1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

حذار بنات المسلميين

الكاتب: سونات, بتاريخ ‏4 يونيو 2009.

  1. سونات

    سونات تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    37
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يستر علينا وعلى المسلميين
    [​IMG]

    ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض القبض على فتاة عمرها( 15) عاما تدرس في المرحلة المتوسطة كانت قد هربت من أهلها منذ أكثر من شهر برفقة أحد الشباب والذي آواها في بدروم منزلهم وهناك قام بفض بكارتها وجعلها فريسة سهلة لأصدقائه الأربعة الآخرين الذين تناوبوا على ممارسة الجنس معها واحدا تلو الأخر.

    وقد تنابوا الشباب المراهقين على ممارسة الجنس مع الفتاة السعودية القاصر في (بدروم) خاص بوالد أحدهم في الرياض وقاموا بتصويرها عبر كاميرات الجوال خاصتهم وتناولوا معها المسكر على مدى قرابة الشهر

    وفي التفاصيل أن الفتاة تعرفت على أحد الشباب , والذي رسم لها خطة الهروب من المنزل , وأقتنعت الفتاة بالفكرة , على ان تعيش معه طوال حياتها .

    وبالفعل قام الشاب بتنفيذ خطته وأخذ الفتاة إلى المنزل , وهناك مكثت معه مدة شهر كامل , تعرفت فيه على العديد من أصدقاؤه والذين تناوبوا على ممارسة الجنس معها بشكل يومي .

    وفي أحد الأيام قرر أحد أصدقاء الشاب أن يصطحب الفتاة معه في جولة في أحد أسواق الرياض وهناك لاحظ رجال الهيئة أثناء جولتهم بأحد أسواق الرياض بمرور أحد الشبان وبرفقته شخص (ذوملامحة أنثوية) حيث اعتقدوا أنها من الجنس الثالث وتم على الفور إلقاء القبض على الشاب و الفتاة والتي كانت ترتدي ثوب وشماغ .

    وأعترفت أنها فتاة هربت من منزل أهلها منذ مدة تزيد عن الشهر .و أثناء التحقيقات أعترفت الفتاة أن الشاب الذي هربت معه قام بفض بكارتها وممارسة الجنس معها بشكل يومي ولم يقف الأمر عند ذلك بل أخبر أصدقاؤه الذين حضروا أيضا للتناوب على ممارسة الجنس معها.

    وأتضح أيضا من خلال التحقيقات أن جميع الشبان هم من طلاب المرحلة الثانوية فأثناء القبض على الطالب كانت بحوزته كتبه ومبلغ ثلاثة ريالات فقط وتم إحالتهم للتحقيق وبعد ذلك أحيلوا جميعا لدار الأحداث فيما أحيلت الفتاة لدار راعية الفتيات بالرياض.


    تحية عطرة
     
  2. القنوعة

    القنوعة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مايو 2009
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    موظفه
    الإقامة:
    الامارات
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    اللهم استرها علينا وعلى بنات المسلمين فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
     

مشاركة هذه الصفحة