1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

خلطه للتفتيح اقسم بجلال الله انى صادقه ونتائجها مضمونه 100%

الكاتب: ام أوس, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2010.

1. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    واخيرا وجهى صار منور وركبي فتحت وصرت البس القصير .... تعالي واعلمك اشلون

(واخيرا اختفى) :cnf3:
    اكيد عرفتوه؟ :confused: الاسمرار والسواد طبعا :p5088:
    ورب العزه يا بنات قبل فتره قريت كتاب عن الجمال لقيت كريمات وزيوت بجد تساعد على التفتيح بس يا اما تكون النتيجه متاخر او انها تحتاج عامل ثانى معاه:(
    قمت غامرت واخذت من كل بستان زهره بس في ذمتى كلها مافيها ولا كرتزون كلها كريمات و زيوت ما يخلى اي بيت منها
    المهم خلطتهم وبدات استخدمهم انا اول شئ والله يشهد على كلامى ان ركبي واكواعى بدات تتغير خلال 15 يوم متواصله وفرررررق كبير كيف كانت وكيف صارت:p5088:
    بعدها استخدمتها اختى قبل زواجها والحين صار لها سنه و3 اشهر وركبها ماتغيرت بالعكس صارت احلى منى بعد لانها تهتم فيها ومن بعدها صرت اسويها واعطى زميلاتى وجاتنى فكره دام الكريمات مضمونه وتفتح انى ابيعها وبجد اسفه لانى ما اقدر اقول مكوناتها لانها صارت مصدر رزق لي لو قلت الكل بيعرفها وما يصير لي اي مصدر (الله يرزقنى والجميع يارب)
    فاللي حابه انها تشترى منى وتجرب وصدقنى ماراح تندم وبتدعي لي وبتشوف النتيجه خلال شهر بالكثير هذا لو استخدمتها بانتظام وطبعا تدهنى وتلفى على الركب والاكواع اكياس نايلون او سفره حق المطاعم انا استخدمها والبس عليها شراريب الله يكرمكم طويله عشان السفره لا تنفتح وبالصباح غسلى بصابونه الببايا او دوف بالخيار وافركيهم بليفه متوسطه الخشونه وبعدها رطبيها بكريم انا مسويتلى كريم خاص اذا حابه تاخذى مكوناته يحافظ على التفتيح ويعطى طراوه وليونه والبشره تمتصه بسرعه ولا اطلع من البيت الا وانا مدهنه يدينى فيه او ممكن تستخدمى جلسوليد وبعدها شوفي الفرق مو بس الغريبات عندهم ركب بيضاء حتى احنا بس
    نحتاج((( شويه اهتماااااام:ang: )))
    ملاحظه: الخلطه حاليا تجربها بنت اختى على جسمها يعنى النتيجه للحين ماعرفها بس مضمونه للركب والاكواع وانا اجرب كريم للمناطق الحساسه بس لسى ماكملت اسبوع عليه لانو صعبه تحطى من هالخلطه اشلون تلفينها ببلاستيك والشئ الثانى نحن نحتاج لتهويتها مو لفها ببلاستيك ساعات كذ بتسمر اكثر من اول بس اشوف النتائج راح اعلمكم ;)
    ::هذا بالنسبه للجسم
    اما بالنسبه للوجه وما ادراك ما الوجه ذا الظاهر للكل ويشوفه
    في خلطه كمان تشيل الكلف واثار الحبوب " نحن بس تطلع فينا حبه تلاقي اليد مزروعه بالخد تشتغل الين ماتسوى لك بقعه >>:D حال اختى الله يصلحها ويرزقها وتحمل بالولد الصالح المعافي الكامل الخلقه والخليقه يارب وكل من قال امين
    المهم نرجع لموضوعنا الكريم قسم بالله روعه جدا جدا جدا جدا و اي كلمه قليله فيه يفتح البشره وبصفيها من اي اثر >>ممكن الرجال يستخدموه زي اخوانى :D
    بس لاانصح باستعماله لذوى البشره الحسااااااسه لانى اجهل النتيجه :confused:

وزبده الهرجه يا صبايا كريماتى مضمونه ومجربه ولافيها اي ضرر واللي تلاقي غير كلامى فلوسها ترجع لها كاااامله وبالنسبه للاسعار:
    خلطه الركب والاكواع ب 100
    كريم الوجه ب 30
    وانا والحمد لله ارضي بالربح القليل ففي القليل بركه واللي حابه تتواصل معاي انا من الطائف وماعندى اي امكانيه حاليا اوصل خارج الطائف وهذا رقم المندوب اتصلو عليه وخذو رقمى من عنده
    على فكره تواجدى بالمنتدى قليل بحكم ضروفي اي سوال او استفسار رقمى موجود عند المندوب
    والله يجمل كل بنات المسلمين بالخلقه والخليقه ويجعلنا من اهل الجنه يااااااارب
    (( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتبوب اليك)) :052:​

رقم المندوب / 0547498010​

2. المتميزه ستي

المتميزه ستي متسوقة محترفة

إنضم إلينا في:
    ‏25 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوره عيوني والله يوفقك ان شاءالله

3. pink pennon

pink pennon تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق للجميع

4. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

ويااااك يارب
    ويسلمووو على المرور​

5. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

ويااك ان شاء الله
    ومشكوره على المرور​

6. شمس الديره

شمس الديره تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق
    بالنسبه لي مليت من شراء الخلطات ومافيها خلطه صارت مثل وصف صاحبتها اللي تبيعها لاكن على العكس

7. مااضيعنا الا خلطاتكن الله يرززقك بس قبل يوومين اخذت خلطه تبييض ام نوواف اللي تمدح فيها ليل نهاارر استخدمتها فقط يووومين ؟؟؟؟؟؟؟ نمت وصحيت الا اكزيميااا منتشرره بجسمي ونا ماكان في شي حسبي الله الدكتوره تقوول خالطه لك مواد سببت حسااسيه وتهيج بالبشررره وللحين اتعالج واتعذب من الحرراره والحكه

8. مسفر المالكى

مسفر المالكى تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا ابي منها لكن كيف توصليها لجدة
    والله يرزقك من واسع رزقة

9. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

وياك ياقلبي ان شاء الله
    بس جد والله الخلطه كريمات واتحدى تلاقي بيت مكوناتها مو فيه
    واذا شفتى انها ما نفعتك ترى ماتضرك
    بس الله يشهد على ان كل من شافنى لاحظ التغير اللي فينى يعنى ركبي واكواعى وربي ماعمرى دهنتها وتعرفى الاهمال اشلون يصير لونها وجربتها 15 يوم حسيت في تغير واستمريت واقسم بالله ماكذبت عليك وعلى فكره الخلطه فيها زيت اللوز وكلنا يعرف فوائد زيت اللوز للبشره
    وكريم الوجه هذا ما استغنى عنه واحيان احطه كواقي من الشمس لما انزل السوق خاصه بس اللي بتشترى لازم تعرف عنه شئ مهم عشان لاتقول ضرها ولا فادها
    وعلى راحتك فديتك اذا حابه تشترى ويقولون التجربه خير برهان
    واشكرك على المرور :embarassed:​

10. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0

الله يشفيك يارب
    انا والله ماكتبت الخلطه الا بعد ماجربتها ومكوناتها اتحدى اذا ماكنت تستخدميها انت بالبيت
    وكريم الوجه انا قلت اصحاب البشره الحساسه لا يستخدموه ماعرف يمكن يضرهم
    انا واللي استخدموه بشراتنا مختلطه وفي كذا تنبيه قبل استخدامه للي يبونه
    والله ياعمرى انا حبيت افيدكم وزي ماقال الرسول عليه السلام(حب لاخيك ماتحب لنفسك) في مامعنى حديثه عليه السلام
    واشكرك على مرورك :embarassed:​

11. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله جده ما اوصل لها بس ممكن تشوف المندوب اذا عنده امكانيه يوصل تحت امرك
    اسعدنى مرورك :embarassed:​

12. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبايبي انا ضامنه نتيجه كريماتى والله يشهد على ( وكان الله عليكم رقيبا ) هاالايه هى شعاري
    وحيبت افيدكم بتجربتى ومثل ماقال عليه افضل الصلاه والسلام (حب لاخيك ماتحب لنفسك) في مامعنى حديثه
    انتو اقرو الموضوع واستخيرو والله يكتب لكم اللي فيه الخير سواء عندى او عند غيري رقم المندوب موجود ورقمى اذا حابين ارسله على الخاص

13. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ام اوس

يا الله كيف ادعوك وانا انا ... وكيف اقطع رجائي منك وانت انت ...
    يا الله اذا لم اسالك فتعطينى فمن ذا الذي اساله فيعطينى ,, يا الله اذا لم ادعوك فتستجيب لي فمن ذا الذي ادعوه فيستجيب لي ,, يا الله اذا لم اتضرع اليك فترحمنى فمن ذا الذي اتضرع اليه فيرحمنى ,,
    يا الله فكما فلقت البحر لموسي عليه السلام ونجيته , اسالك ان تصلي على محمد واله وان تنجينى مما انا فيه وتفرج عنى فرجا عاجلا غير اجل بفضلك ورحمتك يا ارحم الرحمين

14. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ام اوس

ارفعو الموضوع بدعوه الله يجزاكم الجنه ​

15. ام أوس

ام أوس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلطه للبشره ونتائج مرضيه للجميع

حبايبي الخلطات مجربه شخصيا ومكوناتها كريمات يستخدموها كل البيت الصغير والكبير
    وكريم الوجه جايبته من عند كوفيره فلبينيه وصفتهم لي وماشاء الله الله يسعدها دنيا واخره عليه وربي انى مبسوطه مره من نتائجه
    وبالنسبه للى طلبو منى اذا ما لقيتو نتيجه بامكانكم تسترجعو فلوسكم
    بس الحمد لله كل اللي استخدمو بدوا يلاحضو نتيجه والحمد لله بس يكملو حتى يلاقو نتيجه حلوه
    اللي تبغى منهم تراسلنى على الخاص او تكلم المندوب يعطيها رقمى لانى اجمع الطلبات خلال الاسبوع وابدا توزيعها يوم الاربعاء وياليت تطلبو بدرى لان الكميات عندى على حسب العدد وتخلص بسرعه

رقم المندوب / 0547498010

والله يوفق الجميع يارب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة