1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

دعوة للمشاريع التجارية قليلة التكلفة.........أول مشروع هدية مني للمنتدى وزواره.......

الكاتب: ابو قمر, بتاريخ ‏17 أكتوبر 2008.

1. ابو قمر

ابو قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أولا...بسم الله الرحمن الرحيم...
    أخواني وأخواتي أعضاء منتدى
    ((((((أسوق ستي)))))))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    هذه الفكرة ليست جديدة ولكن دعونا نقول مفيدة .
    أخواني الفكرة هي عبارة عن مشاريع راس مالها بسيط بحيث يوضح التكاليف ونمط العمل ومكان التسويق ومتوقع الربح لكل فكرة
    فمنكم فكرة ومني فكرة حتى نصل بإذن الله الى افكار مفيدة وارجو من الجميع التفاعل وعدم المشاهدة فقط وانما نريد من كل شخص يضع فكرة ومو لازم تكون الفكرة خارقة وفريدة وواول مرة تمر علينا .نحن نسعى لذلك ولكن يهمنا المشاركة والتفاعل
    والفائدة للجميع ..........
    اولا :مني هذه الفكرة البسيطة جدا
    الفكرة رقم (ا)

(بيع الماء باسلوب حديث)
    راس المال:18ألف ريال فقط
    الخطوةالاولى: يتوجب عليك شراء عدد(50) ترمس ماء كبير
    فلو حسبناعدد50ترمس×80ريال=4000ريال فقط
    الخطوة الثانية:تامين فريزر بالبيت لايتجاوز سعرها 1800ريال (لو مستعملة بس تكون جيدة) وذلك لوضع قنينات للثلج
    الخطوة الثالثة تامين سيارة دينا صغيره لايتجاوز سعرها12000ريال
    الخطوة الثالثة شراء جهاز تنقية الماء (فلتر)لايتجاوز سعره200ريال ووضعه بغرفة خاصة بالبيت يكون الماء واصل لها
    ثم ماعليك غير وضع ثلج كافي بكل ترمس وتعبئته بالماء وتأجيره بــ10ريال
    بنقاط البيع التالية:
    1_ الصناعية
    2_مباني تحت الانشاء
    3_مكان تجمع عمال مثل(عمال صيانة الطرق وماشابه ذلك)
    4_استراحات للمناسبات
    5_سكن عزاب
    6_منتزهات
    ..........................................
    اجمالي التكلفة الفعلية(18000)
    وقت العمل(على حسب الزبائن في مثل الصناعية يبيلك توزع عليهم صباحا ..والمنتزهات ليلا)
    اجمالي الربح الشهري الصافي المتوقع(10ريال×50ترمس يومي=500 ريال__أصبح الاجمالي الشهري 15000ريال شهري ×12شهر=180000مائة وثمانون الف ريال سنوي )
    بس لاتنسى تسجيل وترقيم الترامس ووضع جدول يومي خاص لكل ترمس وفي حالة انك تاجره ..تسجل بالجدول اسم المستاجر ورقم جواله ورقم الترمس ووقت التسليم والاستلام ..طبعا الدفع مقدم ولاتنسى في بداية الوضع ان تاخذ تامين على كل ترمس بس اليما تعرف زبائنك بعدين مايهم
    مع العلم بإمكنكم زيادة او تنقيص عدد الترامس على حسب مقدرتك المادية وكذلك مو لازم دينا لو سيارة بكب اليما يزبط الوضع

(ارجو من الله عزوجل ان يرزقكم من فضله ووالله ياجماعة اننا ببلد كله خير بس مشكلتنا مانبي نتحرك نبي كل شي يجينا بارد مبرد وهذه مستحيل ولا يخفاكم كلمة عمر بن الخطاب رضي الله عندما اتى للعباد فهي وحدها أكبر مثل وكذلك الهمة والمتابعة والحماس وعدم الاستسلام والنية الحسنة وربي عزوجل..يقول(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه أن الله بلغ أمره قد جعل الله لكل شي قدرا)صدق الله العظيم
    وكذلك لاننسا الاستغفار كثيرا كثير كثير(أستغفر الله العظيم)فوالله الذي لااله الا هو انه سر عظيم عظيم عظيم في كل شي واهمها الرزق (استغفر من قلب وشف النتيجه)وهذا تصديقا لقوله تعالى(((وقلت استغروا ربكم إنه كان غفارا & يرسل السماءعليكم مدرارا & ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا))
    (وقال عليه الصلاة والسلام:

(( من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه الله من حيث لايحتسب ))
    ومن فوائد الاستغفار
    الإمداد بالأموال والبنين: وهذه رساله لكل من يطلب الرزق : قال الله تعالى (( ويمددكم بأموال وبنين )).
    صيغ الإستغفار

1- أفضلها هو سيد الإستغفار وهو أن تقول (( اللهم أنت ربي لاإله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت ))

2- أستغفر الله.

3- أستغفر الله وأتوب إليه.

4- اللهم إني ظلمت نفسي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت.

5- رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الغفور أو التواب الرحيم.

6- اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا الله فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم .

7- أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.
    ......................................
    تقبلوا وافر تحيات :ابو قمر منتدى اسواق ستي (الجوف)

2. عاشق الترحال

عاشق الترحال Bo-pp

إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    اعمال حره
    بيض الله وجهك يا ابو قمروالله انك تفكر صح
    وانا من عندي فكره بسيطه وسهله الا وهي بيك اب غمارتين وتشيل عبريه على ريلين يعني لو تشتغل ب50 ريال باليوم يطلعلك 1500 ريال بالشهر .
    تحاتي,,,,,,,,

3. ابو قمر

ابو قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياك الله وهذه فكرة ممتازة جدا جدا واشكرك للتفاعل والمشاركة العاجلة ارجو من الله ان يرزقك من فضله انه سميع مجيب

4. مكتب السطام

مكتب السطام تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الفكره جدا رائعه ونحييك على طرحها حيث كل يسجل فكرته ليتسنى لضعيفين الدخل او لعديمين الدخل الاستفادة
    وانا اطرح فكره بسيطه جدا وهي:
    اولا يجب ان يقتنع جميع الشباب ان العمل وذوق مال العرق مو عيب وان البنت الخريجه والجالسه بالبيت تنتظر التعيين الشبه مستحيل ان تتحرر وتفكر بعمل يعينها ويعين اسرتها فالاعمال البسطه كثيره حيث يمكن ان يعمل احد الشباب سواق بنقل طالبات او معلمات في الصباح ويعمل بنقل عماله او مشاوير في المساء (( والله يا خوانا ان ماغتنى من الشغله ال الاجانب والشغل ماهو عيب وغيرها بائع في بقاله بدل العماله - سوق الخضره ,
    وبالنسبه للبنات ممكن تفضي نفسها كل نهار لتدرس بنات حارتها كدروس خصوصيه او متابعة يوميه والله ياخوان نعرف اجانب عرب عمروا بنايات وشاليهات بديارهم ...حنا مانحسدهم ولكن البلد بلدنا والخير لنا ولهم
    والمشار يع كثيره تجميل دفاتر المعلمات او الطالبات - عمل لوحات او اعمال فنيه وصحيح الفكره تبدء صعبه لكن شوي شوي تطلع السمعه وتكثر الزباين ....
    تقبلو تحيات مكتب السطام

5. ابو قمر

ابو قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافية اخوي مكتب السطام واشكرك للمرور المفيد

6. الحربي

الحربي تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا اقول ممكن ان الشاب والله اذا كان عنده تصميم واراده والله هناك مئات المشاريع الصغيره اللي تحتاج راس مال قليل
    خذ مثال / لو اشترى من سوق الخضار شوية خضره مثل الطماطم والخيار والبطاطس و.........
    والاشياء البسيطه والله يمكن براس مال بسيط جدا 200او300 ريال
    ويحملها على ونيت ويوقف فيها عند المساجد الكبيره او عند الادارات او الاماكن اللي يكون فيها تجمع راح ان شاء الله يمشي حاله
    والله يسهل امر كل مسلم
    بس هاه ترى مشروعي راس ماله اقل من مشروعك يابو قمر

[​IMG]<!-- google_ad_section_end -->

7. مكتب السطام

مكتب السطام تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي الحربي في منتدانا ستي للتسوق قريت عن واحد يورد الفواكه والخضار من مصر يعني لو فيه واحد غاوي الشغله ويتفق معه راح تكون مورد في ديرتك ...
    تحيات مكتب السطام

8. الحربي

الحربي تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  9. ابو قمر

ابو قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي الحربي يعطيك العافية على ادراج فكرتك هذه تحت هذا العنوان

وجزاك الله خيرا

10. مكتب السطام

مكتب السطام تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم صلي وسلم على سيدي وحبيبي وقرة عيني محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

11. النجم

النجم تاجر متميز العضوية الفضية

إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من الأفكار البيع والشراء من خلال النت خصوصا عندما يكون لديك بضاعة مميزة سوف تجد طلب عليها من مناطق مختلفة وتستطيع تضيف على السعر قيمة الشحن. وبهذه الطريقة تكون تاجر وأنت في بيتك !

12. ابو قمر

ابو قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيكم العافية الجميع واشكركم من اعماق قلبي للتفاعل
    ونريد المزيد من الاخوان

13. عاشق الترحال

عاشق الترحال Bo-pp

إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    اعمال حره
    يعطيك العافيه يا الحربي بس فيه مشكله البلديه لو جوك وانت تبيع عند مسجد صادرو عليك الخضره وتعوض الله فيها ولا وياخذون عليك تعهد بعدم البيع (واارزاق بالسماء والحاسد بالارض) تقبلو المرور
    تحياتي,,,,,,,,,,

14. ابو قمر

ابو قمر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عاشق الترحال هلابك واشكرك على المرور

انا لادعو باي شكل من الاشكال لمخالفة الانظمة
    ولكن ماأظن ان البلدية يمانعون السعوديين بالذات ولكن الاجانب نعم يمانعونهم من هذا العمل

مع العلم اننا بالجوف ماعندك احد والله بصلاة الجمعة هلاجانب ماتحصل مكان لسيارتك منهم ومن بسطاتهم (والدرعا تر عا) على قولتهم
    الله يرزق الجميع
    وشكرا

15. om yaser

om yaser Guest

ماشاء اله تبارك الله افكاركم كلها مفيده ان شاء الله اقدر افيدكم بشي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة