1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شباب ابي مليون الردود على هذا الطلم

الكاتب: ابومحمد1234, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2010.

  1. ابومحمد1234

    ابومحمد1234 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    125
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم شباب انا شريت من واحد بلاك بير ي بولد والجهاز مفكوك وانا شراي من الرجل ب1200 الرجل طلع كذاب اطني جهاز مفكوك الله لايوفقكه وفيه خدوش كثير :214::214::214::214::214::(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:( الله لايوفقه
    وانا احذركم يااخوني واخوتي انا احذركم حرام عليه حلف قال والل مومفكوك وانا اخذركم اخوني
    اذا تبي تشري مشتعمل رح للاتصات وطلعة الكوره حقة البلاك بيري خراينه الله لايوفقه:(:(:(:(:(:(:(:(:mad::mad::mad::mad::mad::mad::confused::confused::confused::confused::confused::confused::214::214::214::214::214::214::214::214::ang::ang::ang::ang::ang::ang::ang::ang::ang:
     
  2. د.علي

    د.علي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2009
    المشاركات:
    197
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله وش تسوى مالك الا الصبر والله يعوضك خير
     
  3. ابومحمد1234

    ابومحمد1234 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    125
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  4. أبوفجر

    أبوفجر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انت اشتريت وخلاص ماباليد حيله
    قول حسبي الله ونعم الوكيل
     
  5. تـــــواصــــل

    تـــــواصــــل تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,105
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Dealer Hours
    الإقامة:
    Riyadh
    قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق يا ابو محمد

    وهذا ما ابتلاك به رب العالمين في الدنيا

    والله يعينك على يوم القيامة

    وهذا الرابط يوضح لك كلامي

    http://www.aswaqcity.com/thread352455-2.html


    والله يهديك
     
  6. وسيط العقار

    وسيط العقار تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يونيو 2010
    المشاركات:
    136
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلاص شريت وش تبى الناس تسوى قول حسبنا اللة وكفى والمثل يقول لا وقعت يافصيح لاتصيح
     
  7. امبراطورة الزين

    امبراطورة الزين تاجرة بخوروعطورملكيه%100

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,341
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تجاره حره
    الإقامة:
    كينق سأوديا
    الله يهديك مفروض شريت يد بيد لانه مستعمل وماتضمن اللي يبيع لك
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات تمويل برهن عقارى حتي 10 مليون 0532787402 ‏30 أكتوبر 2016
خدمات تمويل مشاريع حتي 50 مليون 0532787402 ‏30 أكتوبر 2016
خدمات تمويل مشاريع حتي 50 مليون 0532787402 ‏22 أكتوبر 2016
وظائف ابي سعوده ضروري ‏13 أكتوبر 2016
خدمات سداد قروض وتمويل مؤسسات حتي 50 مليون 0532787402 ‏12 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة