1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مع التجــارب !! .. الممسحة البخـارية للرخام والسيراميك منتج عملي ورهيب جدا مع الضمان

الكاتب: شـروق الجمـال, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2010.

1. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مع مرور الزمن تتغير العادات والمفاهيم للناس ، حيث أصبحنا الآن نعيش في وقت السرعة ، مما نتج عنه توجه شريحة كبيرة من الجيل الحالي الى استخدام وسائل التقنية الحديثة للمساعدة في إنجاز الأعمال بأسرع وقت ممكن

وكما هو معلوم أنه نتيجة لتغير ذوق المجتمع خلال السنوات الاخيرة ، باتجاهه الى السيراميك والرخام عوضا عن الموكيت، اصبح من الضروري وجود منتجات عملية تساعد ربات البيوت في انجاز اعمالهن بكل سهولة ويسر ، ومن هذه الادوات .......

جهاز التنظيف على البخار أو ممسحة البخار

* تطلق الممسحة بخارا حارا عالي الضغط من خلال الضغط على زر بمقبض اليد لتفكيك الأوساخ وشطف الأرضيات وغسلها بقطعة قماش خاصة دقيقة موصولة في اسفل جهاز التنظيف (رأس الممسحة) .

* لايحتاج الى المواد الكيميائية فقط يستخدم الماء .

* يمكن استخدامها على الخشب أو السيراميك أو الرخام أو البلاط أو السجاد .

* مناسبة لتنظيف الدرج - الكنب - السرير - وكافة الارضيات .

* تعمل على كهرباء 220 وبقوة 1500 واط وخفيفة الوزن .

* ربات البيوت لا يحتجن الانحناء والارتكاز على ركبهن لمسح الأرضية بعد الآن ، فقط يعالجن جهاز التنظيف على البخار وهن واقفات .

* لا داعي لاستعمال مواد التنظيف السامة مرة أخرى فالمنتج لا يحتاج الى المواد الكيماوية حيث يستخدم الماء فقط .

* يمكن استخدامها على الأرض الخشبية أو الأرض القرميدية (السيراميك و الرخام) أو البلاط وحتى على الأرض المغطاة بالسجاد بفضل وجود قاعدة بلاستيكة مرفقة فهذه الماسحة الكهربائية القوية قادرة على تنظيف السطوح الخشنة مما يجعلك قادره على تنظيف المنزل بأكمله باستخدام الماء فقط .

* وعلاوة على ذلك فمنظفات البخار تمتلك خاصية التعقيم بالضغط العالي الذي يزيل العث (البق) والفطريات.

* وبفضل الراس مثلث الشكل المتحرك يمكن للماسحة المناورة للوصول الى الاماكن الصعبة بالمنزل، كما انها لا تترك آثار باقية على الارضيات بعد التنظيف كطرق التنظيف الاخرى التقليدية.

* صناعة صينية وبضمان 6 شهور على العطل الكهربائي مقدم من مؤسسة تجارة بلا حدود في الرياض.

ومن المهم ان ينظف السراميك من الأتربة قبل المسح اسهل وانظف

ولها المقدره على ازالة البقع الصعبة

مقطع فيديو لطريقة عملها </EMBED>​

</PARAM>
    </PARAM>
    <EMBED height=350 type=application/x-shockwave-flash width=425 src=http://www.youtube.com/v/Y4372JtW1X8 wmode="transparent">

التسليم يد بيد بالرياض مع المندوب

~ تجــارب البنـــات ~

تجربة ام اسامة

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.أم أسامه.! [​IMG]

تم الشراء والتجربة،،

وبصراحه حلوه مرررررررره عالرخام وبسرعه تنشف,,

بس السراميك يبيلها شوي وتنشف وطبعا ماتطول مثل المنشفه العاديه ,,

مشكووره وبالتوفيق,,

</TD></TR></TBODY></TABLE>

اشكر أختي فراشة مدللة لتنزيلها موضوع بتجربتها​

اقتباس تجربتها​

إقتباس:​

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة مدللة^_^ [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

</TD></TR></TBODY></TABLE>​

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة مدللة^_^ [​IMG]

حبيت احكيكم عن تجربتي على مكنسة البخار ومكنسة الشحن اشتريتها من شروق الجمال الله يسعدها يارب كان تعاملها جدا راقي وذوق
    مكنسة البخار مره حلوه ماشاء الله بس حطي المويه واستعمليها مره روعه تطلع بخار وتلمع لك السيراميك بس للان ماجربتها عالبساط

اما مكنسة الشحن مره مره حلوه ماشاء الله تلم الاوساخ وتلم الشعر اللي مايبان في البساط والله ياانه يلم شعر بالهبل

وهذا ملفها الشخصي وشوفو مو اضيعها

واي استفسار انا موجوده

اقتباس لتجربة دوسرية جنان بنفس موضوع فراشة مدللة​
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوسريه جنان2 [​IMG]
    انا كمان جربت مكنسه البخار والله ماتوقفعتها كذا

اللي لاحظته تفرق عن الممسحه العاديه

ماتبين اثر ع السيراميكـ

وتلمع زي ماقلتي

بس يبي لها ثواني عشان تنشف المووويه

فراشه مدلله سوي زي حطيت مع الموويه معطر الارضيات

والله صارت ريحه البيت تجنن

يعني 3*1

تمسح وتلمع وتعطر

بالتوووفيق حبيبتي

اقتباس لتجربة ريمي200 نزلتها بموضوعي الاصلي​

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمي200 [​IMG]
    اشتريته

بصراحه روعه عالرخام وبسرعه تنشف المهم ريحتني من المطهرات وغيره انظف الارض كاني اكنس بصراح مريحه وبنفس الوقت احط مع الماء حقه معطر بيت بريحت العود وتفوح البيت كله بريحت العود اريح من ريحت المنظفات والكلور وبنفس الوقت تعقم وتشيل الرواسب الي علي الارض مثل تمر علي السراميك والعلك بدون ماتستخدمين ايدك عيدي عليه كم مره بس وتروح الله يجزاك خير ياشرررررروق الجمال ريحتيني من يوم اخذته منك ماصرت اشيل هم تنظيف السراميك ولا هم الضيوف

السعر / 375 ريال

مع ضمان 6 شهور على العطل الكهربائي

للتواصل
    0548732745
    الاتصال للنساء فقط
    في حالة عدم الرد او مغلق ارجوا ارسال رساله
    متجري
    www.sh-shope.com

2. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    آراء اللي استخدموها من منتدى آخر

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتة شوكولا

مرحبا ان اول مرة انزل موضوع </TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>

جديد بالصور ان شاء اقدر انزل الصورة

مااطول هذي ممسحة سيراميك أسمها ممسحة H2O

تمسح بالبخار وطريقة عملها مثل المكنسة الكهربائية تشبكينها بالكهرب 220

بعد ماتعبين الحجرة الخاصة بالماء ولما تنور اللمبة الخضراء تضغطين على الزر وتتمشين في بيتك بكل سهولة وراحة لاسطل موية ولا مطهرات ولاام خيوط وخفيفة

وبالنسبة لنظافتها والله انا يوم جربتها احسب بيتي نظيف الا والقا المنشفة الخاصة بها سووووداء من الغبار على انه ما كان وقت غبار والبيت كان نضييف لكن هي تطلع المستوور

يقولون انها تنضف السجاد كمان اذا انكب علية جاحة بس انا ما عمري استخدمتها للسجاد

ان شاء الله تطلع الصورة

واله ما ادري انا حملتها صحيح اولا

اذا ما طلعت ممكن وحدة من الاخوات تتبرع وتحملها ع الموقع بعد ما ارسلها لها عالخاص

وشكرا

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزو و عبود ​
    إقتباس:
    والله انك صادقه عندي صار لهل ست شهور والله انها ريحتني وان بيتي دورين كنت ابغى انزل موضوع عنها بس سبقتيني الله يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك والله ان كلمة ممتازه قليله عليه تصدقين احس اني مااستغني عنها ريحتني خاصه مع هالغبار الله يرحمنا

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~* L0o0oly *~ </TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:

يسلمو يآآعسسسل ..

آنــآآ مستخدمتهــآآ .. بس مو عندي عند آهلي ..
    حيييييييييييييييييل حلووهـ ومريحه ..

وآنـــآآ كنت نآآويه عليهــآآ ..

بس بعد مآآجبت الخدآآمه هووونت ..

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعيه واجب </TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:
    يعني عملية تنصحين فيها

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتة شوكولا

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسفة ع التاخيييير سامحوني

هي مو ثقيلة مرةو مريحة وعملية كثير تترك موية خفيفة تنشف قبل ما تكملين الغرفة

انا مرتاااحة كثير عليها وانصح بها لانها اسهل من ام خيوووط والسطول والمناشف ولازم تكنسين الارضية بالمكنسة الكهرب الهادية قبل استعمالها لانها تمسح فقط

وبالنسبة للي يبون تفاصيل اكثر هذا كل اللي عندي------انا احسب اني شرحت شرح مممل جدا جدا جدا واخرتها يجيني هالسؤال0اهئ اهئ اهئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بادي #[​IMG]

انا عندي هذي الممسحه وعاجبتني صراحه خصوصا سالفة البخار

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بادي #[​IMG]

شوفو عيوني انا مثل ما قلت لكم عجبني فيها البخار واحيان احط مويه بس واي نوع عطر عندك تخلي ريحة البيت ولا احلى غير كذا انا ماعندي في البيت الا انا وزوجي يعني دايم البيت نظيف وكمان تتمسح الارضيات كل يوم من باب الزياده عشان كذا ما اقدر احكم بس يتهيأ لي انها تغني انا اغنتني عن الطرشون وكل الادوات الثانيه وابد ما ندمت اني شريتها يعني اريح من انك تعبين طشت وتشلين وتحطين فيه من مكان لمكان غير العصر والفرك انصحكم بها وحلاتها انها تدخل لك في الزوايا

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سارا &&&$$$[​IMG] </TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2></TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:

بناااااااات تراها حلوة مرة اهلي توهم ساكنين بيت جديد وجااااتهم هدية بس صرااااااحة احلا هدية لان البيت كلة سيرااااميك روووووووووووووووووعة بمعنى الكلمة والله شااهد على كلامي بس من تجربتي لها احسها تنفع للسيراميك اكثر بس مجرد تعبين موية وبعدين يطلع لك البخار بس على فكرة الاشياء القاسية بالارض ماتشيلها الا بصعوبة واذا كررتي عليها المسح

اما اي شي ينكب روعة سواء عصير او قهوة او حتى غبار خصوصا اللي عندها عيااااال

وكمان مالها صوووووت يعني اذا ابو العيال [​IMG] نايم لاتخافين نضفي وانتي مرتاااااحة ههههه

وما ابي الا دعوة منكم

إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة </TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>حلوه وقمر[​IMG]

انا عندى هالمكنسه وبصراحه روعه واحط فيها مره عطر ومره ملمع الرخام وهى ريحتنى بالمره </TD></TR></TBODY></TABLE>
    إقتباس:

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطةشيخة الزين 1[​IMG]

مرحبااااااااااااا بنااااااااااااااااااااات
    انا شريتها واستخدمتها على السيراميك مرررررررررررررررره روووووووووووووووووووووووووووعه

والسيراااااااااميك قام يلق لق وابووو الشباااااااااب اعجبته مرررررررررررررره وانا كنت متوووقعه انها ماااراااااااااج تكووووووون ذااااااات جووده عاااااااااليه

بس جربنها واعجبتنا نتااايجها

واي استفسااااااار انا حاااااااااضره وانا انصحكم فيها للي بيتها كله سراميك مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الشغل معااهاا خفيف مره وسهل

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطةأحن للماضي[​IMG]

انا اشتريت الممسحه بصراحه ررررررررررررررروعه...

لها الحين شهرين عندي ومرتاحه فيها واحط مع المويه اي عطر حقت الفواحه ومره حطيت بخاخ الجسم بريحه الفراوله وتصير ريحه البيت حلووووه....

طبعا بعد مااكنس البيت بالمكنسه الكهرب امسح فيها.

والمجلس عندي موكيت وامسح فيه حتى بدون كنس لما احس انه مغبر خاصه الكنب العربي ويطلع يلمع..

والمناشف اغسله بالغساله وحتى الي قالوا انها تستخدم مره وحده غسلتها واستخدمتها ثاني...
    وبصراحه انصح فيهااااا لانها مريحه واحس انها تعقم وماتحوس مثل الممسحه العاديه احس اني اوسخ البيت اول مو انظفه وامسحه..

3. ام روري

ام روري تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كم سعرها اختي

4. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شيكي ياقمر :052:

5. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    •°o_O ( ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين ) o_O°•
    •°o_O ( لا آله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين ) o_O°•

6. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

7. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

8. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

9. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

10. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

11. المتميز جدا

المتميز جدا صديق الجميع

إنضم إلينا في:
    ‏7 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممتازه .. بالتوفيق

12. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وياك اخي الكريم

13. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

14. tota-om yara

tota-om yara ام يــــــارا - تاجرة ثقه

إنضم إلينا في:
    ‏24 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجرة اطقم تقليد الذهب مس لازووردي باسعار ولا احلى
    جـــــــــــــــــــــــــــــــــده-http://mtgry.
    بالتوفيييييييييييييييييييييييييق

15. شـروق الجمـال

شـروق الجمـال تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ويااااك,,,,

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة