1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مصممة كوش افراح سعودية خيال

الكاتب: ام ريومي, بتاريخ ‏15 مايو 2009.

1. ام ريومي

ام ريومي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏15 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يابنات اللي تبي الذوق الذوق وشغل راقي في الكوش وتنسيق الحفلات واعمال مدرسية فخمة وحتى افخم الديكورات ماللك الا محل ( مملكتي غير) لكوش الافراح بتبوك هناك مصممة بارعة سوت لاميرات وشغلها راقي وقمة بالابداع وفية عندها تغليف هدايا ودروع باشكال غريبة وكوش بتصاميم روعة ومعاها شمعدانات خيال وعندها افكار خبال موقعها بالسوق الجديد جنب مفروشات المسعر وهذا رقمها 0504259889 ,واسعرها مرة جنان وكثير يحبو التعامل معها لانها جدا ثقة تسلم الشغل بكل ذوق راقي واعجاب واللي يبي شي يلحق قبل ماتقول قفلت الحجز لانها تشرف على القاعة بنفسها وتسوي الاعمال الفنية بنفسها ربي يوفقها وشهرتها عالمية حتى خارج السعودية اللي راحت عندها تقول رائيها وانا عارفة مسبقا الراي:):):)

2. ام تولي

ام تولي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن صور للكوش اللي عندكم

3. dla3

dla3 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله رحت لها شغلها شفته بالصور اوك ماعليه بس اسعارها مررره غاليه بصراحه يعني حدها يوم والكوشه بتصير حقها هي تاجرها بعدين تستفيد هي كماان حرام ادفع صراحة 20 الف على كوووشه بنفس الليله ماحنا بنات الراجحي ...!!!! مع كااامل احترامي لها بس اسعارها فووق

4. ام ريومي

ام ريومي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏15 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عزيزتي طالما قاعدة تطلبي وتطلبي وتطلبي اكيد بيوصل السعر لمية الف كمان احترامي لك

كل واحد ياخذ على قدو

ولي صاحبتي تشتغل باسترا ضروفها ضعيفة جدا واخذت من عندها كوشة ب 3500 مع المسكة وتغليف الفاين والموية مجانا وكانت حلوة مررة وانارتها تشق القصر ومبين انها متعوب عليها مو زي اللي يسوي ستارة وكرسي و20 باقة ورد وقال ايش كوشة
    ولا الكوش الجاهزة اللي من جدة تلقي كل المحلات عندهم نفس الكوش
    واتوقع ماتسمح لا ي احد يدخل القاعة غيرها لانها عملها متعوب علية من تصاميميها وحرام الظلم
    ومن عندي سويت لها هدية تلبيس الطاولات والكراسي تقريبا ب 1500 يادوب لمن تروح للغسال وللكوي ياخذ اكثر من هذا المبلغ
    والله اكرة الراي اللي ع الماشي تبون شي مميز وراقي وتبغونة بابخس الاسعار ؟؟؟
    ماكنها فاتحة محل اجار واجار عمال فك وتركيب واجار ديانا
    يكفي ان الشي يجينا نضيف مو زي باقي المحلات الكوشة صغيرة ومعدومة من الكرف التلبيسات مهرهرة ووسخة والوان متفاوتة ...يخ
    وفوق ذا الثقة يعني لمن نحجز عندها انام مرتاحة ولا اكل هم لانهم مو بنقالية وفلبنيين مو فاهميين شي كانو مكانكيين وغيرو المهنة

والله جد ما يعجب الناس اللي اللي يخذلهم

يشهد الله شهادة حق والله شاهد ما احب الظلم وتسلط الناس الحقودة وكل واحد يطالع على قدة مو يرفع راسة للغالي ويقول وااااي غالي زي اللي يروح لمعرض سيارات ما معاة الا 60 الف ويطالع يم الفكس ار والهمر اللي فوق 200 الف
    استغفر الله بس الدنيا فانية ولا تعذبو بقبوركم بسبب ظلم ناس تتعب على رزقها وتجي ناس فاضية تخرب بكل بساطة

5. dla3

dla3 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تيب اختي انتي ليش معصبه سؤال ؟؟؟؟؟؟؟
    انا ماسبيتها ماقلت شغلها مو اوك قلت غالي ايش المشكله يوم اقول شغلها غالي وهذا الصحيح
    انا شفت لها كوشه عجبتني قلت بكم قالت ب20 وابي شغل حدائق بعد شفت سعرها غالي انتي ليش معصبه وليش زعلانه يوم تقولين الظلم والظلم ... شي غريب كل انسان له رايه وله قناعاته اذا رخصت اسعارها تو انا مدري عنها اذا الاسعار نزلت توها ماادري انا شفت شغلها قبل سنتين قلت لك شغل اوك بس السعر مو اوك مع كامل احترامي لك وهدي شوي اختي واحترمي اراء الاخرين حسيتك انتي صاحبة المحل صراحة من كثر حماسك ماشاء الله
    على العموم موفقين والاختلاف في وجهات النظر لايسفد للود قضيه :052:

