1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تجربة فريدة من نوعها صورة رجل شعره اجعد و شائب لشعر اسود كالحرير يوجد صور

الكاتب: المتميزة كول, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2010.

1. المتميزة كول

المتميزة كول تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة

مثل ماعودتكم دائماا انوع بمواضيعي وانزل لكم الجديد المفيد من صور وتجااارب الزباااين حتى تطلعو عليهاا وممكن ايضا تتواصلو مع الزباين اللي مجربين الاعشااب ليطمئن قلوبكم
    لاني بعرف ان الكثير بيخااف يجرب لاكن الحمدلله انا سمعتي بالسووق تثبت لكم ان اللي عندي غير اللي بالسوق نهائي وهو المنتج الاصلي لامحالة ويجلعكم تخضو التجربة وانتم كلكم ثقة ان المنتج رائع ويعطي نتائج راائعه
    و***** لله اكون دايما عند حسن ضنكم ....
    وأما اليوم تجربة من نوع ثاني وهي تجربة رجل من منتديات ستي قامت ام احمد جزاها الله خيرا بعد طلبي منها ذالك بأرسال صور زوجهاا قبل استخدام الاعشاب الهندية وبعد الاعشااب
    وهي تجربة فريدة من نوعها وهو ان الشعر ملئ بالشيب جدا ومشاء لله بعد ا ستخدام الاعشاب
    اتغطى الشيب بنسبة 90% وذالك على حسب قولها ام احمد انها لم توزع الاعشااب جيداا بالشعر بالذات الشعر الامامي ولاكن تقول كانت النتايج فوق المتوقعة شعر حرير ناعم وملمسة رائع ورجع ابو الشباب لعشر سنوات لوراء
    وايضا تقول ان ابو احمد لم يجلس بلاعشاب الا لمدة 15 ساعة فقط ولم يزيت شعرة بعد الاعشاب الا مرة واحدة ورغم ذالك شعرة يزيد حلاوة كل يوم عن اليوم اللي قبلة.....
    وقولك يا ام احمد جزاك الله خيراا على الصور وعلى ذكر تجربتك ..

وتعااااااااااااااااااالو نشوووف الصوور بالتفصيل :

قبل

عند وضع الاعشاب

بعد استخدام الاعشاب

/

/

/

قولو مشاء لله

/​

وايضا هاذي تجارب جديدة من عضوات عالم حواء

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; TEXT-ALIGN: justify; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemali
    :028:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

</TD></TR></TBODY></TABLE></B>​
    </B>

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; TEXT-ALIGN: justify; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemali

هلا حبيبتي عساج بـألف صحة ان شاءالله . اكيد ما تذكرتيني صح؟؟ انا من سلطنة عمان أخذت حنة الفرد منك قبل 7 شهور وكثير عاجبني شعري :076:

اختي امس عملت حنة فرد من وحدة بحرينية وانصدمت من النتائج لان شعرها ما صارله اي تغييييير :074:

ولم شافت شعري انهبلت والحين تصيح تبي نفس الحنة اللي انا عملته الزبدة هي نريدك تبعثيلتا حنة الفرد بأقصى سرعة لأنها بتعرس قريب ان شالله. واريد اسألك متى ممكن تحط الحنة في شعرها ؟؟؟ على اساس انها امس حطت حنة البحرينية.

ننتظر ردك عزيزتي :ق055:

</TD></TR></TBODY></TABLE>

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; TEXT-ALIGN: justify; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة منو [​IMG]
    السلاااااااام عليييييييييييييييييييكم

</TD></TR></TBODY></TABLE></B>​
    </B>
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; TEXT-ALIGN: justify; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة منو [​IMG]

كيفكم حبيباااااااتي:و1: حبيتت أنزل لكم تجربتي مع أعشاب المتميزه كول .........في البدايه كنت خايفه بلمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره شريت انا واخواتي وبنات اختي ...قررنا في البدايه نسويها لبنت اختي عمرها 9سنوااااات ياحرام علشان اذا كان فيه خراب في شعرها يكون فيها :061: بس اختي قالت يوم الخميس علشان المدرسه ماتقدر تخليه24ساعه المهم تحطمت وش يصبرني :042:الأعشاب وصلتني الجمعه الظهر وكل اخواتي كان يستنوا اختي تسويه لبنتها كل وحدة تقول مستحيل ابدأ انــــــــــا ......المووووووووهم قرررت اغامرررررررر بس بعدوا عني:061: (كأني اسوي مسرحيـه) الموهم خلصينا طيب طيب

استشورت شعري وحطيت الأعشاب على شعراااااااااااتي وجلست 22 ساعه ماقدرت اكملها :د0: حسيت انا بيصير لي شيء من الهواجيس كل شوي اقول شعري بيصير له شيء

والله والله يابنات شعري حرييييييييييييييييييييييير قولوا ماشاءالله اسألكم بالله تقولوها خايفه على شعرااااااااااااتي:044:والاطراف عاديه مو دبابيس والريحه عاديه جداً وحسيت الشعره صارت ثقيله

وانا طلبت بني غامق وكان نهاية شعري فيه صبغه لها سنه تقريباً حطيت عليها حنه عاديه بشهر 11 ولما حطيت الأعشاب صار شعري بني غامق حتى الاطراف افتح من جذور الشعر مو اسود كنت خايفه لان بعض البنات قالوا يصير اسود فاحم بس الحمدلله الموهم اخواتي تحمسوا ويوم الخميس كلهم بيحطونها على شعورهم (يوم الأعشاب الهنديه العالميه:028[​IMG]

دعواااااااااااتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,وأنا جاهزه لأي استفسار

وشكري الخاااااااااااص لأختي المتمييييييزه كول صدق متميزه ...نعم نعم انتي كــــــــــــــذا:0149:

</TD></TR></TBODY></TABLE>

2. المتميزة كول

المتميزة كول تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

3. قوية حق

قوية حق تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق ..
    سبحان الله وبحمدة ، سبحان الله العظيم ..

4. عاشق الحرية

عاشق الحرية تاجر ثقة

إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقك ويرزقكم

والجميع ان شاء الله

5. كتكوت طعمه توت

كتكوت طعمه توت تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب آنآ شعررري كآن نآعم والله وخربته من الفرد عند الحلآقين وصرت مخليه كدش يعني آلحين لو آخذ الاعشاب ذي يصيررر نآآآعم آكيييد وبكم آنآ آبي وآحد آنآ بالدمآم يآليت تردين علي آختي

6. daloo3h

daloo3h تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق يااااااااااااارب

7. ام عبد الاله1433

ام عبد الاله1433 اللهم ارزقني رزقا حلالا

إنضم إلينا في:
    ‏28 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موووووووووووفقه

8. المتميزة كول

المتميزة كول تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شيك الخاااص

9. fahadmz

fahadmz تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏1 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لو سمحتي كم السعر وكيف الطريقه

10. شكيمار

شكيمار تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تم الاتصال لكن مافي احد رد
    طيب ابغى الاعشاب الفرد وابغى لونه بني

بليييز بين مابي اسود

طيب السؤال الثاني تغنيني عن الاستشوار ؟ظ وكم مدتها في الشعر

وابغى اسال ايضا عن حنه تطويل وتكثيف الشعر كيف استخدامه اقدر استخدمهم مع بعض

واسفه ع الاطاله بس اسئله مهمه بالنسبة لي

11. [MOHAMMED]

[MOHAMMED] تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نفس الشي وارجو الرد ...

12. ok.ok

ok.ok تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب اختي
    لو شعري مصبوغ
    وانا مسويته كرياتيين
    هل ينفعني؟؟
    وهل يضر شعري؟

13. @الدانه@

@الدانه@ تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏14 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق يااختي

14. Armeyal

Armeyal تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    موظف حكومي
    كم السعر وكيف طريقة التوصيل للقطيف ؟

15. ابو عبد العزيز6

ابو عبد العزيز6 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي كول انا شعري فيه شيب كثير ويتساقط هل ينفع له هذه الاعشاب او لا وهل الاعشاب تضر الكلى جزاك الله خير انا ام عبد العزيز وهذا معرف زوجي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة