1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

خادمه كينيه لتنازل

الكاتب: f.s, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2010.

  1. f.s

    f.s تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يوجد لدينا خادمه من الجنسيه( الكينيه) وصلت لنا امس القريب وسوف اذكر لكم سبب التنازل :
    اخواني الكرام الخادمه تحب ان تعمل ولكن اكتشفت انها ليس لديها خبرة عمل جديده يعني زي ما يقول المثل بكرتونها اللي يريد ان يعلمها فهي قابله العمل بشده لكن ظروفي تستوجب عامله متعلمه
    طبعاً ما سويت لها اي شي امس وصلت لم يتم فحصها واخراج اقامه حتى الان
    من اراد العرض حياكم الله
    الفترة محدودة
     
  2. ام نايف

    ام نايف تـاجرة متمـيزة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    4,222
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وش ديانتها ؟؟؟

    وتحب الأطفال ؟؟

    وكم عمرها ؟؟

    وكم سعر التنازل ؟؟
     
  3. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    بالتوفيق ولو تفضلت كم تكلفة التنازل لانك بهذه الطريقة تتحدثين عن ( تجارة ) مزايدة ....... وهذا موضوع اخر فاذا كنت تتخلين عنها لسبب فيها مما يعني ان تكلفة التنازل عنها يجب ان تقل عن تكلفة الاستقدام الفعلية

    اذا كانت مسلمة فادفع في تكلفة التنازل عنها 5000 ريال

    والله يوفقناواياك
     
  4. f.s

    f.s تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ديانتها : مسلمه
    تحب الاطفال
    عمرها 24
    السعر للتفاهم
     
  5. f.s

    f.s تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ورب البيت ليس تجارة او مزايده
    السبب هو ان اهلي يعملون الان ولا نعتمد عليها اعتمادي كلي تحتاج لتعليم وانا ما اني فاض اعلمها الشغل يا اخي العزيز
    ولك جزيل الشكر
    نعم هي مسلمة ولكن تكلفة التنازل اللي ذكرت اسمحلي انا دافع تسع الالف وتبيها بخمسة والله قويه يا اخي
    تحياتي لك
     
  6. المحتــــارهـ

    المحتــــارهـ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    154
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بكم سعر التنازل وكم راتبها ؟
     
  7. satcd

    satcd تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    323
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    استاذ
    رد

    يا رجال اصبر عليها هذي مثل الزوجة الجديدة تحتاج لصبر لكي تخدمك بشكل افضل
    وتجربة يوم غير كافية من وجه نظري وهؤلاء ترى يتعلمون بسرعة اصبر شهر وراح تدعي لي صدقني فقط علمها واصبر عليها وازهلها
     
  8. بومحمد علي

    بومحمد علي الشاعر علي العبادي

    إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2009
    المشاركات:
    3,299
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور ويعطيك الف عافية
    وربي يوفقك ان شاء الله
     
  9. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    اخي الكريم يوجد شخص هنا عامل اعلان استقدام شغالات من كينيا على 5500 ريال وانا قلت لك 5000 ريال و تكلفة نقل الكفالة 2000 ريال غير اجرة المكتب يعني تقريبا تكلفني 8000 ريال فلم ابخسك حقك كما تعتقد
    والله يوفقك في نقل كفالتها ان شاء الله
     
  10. f.s

    f.s تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    راتبها 800
    اما سعر التنازل للتفاهم مثل ما تشوفين كل له وجهة نظر بالسعر
     
  11. f.s

    f.s تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي العزيز وان لم اقل لك انك بخست حقي يا عزيزي الكريم ولكن ردك انت بس قلت 5000 فقط ما فصلت الشغله
     
  12. f.s

    f.s تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للجادين في الخادمه
    1- سعر التنازل 50000+2000 للتنازل+اصدار الاقامه500
    اما الفحص انا افحصها على حسابي
    يعني السعر بالكامل للتنازل 7500
    وتحياتي للجميع
     
  13. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    اخي الكريم ارجو ارسال صورة الجواز الخاص بها و اذا كانت هناك سيرة ذاتية ( عفوا بعض المكاتب تفعل ذلك ويمكن ارسلوا لك سيرتها الذاتية )

    وصورة لها لاني في مكة واذا اخذنا الموافقة في خلال ساعات ارسل لك الرد وطريقة التواصل وكيفية الحضور اليك او نقلها جوا ان شاء الله

    وفقنا الله واياك
     
  14. f.s

    f.s تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    اخي العزيز ماذا تريد بصورة جوازها
    وهل لك معارف في الجبيل كي يسهل التواصل
     
  15. أنس الفقي

    أنس الفقي مدرب تنمية بشرية

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير تسويق
    الإقامة:
    مكة
    كل شيء نتعامل معه اخي الكريم نريد ان يكون مقبولا لفظ وطعما وشكلا ورغبتي في الصورة لاطلاع الاهل عليها حسب طلبهم

    اما بخصوص الجبيل فوالله مالي في المملكة كلها الا زوجتي واهلها في مكة ........... وفي الدمام زوج اختي ............ وفقط
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات خادمه للتنازل ‏10 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة