1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

كيف يتم اصطياد الفتيات في المنتديات هام لكل انسانة...

الكاتب: مزايا, بتاريخ ‏17 مايو 2009.

  1. مزايا

    مزايا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    299
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :rose::rose::rose::email::email::rose::rose:كيف يتم اصطياد الفتيات في المنتديات هام لكل انسانة...

    --------------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لا
    رب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد
    (( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير ))
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الطيبين الطاهرين وأصحابه
    والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...
    أما بعد .....
    إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي
    في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما
    رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه
    المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي
    كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء
    الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.
    لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما
    أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس
    الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....
    فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب
    ((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله
    من كل سوء :
    أسلوب الإثارة العاطفية :
    أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم
    يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً
    نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا
    آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي
    النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله
    تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى
    لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .
    طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .
    وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا
    حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...
    أسلوب التهديد :
    تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف
    يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N)
    ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .
    ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا
    إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....
    أسلوب اللطف والحنية :
    تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا
    من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك
    و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير
    في كل كلمة تكتبها .
    وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد
    يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..
    وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...
    وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي
    طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في
    المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى
    ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .
    أسلوب المتشبهين بالفتيات :
    تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال
    رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض
    المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني
    صديقتي .
    ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف
    عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .
    وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي
    (( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...
    أسلوب التشويق والاستعراض:
    تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن
    يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في
    موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه
    مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....
    أسلوب الكتابة:
    تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل
    الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد
    رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره
    وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....
    وبعد :
    أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه
    منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا
    في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري
    وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا
    أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.
    وأخيراً أختي في الله :
    إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد
    عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))
    وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من
    هؤلاء الذئاب ....
    دمتِ في رعايت الله وحفظة ...............
    وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى
    يوم الدين ...
    (( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))
     
  2. AJEEB6

    AJEEB6 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2009
    المشاركات:
    109
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    نصيحه في مكانها جزية كل الخير على حرصك او حرصك على عوارض المسلمين؟
    سوالى لك : هل تطرقة للاسباب من قبل الطرفين للمصيدة من قبل الذئاب كما تدعى والخضوع من قبل النساء
    اتمنا ان تجد الاجابة الشافية ؟
    الله الموفق
     
  3. ام فهد4

    ام فهد4 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2009
    المشاركات:
    1,049
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
     
  4. ورده مدينيه

    ورده مدينيه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2009
    المشاركات:
    934
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
     
  5. ابوفارس 2008

    ابوفارس 2008 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 مارس 2009
    المشاركات:
    571
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كثر الله من امثالك اختي الغالية

    والناس اجناس فيه الطيب وفيه البطال

    تقبلوا مروري
     
  6. المنهل العذب

    المنهل العذب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مايو 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلام جميل ونقول أحسنت في الطرح ـــ وجزاك الله كل الخير للتوضيح لأخواتنا سترنا الله واياك واياهم اجمعين

    واقول لهؤلاء الذئاب اذا لم يردعهم الخوف من الله عز وجل ودعوة المظلوم عليهم , فليعلموا بأن عقوبات الابتزاز والتهديد للفتيات عن طريق شبكة الانترنت عقوبتها تصل إلى 7 سنوات بالسجن وجلد وايضا غرامات ماليه تصل إلى نصف مليون .

    فاحذر أيها الغافل لإرضاء شهوات نفسك بسخط الله , وتذكر بأن لديك أم وأخت وعمه وخاله أو زوجه وبنت . فلا تضيع نفسك وأهلك بدعوة مظلوم .


    اللهم أرنا الحق حقاً وأرزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وأرزقنا إجتنابه
     
  7. مزايا

    مزايا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    299
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله ولا حولا ولا قوة الا باالله
     
  8. ام كريم

    ام كريم تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مديرة نفسي
    الإقامة:
    جدة
    مشكورة ع الموضوع التنبيهي ,, ربي يحفظك والمسلمات ,,,
     
  9. مزايا

    مزايا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    299
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله ولا حولا ولا قوة الا باالله
     
  10. السفير 11

    السفير 11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يوفقك يارب ويوفق الجميع
     
  11. واثقة الخطوه

    واثقة الخطوه عضوه مخضرمه

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    3,471
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك الله خير
    الواجب على كل وحده تشغل مخها علما ان فيه بنات يصطادون شباب.. بنات هذا الزمن(الا من رحم ربي ) صايرات مخفه..
    ياويلي على البنات اللي يقطر منهم الادب والتعفف والقوه والاعتزاز بالذات..
    والشباب الله يخلف حتى لوهو محترم يخربونه الشله الله يصلح الجميع(وحده مقهوره على حال هالجيل)
     
  12. كتاكيت

    كتاكيت تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ما شاء الله عليكى ربنا يحفظك ويحفظ اولادك ويحفظ بنات واولاد المسلمين جميعا
     
  13. بركان

    بركان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    259
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله نشكرك يا أختي على هذا الكلام المفيد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة