1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

عاجل الي تبي تكون مندوبه في شركه عالميه تدخل وماراح تندم

الكاتب: الدهما, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2010.

1. الدهما

الدهما وسام الجدارة

إنضم إلينا في:
    ‏21 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الشركه سويديه عالميه للعطور مستحضرات التجميل لها في السعوديه من عام 2003 ومنتجآتهآ روعه
    عزيزاتي الي تبي تصير مندوبه تفدفع 50 ريال للإ شتراك ورح تكسب المال والجمال ورح تحصل على هدايا ومكآفآت شهريه بحسب عدد النقاط , في كل شهر نقاط خاصه فيها والي تبي تراسلني ع الخآص ورح اشرح لها اكثر .."

2. ينبعاوية

ينبعاوية تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياريت لو تشرحين اكثر
    واسم الشركة

3. الدهما

الدهما وسام الجدارة

إنضم إلينا في:
    ‏21 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا اختي الشركه اسمها اورفليم اصلها شركه سويديه لها اربعين سنه خبره ولها في السعوديه سبع اوثمان سنوات بالنسبه للاشتراك تدفعين خمسين ريال وتشتركين راح يعطونك كاتلوجات روعه وانتي تكونين لك زباين يشترون المنتجات وكل ما بعتي اكثر تكسبين اكثر ولك نقاط تتجدد شهريا اذا وصلنت نقاطك اكثر يعطونك مكافنات اكثر ويعطونك هدايا يعني بالمختصر انتي كسبانه ماراح تخسرين شي

4. ليال الانس

ليال الانس تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب يا اختي ايش حكمها الشرعي نفسي اعرف كثرت علي الشبه واخاف على ديني ارجوك ردي وموفقه يا عسل والشركه رووعه انا اشتري منها بس مدري حكم الشغل فيها يقلو الهرمي وما ادري ايه المهم انتظر ردك يا عسل واللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه يارب

5. الدهما

الدهما وسام الجدارة

إنضم إلينا في:
    ‏21 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي ليال المساله كلها بيع وشراءتجاره شرعيه عندك بضاعه موضحه في الكاتلوج ولي حاب يختار المنتج الي يبي ويدفع افلوسه اول ويجيه الطلب في خلال ايام اسعدني مرورك

مشاركة هذه الصفحة