1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عندك ثانيه لتعرفي ماذا تفعلين.................بأنوثتك؟؟

الكاتب: cherry cherry, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2010.

1. cherry cherry

cherry cherry تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الموضوع جدا مهم احنا يالحريم مافي منا ماتعاني من التهاب او حكه او افرازات زايده عن حدها وريحه ولون مزعج؟؟؟؟:214:
    الكل كان يشتكي ويدور الحل وسبحان الله كان الحل موجود بس انا مثلكم ما اصدق التاجرات من كثر ما اخذت منهم ولافادني منه شي ويوم من الايام قلت خلني اجرب ياما جربت :(وايد انواع وطاحت عيني على غسول سحر الانوثه الصراحه روعه ولا بالخيال ودوم مرتاحه عالاخر يعنى لويقولون عنه شنو مايقولون قليل في حقه
    المهم قبل لا استخدمه وديته للدكتوره وقالت انه غسول كويس ومافي اي اثر عالمنطقه الحساسه وطبعا ماصدقت خبر على طول استخدمته تعرفون الحرمه مالها مقياس عند زوجها الا بنظافته وريحته عاد مانسوى بدونه ههههه تعرفون ايش قصدي والخبر المدهش:confused::confused::confused::confused:انا كنت كذا مثل هالصوره:confused:وبعدين صرت بهالصوره :pتدرون ليش؟ليش؟انا مومصدقه للحين غير النظافه والريحه الحلوه عطتني نتيجه يرضاها ويبغاها كل زوج الا وهي الضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق:eek: مره رهيب يعني بعد الاستخدام تلاحقو علا روحكم بالغزو هههههههه:021: اتمنى ان انتو تستفيدون مثل مااستفدت منه وهذي تجربتي قبل لا اصير مندوبه لهذا المنتج وبعت على جاراتي واهلي والكميه حقت العلبه شي خيال لان سعره رخيص بالنسبه للكميه شكلي طولت عليكم
    المنتج هو غسول نسائي مريح وعملي جدا وانا المندوبه له في الشرقيه وحنا الوحيدات بالشرق الاوسط عندنا هالمنتج
    والكل يدور عليه فعلى الراغبات المهتمات بهذه المناطق الثمينه والي تبي غزو من زوجها وتكون حياتها حلوه ويركض وراها:021: الاتصال بهذا الرقم0569092494وطلب الغسول علما بأن سعره زهيد100 ريال للكميه 450mlيعني نص كيلو الاشوي وبكفيك مدة شهور والمتزوجات يستخدمونه يوميا ويمكن للبنات استخدامه للتنظيف بفترات متفاوته لانه يقتل البكتيريا الموجوده بالمهبل
    ويلا ياحريم اشوف همتكم على رجاجيلكم تراهم يستاهلون:Dاعلنو الحرب عليهم ههههه:021:

2. cherry cherry

cherry cherry تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وين جماعتنا ؟
    وين الاهتمام؟على فكره الموضوع جدا يستاهل؟؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
مطلوب عندك خادمة وترغب بنقل كفالتها والتنازل عنها وتعويض ما خسرتة ‏27 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة