1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الشغالات الهاربات

الكاتب: أحسن وحده, بتاريخ ‏18 مايو 2009.

1. أحسن وحده

أحسن وحده تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    في الفترة الأخيره كثروا اللي يأجرون الشغالات من اشخاص او مكاتب بعضهم عندهم اعداد كبيره ماتدرين من وين وشلون يجيبونهم ففكرت ان نضع صورة للشغالة الهاربة بحيث أي وحده تشوفها أو تكون استاجرتها من أحد ...الخ تعلم صاحبتها ولاتنسون ان هذا الشي فيه أجر عظيم ... بهذلونا هالشغالات الله يبلاهم ...
    وانا حبيت اضع هذا الموضوع إذا حبيتوا تأيدون الفكرة بان اللي شغالتها هربت وقد تكون سرقت او سحرت اهل الببيت او ضرتهم ولايجدون لها أثر ...

أنا شغالاتي اسمه ياتي وهربانه في شهر 5 _ 1430 الصورة مرفقة

[​IMG] [​IMG]

2. سيتي سنتر

سيتي سنتر تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فكرة حلوة
    ان شاءالله ترجعلك>>>ماظنتي

3. أحسن وحده

أحسن وحده تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ونا مثلك مااظن بس ان شاء الله يجيبها ربها مو عشان تشتغل لا بس ابي اخذ منها شي واتأكد منها وللا هي بالطقااق

المهم شفي الصورة ماطلعت ماعرف انززل الصور شكلي من يعلمني

4. najd

najd تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

هروب العمالة مشكلة قديمة وننتظر حلول واجراءات صارمة من الجهات المسؤلة لان النظام الحالي من يقبض عليه يسافر الى بلده بعد ايام بدون عقاب له ولا مسائلة ولا معاقبة من يتستر عليه ولا من سمح له بالعمل بطريقة غير نظامية
    وهناك سوق سوداء للعمالة وللاسف البعض يساهم في هذه المشكلة بجهل او عدم مبالاة مثل بعض مكاتب الاستقدام التي تبحث عن الربح باي وسيلة وتقوم بدفع مبلغ من المال للكفيل لشراء اي خادمة معروضة للتنازل بدون نقل كفالة واسوا منهم من يحرض العاملة على الهروب ويعطيها عنوان المكتب
    من جهة اخرى المستاجر للخادمة لا يسال عن اقامة ولا عن اسم الكفيل حينما يستاجر لمدة قصيرة من بعض المكاتب علما بان النظام لا يسمح للمكاتب بذلك
    لذلك من اراد ان يستاجر او يشتري خادمة فعليه التعامل مع الكفيل مباشرة او يطلب من المكتب الاطلاع على جواز واقامة الخادمة
    لو يعلم سماسرة المكاتب بان المستاجر سوف يطلب اقامة العامل او الخادمة ما استطاعو تاجير العمالة الهاربة

5. انهار الخير

انهار الخير تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏3 أغسطس 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هروب الخاادماات مشكله خطيره علينا كلنا وياليت فيه ردع وبنود وتخويف لكن الشكوى لله

6. ام سلمان

ام سلمان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هروب الخادمه اسبابها ثقه اهل البيت فيها معطينها حريه ينام ومايدري الباب مفتوح ليش مايقفله هل ضامنها ولا تطلع تكب الزباله اكرمكم الله وراعيت البيت ماتدري هي في المطبخ ولا في الشارع ويقزها ام الشباب اي عامل اكيد انها بتروح معه ايش الي يخليها تكرف عندك في مميزات في الهرواب اهمها اراتب دبل انا ماقول رقبوها انتبهو منها اقلها طلعت الشارع ليش محد معها في كبت الزباله وقت محدد الله يستر على اعيالنا منهم

7. زنبقه

زنبقه تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موضوع راااااائع

المفروض يثبت

وتنشر صورهم في الصحف بعد

علشان الخدم انفسهم يدرون ان العين عليهم مفتوحه وانه الناس صايره تحتاط منهم

يارت هالموضوع يثبت في الضفحه الرئيسيه للمنتدى

الا على طاري ياتي

كل الشاغالات اسمهم ياتي او ستي

والصور ماظهرت

شكرا عالموضوع الهادف

8. روحي الجنوب

روحي الجنوب تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏14 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الصور موطالعه

9. ام ساره

ام ساره تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    انا تنازلت عن شغاله سرلنكيه لوحده مااعرفها عن طريق قناه بدايه وتفقنا على المبلغ وخذتها تجربه ولارجعتها تصدقون ودفعت 5000 الملغ 8000مع نقل الكفاله وراتبها 400 وتشتغل بس مااصلحت لي لانه جلست مع شغاله اهلي وبدت تسوي حركات لبنتي الصغيره تبي تنرفزني وانا والله ماعندي شغل يعني مستانسه قلت ليش اخليها خلني اتنازل عنها وبالمبلغ اجيب وحده بداله والاخت اللي خذته ودته الرياض لاهله وعيت ترجعها ولاعطتنا المبلغ كامل تقول غاليه بذمتكم8000غاليه وبكم تبيها مادري وين عايشه اللي العرفه عنها انها مدرسه بالتحليه اسمه اراكان او ام شهد ولا ترسل لي ولزوجي تسبنا تبغى نرجع لها ال5000 وتحرمها علينا طيب رجعي الشغاله قمنا سوينا تبليغ هروب ودارت الايام ويتصلون علينا مكتب التسول قطوها بالشارع وعطوها جوال علسشان تكلمنا يبغون جوازها وجوازها عند الشرطه ابي افهم اكيد خذو جوازها وسفروها والله حرام اللي خذوها ماتعاقبو المشكله ان الشغاله تدق علينا ولسانه طوي تهاوش والله الشغالات شرلابد منه يمكن اطلت عليكم بس من حرتي على اللي اخذتها وعلشان تكون لكم عبره ياااااااااااااااااااااااااارب لاتضيع حق مظلوم قولو اااااااامين

10. حوريه

حوريه تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فكره تدل على ذكاء وفطنه

11. abu-waleed

abu-waleed تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فكرة جيده.
    واهم شي سرعة الابلاغ عن الهروب لاخلاء المسئولية.

12. ام الانفال

ام الانفال تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موضوع مهم
    للرفع

13. سما البادية

سما البادية تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    إحنا شغالتنا اسمها لورديو ( لورا ) من سريلانكا لما هربت ما كانت تعرف رقمي ودقيت عليها بس ماتكلمت بس أسمعها وتميت أدق عليها وأغير صوتي وكلمتها على أني رجال سريلانكي مثلها وبحبها ( أتاريها راعية رجاجيل ) إلى أني عرفت هي أنها هربت مع شخص يجمع الشغالات الهاربات هندي يتعامل مع سعودي اسمه بو عبدالله وهذا الهندي ما خذه رقمه من شغاله ثانيه من المطار أخذته منها لما كانت جايه وعطتني رقم الهندي وكلمته على إني اندنوسيه هاربه ما أشتغل بيت راعيتي وألفت عليه قصص وعطاني موعد أدق عله مره ثانيه بس لما دقيت مارد يمكن شك في الموضوعوع على فكرة لما كنت أدق عليها كنت أسمع صوت شغالات وحده فلبينيه وحده سريلانكيه وتعطيني أكلمهم وعرفت أنها اشتغلت في الدمام وبعدين في الرياض وفي الأخير اكتشفت اللعبه
    هاذي تقريبا من 4 سنوات.. بس حسبي الله عليها .. وعلى بو عبدالله اللي ماعرفت عنوانه عشان أبلغ عنه

مشاركة هذه الصفحة