1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

300 الف ريال - فكره مشروع الله يخليكم

الكاتب: بن عامر, بتاريخ ‏16 مايو 2009.

1. بن عامر

بن عامر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    300 الف ريال - فكره مشروع الله يخليكم
    <HR style="BACKGROUND-COLOR: #cccccc; COLOR: #cccccc" SIZE=1>السلام عليكم

يا اخواني - عندي 300 الف ريال حاب استثمرهم - الله يخليكم لا تبخلون علي بالافكار -

تحياتي للجميع

واللي حاب يشاركني ما عندي مشكله

تحياتي

بن عامر

2. AJEEB6

AJEEB6 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    عليك بالتجارة الرابحه
    الله يوفقك لها

3. بن عامر

بن عامر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اي نوع من التجاره

اي افكار الله يخليك

تحياتي
    بن عامر

4. المنهل العذب

المنهل العذب تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏16 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يباركلك فيها وتصرفها برضى وطاعة الرحمن إن شاء الله
    أول خطــــــــــــــــــــــــــــــــــوة ( تصــدق ) من هذا المال بتجارة مع الله يوم لاينفع مال ولا بنون .
    ثاني خطـــــــــــــــــــــــوة ( اذا وجدت مشروع ناجح بإذن الله ) لا تنسى بأن تستمر بالصدقه .

الأفـكار كثيرة أخوي ولكن بقول اللي عندي وعسى أن تجد مايفيدك من عندي أو من عند غيري .
    فكرتي تتركز على (((( تنوويع الدخل ))))
    أولا :- افتح محل خضار وفواكه ( ابحث عن حي كبير ولا يوجد به محل خضار وفواكه ) والأحياء كثيرة بالمدينة .
    ثانياً :- لاتركز على المدينة واحتكر تجارة لوحدك أخي الكريم ( هذه النقطة مهمة جدا ) مثلا افتح محل ( لوازم المنزل ) ومثاله كمحل منزليات الذي يقع على الدائري قبل اسواق بدر الدين ومثال اخر محل لؤلؤه الذي يوجد بقربان النازل ــــ افتح محل مثل الامثلة الفائتة ولكن في قرية من قرى المدينة ـ الرايس ـ أملج ـ العلا ـ بدر ـ الحناكية ـ ولا تفتح المحل الا بعد تقييمك الشخصي للقرية والوقوف عليها ودراسة المشروع قبل البدء ـ من ناحية هل يوجد منافس لك هناك ـ هل شحن البضائع مكلف ـ هل الاجار غالي ـ وهكذا ...الخ . ( وزد على ذلك باقي الافكار من محلات تجارية ) .

حاليا هذا مالدي من أفكار والوقت ايضا لا يسمح .
    أسأل الله أن يوفقك في الدنيا والاخرة .

5. بن عامر

بن عامر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا اخي الكريم

لك رساله على الخاص

6. مون شادو

مون شادو تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    0557708897
    اخوي ممكن تفتح حضانة وروضة وتمهيدي

7. AJEEB6

AJEEB6 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذة هي التجارة الرابحه باذن الله اذا استحضرت النية الخالصة وتاكد مكسب المليار في جيبك شريطة الاخلاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني بالله
    اقسم بالله هذا ماوجدتة في حياتي التجارية :
    تاجرة باغلب انواع التجارة ولم اجد غير هذة التجارة الرابحه واحببت ان اطلعكم على ماوجدتة بخبرة سنوات 30 سنة امضيتها بانواع التجارة ولم اجد طريق السعادة والفلاح والربح الحللال في الدنيا والاخرة غير التجارة مع الله.
    ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مئة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم )
    ( الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله ثم لا يتبعون ما أنفقوا منا ولا أذى لهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون )
    ( ومثل الذين ينفقون أموالهم ابتغاء مرضات الله وتثبيتا من أنفسهم كمثل جنة بربوة أصابها وابل فآتت أكلها ضعفين فإن لم يصبها وابل فطل والله بما تعملون بصير ) ( وما أنفقتم من نفقة أو نذرتم من نذر فإن الله يعلمه وما للظالمين من أنصار ) ( إن تبدوا الصدقات فنعما هي وإن تخفوها وتؤتوها الفقراء فهو خير لكم ويكفر عنكم من سيئاتكم والله بما تعملون خبير )
    ( ليس عليك هداهم ولكن الله يهدي من يشاء وما تنفقوا من خير فلأنفسكم وما تنفقون إلا ابتغاء وجه الله وما تنفقوا من خير يوف إليكم وأنتم لا تظلمون )
    ( يمحق الله الربا ويربي الصدقات والله لا يحب كل كفار أثيم ) .
    وقد ورد أنّه ما من يوم يصبح فيه العباد إلا ينزل ملكان من الملائكة فيقول أحدهما اللهم أعط منفقًا خلفًا ويقول الآخر اللهم أعط ممسكًا تلفًا.
    أنفق أخي ولا تخشَ الفقر وتذكّر حديث رسول الله صلّى الله عليه وسلّم عندما قال لبلال الحبشي: ”أنفق بلال ولا تخشَ من ذي العرش إقلالاً“.
    واعلم أخي المسلم أنّ مالك لا ينقص من الصدقة فإن ذهب مالك بالصدقة فإنّك تفوز بثوابه الذي ينفع يوم لا ينفع مال ولا بنون، وقد قال حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم: ”ما نقص مال من صدقة“. والتصدق والسخاء وبذل المال هو من أخلاق النبيين والأولياء والصالحين فقد روى البخاري ومسلم عن جابر رضي الله عنه قال: ”ما سُئل رسول الله صلّى الله عليه وسلّم عن شىء قط فقال لا“. وروي عن أنس رضي الله عنه قال: ”كان رسول الله صلى الله عليه وسلّم أحسن الناس وأجود الناس وأشجع الناس“، وروي عن أبي بكر الصدّيق رضي الله عنه عندما أمر النّبيّ بالصدقة أنّه أتى بكل ماله (أي عدا النفقة الواجبة) ووضعه بين يديّ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: ”ما تركتَ لأهلك؟“ فقال: ”تركت لهم الله ورسوله“ أي تركت لهم حب الله ورسوله.
    وروي أنّ عمر بن الخطاب أتى البقيع وهي جبّانة المسلمين فقال: يا أهل القبور أخبار ما عندنا أنّ دياركم قد سُكنت وإنّ نساءكم قد تزوّجن فقال هاتف من القبور: يا عمر أخبار ما عندنا أنّ ما قدّمناه فقد وجدناه وما خلّفناه فقد خسرناه.
    فعلى ماذا يبخل الإنسان، إن هو يبخل إلا على نفسه، وكم من صدقة شفى الله ببركتها مريضًا للذي دفعها وجنّبه الله المرض، وقد قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: ”داووا مرضاكم بالصدقة“.
    هذة هي التجارة الرابحه التي اغناني فيها الله عن كل مشاريع الدنياء ولله الحمد والفضل والمنة .

8. بن عامر

بن عامر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بارك الله فيك وفي الرد الجميل

تحياتي
    بن عامر

9. الشامخه

الشامخه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تبي الربح الاكيد
    افتح بقاله عند الحرم
    وانا ادخل معك شريكه

عارف كم ربحه السنوي فوق المليون
    وعن تجارب ناس اعرفهم

10. هاوي معمار

هاوي معمار تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لك رساله على الخاص

11. ياسرالعطار€

ياسرالعطار€ تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم مساء الخير يا بن عامر عندي لك مشروع باذن الله ناجح مافيه اي خساره بس محتاج ممول اوشريك ابحث عن شريك لي وادا فكرت انو تستفسر عن المشروع هذا ايميلي [email protected]وطبعا ادا كنت من المدينه والله يوفق الجميع

12. خالدالخالد

خالدالخالد تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا
    عليك بتجارة في العقار إذا كنت لا تريد التعب والمشقّة
    أو كنت غير متفرغ ومتابع جيد...
    أتمنى لك التوفيق.

13. yassoery

yassoery *·~--~*هـلا والله *·~--~* العضوية الفضية

إنضم إلينا في:
    ‏21 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    عقاااار
    وبس
    اراضي اراااضي
    لو بتقوول تجااارة اقولك الاجراءات والبلدية ضد المواطن وتعقيد حتى لو تم التشغيل
    وحاااجة منظورة يعني الناااس ما راح تعطيك خير
    اما العقااار ما راح احد يدري انه عندك حاااجة

وجهة نظر

14. تاجر وتاجر

تاجر وتاجر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فكرة مشروع

اخي ارسلت لك على الخاص اذا ما وصلت الرساله ارجو الاتصال جوال 0553040988

15. abusalem