1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فرصة في ارامكو السعودية من يستطيع؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب: أبومشاري, بتاريخ ‏18 مايو 2009.

1. أبومشاري

أبومشاري تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يوجد لدينا إمكانية توفير عقد شراكة بين مؤسسة سعودية وطنيه وبين شركة CNEC oil الصينية للتنقيب عن ابار الغاز وانا لدي علاقة مع صاحب الشركة وقد قدم إلى الرياض في شهر رمضان الماضي وتباحثنا الموضوع مع بعض المؤسسات لكن هذه المؤسسات لم تستطع فتح سجل تجاري خاص بالتنقيب عن الغاز لأنه يجب أن تتجاوز الموسسة الوطنيه إختبار قدرات وإمكانيات لأدى وزارة البترول والمعادن وبعد ذتك يبرم العقود بين هذه المؤسسة وأرامكو السعودية .
    علما بأن رئيس الشركة وأسمه مستر قوينق مستعجل لبدء العمل في السعودية وقد رأى كل شيء بعينه لأننا ذهبنا به إلى مواقع كثيرة لحفر آبار الغاز وقد شاهد العمل في المملكة على الواقع فهو متحمس جدا لكن ينتظر المؤسسة التي ستدخله إلى أرامكو ويكون لهذه المؤسسة نسبة من الأرباح بدون اي عناء ( مجرد أسم فقط ) وهم عليهم المهندسين والمعدات والعمل .
    علما بأن تكلفة بئر الغاز الواحد تصل إلى 30 مليون ريال سعودي يتم التنفيذ في مدة زمنية محدودة وهي مدة ما يقارب الشهرين إلى الشهر .
    صلاح المشعل الرياض
    0534476769
    [email protected]

2. أبومشاري

أبومشاري تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يا إخوان الرجاء الجدية يعني اللي ما يعرف الطريقة يستفسر ويسأل أصحاب الإختصاص اللي يقدر وعنده استعداد يدق على ارامكو او يزور موقعهم على النت ويراسلهم على الرابط التالي
    http://www.saudiaramco.com/irj/portal/anonymous?fa<WBR>vlnk=home&ln=ar
    وكمان يراسل الشركة الصينية إذا وده وهذا الرابط للشركة الصينية
    http://www.cnecoil.com/
    مع العلم بأن الأخ يوسف ( ماجيانغ ) وهو شريكي هو المسئول عن تلقي المراسلات من الدول العربية لهذه الشركة وهو يجيد التحدث باللغة العربية .

3. مدور الهين

مدور الهين تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دام الموضوع فيه ارامكو ... يعني صعب

4. mostafa_kamall

mostafa_kamall تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بعون الله استطيع ان اوصلك لشركة ارامكو السعودية وعمل العقود الازمة معها

السلام عليكم
    بعون الله استطيع ان اوصلك لشركة ارامكو السعودية وعمل العقود الازمة معها وانشاء الله انا مسافر الى السعودية فى خلال 15 يوم لان شريكى موجود الان فى السعودية لعمل عقود صيانة مع شركة ارامكو وعلى فكرة انا مصرى وانا مسافر للسعودية لعمل عقود شراكة مع شركتى مقاولات فى السعودية هذا غير عقد الشراكة مع شركة فى الخبر وقد ابرم شريكى مع الشركة عقد شراكة وعقود صيانة من ارامكو وتاكد يا اخى مافيش حاجة صعبة ولا بعيدة على ربنا وانا استطيع ان اساعدك انشاء الله
    وشكرا والله الموفق والمستعان
    مصطفى كمال
    [email protected]
    0020121901805

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة