1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ضبط صورة ابنائك ببلاش عندي هديه للمنتدى

الكاتب: Abodi1426, بتاريخ ‏23 مايو 2009.

  1. Abodi1426

    Abodi1426 أبـــــو لــــــيــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    1,268
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اليوم كذا ناوي اخلي الكل ينبسط ويفرفش
    ولا
    .
    .
    .
    .
    .

    كمان
    ببلالالالالالالاش

    مو فلالالالالالاش
    يالي ما تعرف تقرا

    ببلالالاالالالالش

    انا اعرف ماراح احد يصدق الين يشوف

    عالعموم
    هديتي هي صوره تخليك في عالم ثاني
    .
    .
    .
    صورة تخليك تنسى نفسك
    .
    .
    .
    .
    .

    صورة تحسسك بوجودك بالدنيا بهيبة
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    صورة مين الي تخليك كذا
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    اكيد صورتة من يعز عليك

    ( الاطفال فقط )


    عالعموم كل شخص
    بالمنتدى له صورة
    صورة وحده بس
    يرسلها على الخاص وياخذها معدله
    ولا تقدر تروحوووووووو محل الصور يطبعها ويخليها برواز

    ( ضاربك يا .... لمسات .. ضاربك )


    ملاحظة : لمسات اكبر محل تصوير يالي مو من المدينة

    صدقني راح اخليهم شي غير
    تبو مثال
    ولا اقلكم ( اخاف من العين ) كنت بحط صورتي بس قلت
    ( الكل يعرفني بعدين ) اكثر واحد مطلوب بالمنتديات في الفتره الاخيره
    ما ادري السبب هو من اسعاري ولا من ( جمالي )
    ( قل اعوذ برب الناس )

    بس احترام للشخص نفسه سيتم ارسال الصورة بعد التعديل على الخاص
    فضوووووووووو ( البريد ) موووووووووووو الـ ........خليني ساكت

    والي يبي اني اخلي صورته بالموضوع
    ( 10 ) ريال
    لانو بسوي له دعايه ولا كيف شبيبه

    وبما اني اقدر كل المتعاملين معي
    صورتين
    لكل من تعاون معي واشترى اي بضاعه

    الصراحة ما ودي اكتب اساميهم
    ( للعين )
    كذا احلى تصريفه
    واخاف ( انسى احد والله )

    ولد تاجر بس قولو مشالله قول انت وياه ما اسمع

    ما اسمع
    .
    .
    .
    .
    .

    كيف
    .
    .
    .
    .
    .
    .


    اطلع ..... اطلع ......
    .
    .
    .
    .
    .
    ..
    ما اسمع
    .
    .
    .
    .
    .
    اسسسسسسسسسسسسسسسسسبح ..........اسبح

    قلبت دقاقه على غفله



    موفقين
     
  2. ساريه بليلة قمر

    ساريه بليلة قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مايو 2009
    المشاركات:
    542
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    في عالمي الخاص
  3. Abodi1426

    Abodi1426 أبـــــو لــــــيــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    1,268
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العضو ( ساريه بليلة قمر )
    معليش ( ساريه ) عندنا هنا بالبلد اكله سودانيه .... امزح والله
    بس صورة العيال يا حرمه هاااااتيها على السبيشل

    يالله يا حرمه

    حبيت اكلمك بطريقة اهل الغربيه حتى اصرف ( زعلتك ان جات )
     
  4. الرومنسيه22

    الرومنسيه22 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,117
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    كل مايهيم في مخيلتي
    الإقامة:
    الواحة النابضه بالحياة
    وضحي لي اكثرر خيوو
    كيف ارسلك الصورة وتعملها لي وبكم ؟
    اعطيني التفاصيل اكثرر؟!!
     
  5. الرومنسيه22

    الرومنسيه22 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,117
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    كل مايهيم في مخيلتي
    الإقامة:
    الواحة النابضه بالحياة
    ارسلت لك الصوورة ع الخااص خيووو
    وانتظر بكل شووق التميزز والابدااع خخخخخخخ
     
  6. zy zy

    zy zy تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مايو 2009
    المشاركات:
    87
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا رسلت على الايميل الصووووووور وريني شطارتك
     
  7. zy zy

    zy zy تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مايو 2009
    المشاركات:
    87
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا تنسى انا ول من شارك في الموضوع
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>توصية يعني
     
  8. Abodi1426

    Abodi1426 أبـــــو لــــــيــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    1,268
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العضو ( zy zy )
    تم ارسال صورك على ايميلك وتوصيت فيك بصورتين واخرت النومه علي والله يعيني بكره على الدوام بسبتك
    اتظر رايك بالموضوع نفسه هنا ( الراي فقط مو الصورة )

    العضو ( الرومانسيه22 )
    سيتم الرد عليك بكره انشالله
    مير اصبحنا انشالله العصر هي عندك ولا تزعلي
     
  9. MYSTRO

    MYSTRO تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2009
    المشاركات:
    42
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    !!!!!!!!!!!!!!
     
  10. Abodi1426

    Abodi1426 أبـــــو لــــــيــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    1,268
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    خير وش فيك داخل غلط ولا من جد ما فهمت شي

    على العموم عادي شكلك جيت على الصفحه الثانيه
    اسمع روح للصفحه الاولى تلقى الموضوع
    الله يخليك ويستر عليك
     
  11. Abodi1426

    Abodi1426 أبـــــو لــــــيــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    1,268
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    بما انك مهمله بالمنتدى والمثل يقول
    لا تاجل عمل اليوم الى الغد
    فلقد تم محاولة الارساله لصورة البرنسيسه اكثر من 4 مرات على الخاص ولا باوقات مختلفه
    بالليل امس - الفجر - الصبح - والان العصر
    فسيتم ارسال الصورة عقابا لك بالليل وقد اعذر من انذر


    بقي محاوله ( 1 ) فقط
    انت حر
    انا عصبي ترااااااااااااااان ( على قوله واحد اعرفه )
     
  12. شوق ـآلم ـدينه..~

    شوق ـآلم ـدينه..~ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب يااطيب اش العرووض هآآذي وآلله بدمر ابو لمسآت شكلك نآزيه تخربهآ

    خخخ

    آرسلكـ الصوره انتظرهآآ وترآني تعاملت معك بالعطور هآ فآكر
     
  13. Abodi1426

    Abodi1426 أبـــــو لــــــيــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    1,268
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    العضو ( شوق ـآلم ـدينه..~ )

    سيتم تعديلهال وارسالها بالليل انشالله
    لا تخافي ما انسى عملائي ............. ( يا رمه ) تعاملت معك بالعطور هآ فآكر

    موفقه
     
  14. بنت المدينة؟؟

    بنت المدينة؟؟ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2009
    المشاركات:
    454
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفق يامبدع
     
  15. Abodi1426

    Abodi1426 أبـــــو لــــــيــــــان

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    1,268
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    التوفيق للجميع انشالله
     

مشاركة هذه الصفحة