6. ام ريومي

ام ريومي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏15 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله هذا انتم ماتمدحون الا الحاجة اللي لكم

قمة الانانية

ماتعودتم تمدحون الاخرين كان عرفتي ساعتها انة الدفاع عن الاخرين شي عااادي

بس ياغاليتي اقل مثال تولة العطر اللي من محل ابو ريالين بريالين

ولو اخذتيها من شركة راقية راح تاخذيها اقل شي بعشرة ريال

لسبب ان الجودة تختلف ريحة العطر ابو ريالين تكبيها وانتي بكرامة والعطر اللي من الشركة الكل يسالك من وين اختية
    وكل ما لواحد كثرت طلباته زاد السعر مو الواحد معاه الف ريال ويبغا ياخذ كل شي معاة ؟؟؟

والله شاهد مادافعت الا لاني مسلمة وما احب الظلم يا ذوق وانا معلمة ومعظم المعلمات يتعاملون معاها وزباينها من 6 سنوات وشي طبيعي لمن ينذكر امامنا انسان بظلم راح ندافع عنة
    وانا معلمة اقتصاد منزلي لمن المشرفة تطلب منا عمل تافه جدا الخامات والله تكلفني فوق الالف ريال لا وكمان اجيبها من ارخص الاماكن من محل ابو ريالين
    فكيف عاد الخامات الراقية اللي عندها واشهد اني شفتها بنفسي
    غالي لانك اكيد طالبة شي اوفر والشي الاوفر اكيد مكلف المسلمة مبالغ يعني لا رحتي دول اخرى مشان تجمعي ارقى الخامات ولا تبهذلتي ولا بتدفعين اجار محلات وعمال فلازم يكون عندنا ذوق لمن صاحب العمل يطلب اتعابة ومانتكلم فية بظهرة ونقطع رزقة لان الايام تدور وربي شديد الانتقام
    ادعو لها بالتوفيق عسى ربي يوفقكم :052:

7. ركائز التسويق

ركائز التسويق مندوبة ۩§ جنـان الخلـد §۩

إنضم إلينا في:
    ‏3 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  8. dla3

dla3 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله العظيم اختي انتي بعقلك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اقري زين وش قلت لاتقولين ظلم وتسوين لي سالفة انشاء قلتي كل اللي تعاملت تقول رايها بكل صراحه انا ماسبيت ولا قطعت رزق احد انتي اول شي تعاملي باسلوب ودقه بما انك مدرسة اقتصاد يعني تعرفين وين الاماكن اللي تردين بها على قد الكلام لاتقولين لي مووضوع انشاء عنك وعنك مشرفتك هذا شي خاص بك اختي اعرفي شلون تردين على المواضيع اللي انتي طارحتها وردي باسلوب ومنطق اوك انتي الان وديتي الموضوع لمنحنى ثاني .....
    على العموم انا بالعكس احترم صاحبة المحل وشغلها حلو بس السعر ماناسبني والله يوفقها وهذا راي انا dla3

9. ام ريومي

ام ريومي تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏15 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اوكي

بس احكمي على السعر لمن تدققي بالخامة لان هنا الظلم ولا تقارني خامات ابو ريالين بخامات ماركات هنا الظلم عزيزتي

ولاتقارني شغل الهنودي والبنقالية بشغل متعوب علية من تصاميم خاصة ومجهود مظني

ايضا هنا الظلم

وودي واحتراماتي للجميع اتوقع انهم مع رااايي لان لا يصح الا الصحيح

10. حارقه اوراقها

حارقه اوراقها تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏27 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موضوع وانطرح وتحول الى نقاااش ماله داعي..

بصراحه اختي ولاتزعلين مني انا من راي اختي dla3 المصممه شغلها حلو ومتعوب عليه لكن اسعارها حيل غاليه ... تبين الجد ماتتناسب مع اهل تبوك ابد .. اذا حابه تطور نفسها صح وجه نظر لا غير تروح جده ولا الرياض يعني المدن الكببيره اللي الناس فيها متعوده على الاسعار المرتفعه حيل ...
    وبالاخير انا مو حابه اقلل من قدرها .. لكن انا مع راي dla3 و انتي الله يهديك حولتي الموضوع الى هجوم البنت قالت رايها هي اما اذا كانت بينكم مصالح شخصيه هذا شي بينكم .. لكن والله انه الاخت dla3 ماشفت بردها غير انها قالت وجهه نظرتها .

11. تاهت خطاوينا

تاهت خطاوينا تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏9 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ام ريومي اذا انتي متاكده من اللي بالاحمر بحجز عندها :)

طبعا الكوشه مع المسيره ... وهل عندها الالات مثل بخار او فقاعات وورد طبيعي ..

انامن خارج تبوك مااقدر امر محلها ... القصر صغير والمنصه صغيره ..

تشرف على القاعه اذا كان خارج تبوك ... ياليت لو فيه صور ترسليهم لي

مشاركة هذه الصفحة