1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

إعلان محاور الملتقى الوطني الأول لسيدات الأعمال اليوم

الكاتب: ملتقى سيدات الاعمال, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2010.

  1. ملتقى سيدات الاعمال

    ملتقى سيدات الاعمال <font color="#FF0000">Business Women</font>

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أغسطس 2010
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    يعقد مجلس الغرف السعودية، ممثلا في اللجنة المنظمة للملتقى الوطني الأول لسيدات الأعمال، مؤتمراً صحافياً ظهر اليوم في مقر مجلس الغرف السعودية في الرياض، للإعلان عن الملتقى الوطني الأول لسيدات الأعمال، الذي سيقام تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، خلال الفترة من 25 إلى 26 شوال الجاري في فندق الإنتركونتيننتال في الرياض.
    يسلط المجلس الضوء خلال المؤتمر على أهم محاور الملتقى وأهدافه وأهم الجهات المشاركة فيه، حيث يعد الملتقى فرصة مهمة لكافة الشرائح النسائية، لأهمية القضايا التي سيتم طرحها ومناقشتها خلال أيام انعقاده.
    يأتي الملتقى إيماناً من مجلس الغرف بأهمية دور المرأة السعودية في دعم الاقتصاد الوطني وللنهوض بمسيرة قطاع سيدات الأعمال في كافة مناطق المملكة، ولتشجيع النساء على الاستفادة من الفرص الاستثمارية في ظل دعم الحكومة الرشيدة بهدف تهيئة البيئة الاقتصادية المناسبة لتعزيز دور المرأة السعودية وتفعيله بشكل أكبر في المجتمع.
    يشار إلى أن مجلس الغرف السعودية اختار مجموعة «أعالي» كشريك من مؤسسات القطاع الخاص لتنظيم الملتقى لما تتمتع به من سمعة طيبة وخبرة كبيرة في هذا المجال، ومؤسسة عكـاظ للصحافة والنشر الراعي الإعلامي.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة