1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لكل من يبحث عن خادمة ( عرض مغري )

الكاتب: ام كريم, بتاريخ ‏30 مايو 2009.

1. ام كريم

ام كريم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    شرطة الشرقية تحقق مع خادمتين في كسر جمجمة طفل

الدمام - مشعي بن بريكان:
    تحقق شرطة المنطقة الشرقية مع خادمتين إحداهما من الجنسية الاندونيسية والأخرى فلبينية في واقعة كسر جمجمة طفل عمره سنة ونصف السنة مازال منوماً في العناية المركزة وحالته حرجة.
    وكانت والدة الطفل قد كلفت الخادمة الاندونيسية بتجهيز رضاعة الطفل قبل أن تعود به إليها فاقداً للوعي وقد تغير لونه وتم نقله للمستشفى الذي أكد تعرضه لكسر في الجمجمة تسبب في دخوله غي غيبوبة أدخل على إثرها العناية المركزة وحالته حرجة للغاية.
    وفتحت شرطة الدمام تحقيقاتها في الحادثة وذكر مصدر امني ل«الرياض» بأن الخادمة الاندونيسية اتهمت زميلتها الفلبينية بتسببها في كسر جمجمة الطفل نتيجة ما يتعرض له من ايذاء جسدي علىيديها، واحالت شرطة الدمام أوراق القضية كافة لهيئة التحقيق والإدعاء العام بالدمام.

جريدة الرياض

تعليقي ؛-

ياناس حرام عليكم ربوا وانتبهوا لعيالكم بنفسكم لاتخلفوا و ترموا ع الشغالات والا بطلوا تخلفوا !!
    اش ذنب الاطفال يتعذبوا بيدين الشغالات ؟؟

2. ام كريم طيب والموظفة وش تعمل بالاطفال ........... بصراحة اعتبرها شر:( لابد منه تقبلي تقديري

3. ام كريم

ام كريم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    الموظفة تبي تعرف اش تسوي ؟؟؟

انا اقولك نرجع زي زمان الزوجة تتحمل ام زوجها وتخلي الطفل عندها او اخت زوجها الي ما تشتغل ومو متزوجة ترجع العلاقات الاجتماعية العادية والحب والمودة بين العائلات والقرايب مو زي الي حاصل الحين كل واحدة تبي تكوش على الرجال وتبعده عن اهله او تجلس تكره الرجال في امه واخواته ترجع النفوس نظيفة ,, او عندها امها ممكن تساعدها ,,,

4. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآة ياام كريم ايام حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

الان للاسف الان ام الزوجة او الزوج كلاً يبحث عن راحتة هم يحتاجون شغالات وسائقين

مافيهم خلق لاحد :eek:

اقول خلينا ساكتين ههههههههههههههههههههههههههههه بلاش نفضفض وتجينا ام عبدالله

وتقفل المنتدى بس:D

5. ام كريم

ام كريم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    ههههههههه ياحليلك ياوسيط مكة ربي يسعدكم ويحمي اولادكم لكن عندي شيء اكيد انت عارفه يوم تطلعوا من البيت وتسيبوا الشغالة مع الاولاد استودعوهم الله الذي لاتضيع ودائعه وتوكلوا على الله ,,,

6. اللهم امين اجميعين والقراء والله يااخت ام كريم نروح للعمل وخليها على ربك عايشين بقلق وخوف

بس ابشرك ركبت اجهزةعندي في المنزل كمرات مراقبة واجهزة انذار متطورة ولو تعتب الباب يرن الجوال

وصافرات انذار هههههههههههههه <<<<<<<<< وش رائيك:d

ام كريم نحتاج رائيك هنا

7. dally.dream

dally.dream تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله معك حق من تنجب يجب أن تهتم بطفلها أو طفلتها بنفسها على الأقل حتى يصل لسن الدراسة إلى أن يدخل المدرسة بعمر أربع أو حتى ثلاثة سنوات في رياض الأطفال مش قادرين تتحملو أطفالكم ثلاث سنوات أيها الأمهات والوظيفة مش أهم من الأبناء أو لو كانت بحاجة للعمل ممكن أن تجد حلا مناسبا ولا تضع طفلها أو طفلتها عند خادمة غير موثوق بها

8. ام كريم

ام كريم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    اي احتاطوا الله يبارك فيكم الواحد مايخون لكن يحتاط لكل شيء ومعاملتهم بطريقة طيبة من الزوجة وتذكرهم بالهدايا البسيطة من فترة لاخرى وتقدير اعمالهم بالشكر والمدح من الزوجة قبل الزوج والله يخلي الشغالة القاسية لينة وطلعوها من البيت فسحوها كل فترة والثانية وإن شاء الله تكون مثل الخاتم بصباعكم الله يستر على ابناءكم ويحفظهم لكم ويعطيكم خير الخادمات ويكفيكم شرهم ,,,
    ,,,

9. ام كريم

ام كريم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    اعجبني ماكتبت الله يسعدك ,,,

10. ام كريم

ام كريم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ,, الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ,, الحمدلله حتى ترضى والشكر لك حتى ترضى ,,,الحمدلله ملء السموات والارض ,,,

11. ام كريم

ام كريم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    اليوم كنت بأحد المولات دخلنا محل احذية نسائية الله يكرمكم ويوم جينا عند الحساب قام ولدي يقولي شفتي المخانقة اللي صارت قلت له لا قالي البنتين هاذول الصغار عمرهم 3سنوات تقريبا واحدة جات تجلس ع الكنبة بجوار بنت اخرى ماتعرفها قامت ضربتها وصفعتها كف ,,, طالعت وراء لافاجيء بالأم وهي تصرخ في بنتها وتضربها بالجزمة على ظهرها اامام الناس والمتسوقين والله اني غصيت وصعقت بالمنظر وخرجت الام وتاركة البنت ذات الثلاث سنوات تجري وراها وهي تبكي وتمسح بيدها محل ضربة امها بالجزمة !!!!!!!!

اترك لكم التعليق ؟؟؟

12. حوريه

حوريه تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاتنسون ياموظفات كل صباح قبل تطلعين من البيت (اللهم اني استودعك نفسي واطفالي وبيتي واماناتي)ان الله خير حفيظ

13. ام رغد العسل

ام رغد العسل تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏11 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله المستعان الشغالات يمكن مهمات صح لكن المجنوونه واللي ماعندها قلب تترك عيالها عندهم لحالهم

احس المووت اهوون والله

14. ام كريم

ام كريم تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    مشكورات اخواتي على الاضافة ,,,,

------

نعيب زماننا والعيب فينا . . وما لزماننا عيب سوانا