1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

'ااسووووود صحيح وتعال وشواف بعينك'‎ مع الصور

الكاتب: مشتاق الهندي, بتاريخ ‏17 مايو 2009.

  1. مشتاق الهندي

    مشتاق الهندي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2009
    المشاركات:
    300
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    <TABLE class=EC_MsoNormalTable cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><TBODY><TR><TD style="PADDING-RIGHT: 0in; PADDING-LEFT: 0in; PADDING-BOTTOM: 0in; PADDING-TOP: 0in" vAlign=top>

    [​IMG]


    نعم أنا أقول ان الحثالة التي تنعق ضد اسود الهيئة معهم حق
    لانهم رويانين من هذه القوارير وفي غمرتهم سكـــــارى
    تفضل شاهد الصور

    [​IMG]


    [​IMG][​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    نعم أنا أقول ان الحثالة التي تنعق ضد اسود الهيئة معهم حق
    لانهم رويانين من هذه القوارير وفي غمرتهم سكـــــارى
    ولا يدرون ويش البلاوي اللي تدخل البلاد لتدميرهم وتدمير المجتمع 00ما هو شعورك لو أن ساحراً خبيثاً يكفر بالله العظيم، يريد أن يفرق بينك وبين زوجتك لا قدر الله ، أو يتسبب لك حفظك الله بشيء من الأمراض .. أو أن وافداً خبيثاً قد اتخذ مصنعاً للخمر بجوار بيتك، يوشك أن يبث الخمرة الملعونة بين أبنائك وإخوانك .. أو أن شاباً فاسداً يعاكس أخواتك أو يتحرش ببناتك .. فجاءت تلك اليد الحانية الحازمة، فقبضت على الساحر فأبطلت كيده، وداهمت الخمّار فقطعت شره، وأوقفت الشاب فمنعت فساده .. كل ذلك لتنعم أنت وأنا وكل مسلم ومسلمة بالأمان ، ونعيش في كنف العفة والفضيلة .
    إنهم .. رجال الهيئات ، أُسْدُ الشّرى, ونمور الورى, وحماة الفضيلة، وحراس الأعراض، وصمامو الأمان .
    رجال نذروا أنفسهم, وحملوا أرواحهم على أكفهم, صيانة لأعراض نسائنا, وفلذات أكبادنا من لصوص العورات وسُرَّاق العفة ! يكفي أن هؤلاء الرجال الأبطال ، يقومون بشعيرة هذه الأمة ، الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، الشعيرةٌ التي نلنا بسببها الخيرية على سائر الأمم , قال تعالى: (( كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ )).
    نعم .. إن وجود المصلحين في الأمة هو صمَّام الأمان لها , وسبب نجاتها من الهلاك العام , ولهذا قال تعالى: ((وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ)) ولم يقل صالحون.
    وروى أبو داوود والترمذي عن أبي بكر الصديق رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم : ((إنَّ الناس إذا رأوُا الظالم فلم يأخُذوا على يديه أوشكَ أن يعمَّهم الله بعقابٍ منه)).الله أكبر .. إنه تهديد يهزُّ القلوب الحية , ويحثُّ على المسارعة إلى إحياء هذه الشعيرة والعمل بها وحمايتها والدفاع عن القائمين عليها.
    نعم ظل رجال الهيئة يتوارثون هذه المهمة الشريفة منذ عشرات السنين، حتى نبتت في مجتمعنا المحافظ نابتة خبيثة من أرباب الشهوات، وعشاق الرذيلة؛ فبدأت تُظهر امتعاضها وكراهتها لوظيفة الحسبة، وتجاهر بعدائها لهذا الجهاز ، وظل الهمز واللمز والتجريح والتقبيح ديدن غويلمة المنتديات الذين طالما دبجّوا المقالات وسوّدوا الصفحات بمكائدهم وأكاذيبهم .
    أنجم الهيئات لم يسلم حماهم ******** من نجاسات الأيادي والمحابر
    طالبوا إغلاقها تبت عقول ******** تبعت في فكرها أذناب كافر
    إنما الهيئات تاج للمصلي ******** ولأهل البغي شوك في الحناجر
    إنما الهيئات سر الخير فينا ******* منبر بالفعل لا كل المنابر

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    لا شك أن لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر دور عظيم في إصلاح المجتمع والحفاظ على أمنه واستقراره ، فرجال الحسبة يحمون أعراض المسلمين ويحافظون على عقائدهم ، ويذّكرون الناس بإقامة شعائر الله ، ويحاربون الفساد، فكم من مروج للمخدرات قبضوا عليه ، وكم من وكر للدعارة كشفوه، وكم من مصنع للخمور أغلقوه ، وكم من دجال وساحر كبتوه، وكم من شاب ضال إلى الحق ردوه .كم من عصابة تروج للفساد قمعوها، وكم من فتاة مغرر بها ستروا عليها وحفظوا عرضها، والحقائق والأرقام تشهد بهذا
    وانه مما يؤسف له أنا كثيرا مانسمع من يضخم أخطاء الهيئات ويطالب بإلغائها ، من المنافقين ومن العلمانيين عبر المنتديات في شبكاتهم العنكبوتية0 ولعمر الله هل كل خطّاء حقه الإلغاء، لو كان الأمر كذلك لما بقيت في بلدنا مؤسسات حكومية ولا أهلية0 إن هؤلاء المتشدقون اليوم أخذوا على عاتقهم مهمة قذرة تتمثل في تشويه صورة الهيئات ..يسطرون في أخطاء الهيئات أساطير وخزعبلات ولا يصدق بها إلا كل ختار غرور.إنها حملة من الإفك جائرة جاءت بها عصبة من هولاء المتشدقون وتولى كبرها. اناس من بني جلدتنا وتحت غطاء الحرية ينشر عن الهيئات كل كذب وزور ، فالهيئات عندهم هي التي تتدخل في الحريات الشخصية وهي التي تطارد الناس في سيارتهم حتى يتسببوا في الحوادث0 ولا تتعجبوا إن قيل إن الهيئات سبب للزلازل والأعاصير فسياراتها التي تطارد المعاكسين أضعفت القشرة الأرضية وأثارت الغبار والأتربة وشر البلية ما يضحك.لقد سئمنا من هذا الهراء وذلك السخف النفاقي الحاقد الذي يَشرق بوجود امرأة محتشمة ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيراً وينفر من صور العفة والحياء في المجتمع، ويغص بوجود الحلقات ويتكدر لكثرة الدروس والمحاضرات0إنهم (نَسُوا اللهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ المُنَافِقِينَ هُمُ الفَاسِقُونَ)
    (هُمُ العَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ) إنه لا يعادي الهيئات ورجالها إلا منافق حاقد، أو صريع للشهوات حالت الهيئة بينه وبين ما يشتهي ويتمنى من الأماني المنحطة، ولا يلمز الهيئات إلا من وقفت الهيئات أمام ضلالاته.
    إن المنافقين أيها الاخوة الكرام يريدون أن تميلوا ميلاً عظيماً، ورجال الهيئات يريدون أن تعيشوا عيشاً كريماً فمن الأحق أن يطاع.ألا فليعلم المنافقون أنهم وإن قالوا في الهيئات ما قالوا ، وإن لمزوا وإن سخروا فستظل الهيئات ورجالها الصادقون معلماً من معالم تميزنا وسيظل حبها وحبهم دماً يجري في عروقنا وسنظل ندافع عنهم ونصحح أخطاءهم ونخلصهم النصح ونذب عن أعراضهم .
    ولا تحاولوا أيها المنافقون أن تنزعوا ثقة الناس في الهيئات فالناس أذكى وأحكم من أن تخدعهم هذه الضلالات.لا تحاولوا أن تزرعوا بذور الحقد والكراهية في قلوب الناس لرجال الهيئات.فلقد علمت الأمة أنهم لمخلصون وأدركت أنكم لأمتكم خائنون وإن الله لا يهدي كيد الخائنين. إننا لا نبالغ ولا نجافي الحقيقة إذا قلنا إن المنافقين هم أسعد الناس بالكوارث والنكبات التي تحل بالأمة وإن أظهروا الحزن والأسى فدموعهم دموع التماسيح وإنما(يُرْضُونَكُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ)
    وختاماً وفي غمرة الحملة القذرة على الهيئات ينطق صوت الحق والعدل والعقل فيقطع قول كل منافق ويدمغه فإذا هو زاهق ، ذلك حينما صرح سمو وزير الداخلية في أحدى المناسبات معلناً أن الهيئات ستظل ما بقي الإسلام وما دامت هذه البلاد وستكون حصناً ضد الفساد وأن أخطاء رجالها لا تخرج عن نطاق الأخطاء البشرية التي يمكن إصلاحها وسدادها 0وإننا إذ نثمن لسموه هذا الموقف الذي أثلج صدور الصالحين 0 نسال الله لسموه التوفيق والسداد 0
    اللهم عليك بدعاة الفساد الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا، اللهم عليك بهم وبمن يؤيدهم، اللهم وأنزل عليهم بلاء يشغلهم وفتنة تفتك بهم، اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أسعد المؤمنين وأفرحهم بهلاك الظالمين المفسدين، اللهم طهر البلاد من رجس المنافقين والكافرين والشهوانيين.
    اللهم إنا نسألك أن تعز الهيئات ورجالها وأن ترفع ذكرهم وتعلي قدرهم وأن تخرس ألسنة تلمزهم .الله إنا لا نملك لبذلهم وعطائهم جزاء فجازهم عنا بالنعيم المقيم وبرؤية وجهك الكريم وعوضهم عن صبرهم صلاحاً في الذرية وسعة في الرزق وتوفيقاً في الدارين. اللهمَّ زينا بزينةِ الإيمانِ، واجعلنا هُداةً مهتدين,لا ضاليَن ولا مُضلين, بالمعروف آمرين, وعن المنكر ناهين، يا ربَّ العالمين,
    وصلى الله على نبينا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه وسلم 0

    ومعذرة أيها الأخوة الكرام على صيغة عنوان الموضوع
    أريد من الذين ينبحون ضد رجال الفضيلة الدخول ليعرفوا حقيقة رجال الحسبة وما يقومون به من حماية المجتمع من سيل الفساد الكبير الذي يداهمنا 0في عقر بلادنا ، حتى عقرتنا المصائب من كل جانب وحلة بنا عقوبة الله من قحط ومنع القطر من السماء وشدة المئونة وغلاء الأسعار ، وخيم علينا الغبار وكثرة الآمراض ، لتهاون الخونة بالذنوب والمعاصي التي أصابنا غبارها 0نسأل الله تعالى أن لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وأن يرحمنا أجمعين ، انه سميع مجيب والى اللقاء ان شاء الله عن قريب0
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [​IMG]









    .

    [​IMG]
    .

    </TD></TR></TBODY></TABLE>​








     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
اكسسوارات ساعات نسائية مع اساور ‏أمس في 23:07
خدمات لزيادة دخلك مع alphacmarkets.com ‏الخميس في 17:57
خدمات الاستثمار الآمن مع mrtmarkets.com ‏الخميس في 09:52
الالكترونيات راوتر منزلي مع نت مفتوح ‏17 نوفمبر 2016
حيونات للبيع للبيع نطيطة وزحليقة مع نطيطة ‏17 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة