1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

قرية يورتو السخنه السياحيه

الكاتب: كاريمان, بتاريخ ‏13 مايو 2009.

  1. كاريمان

    كاريمان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مايو 2009
    المشاركات:
    218
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]

    مشروع «بورتو سخنة» في العين السخنة في منطقة قناة السويس وتتبع محافظة السويس التي تقع على بعد 100 كلم عن القاهرة، والذي تم انشاؤه على قمة احد جبال المنطقة، مما اضطر القيمون على المشروع بناء مصعد كهربائي (تلفريك) خاص للوصول اليه وليكون اول مصعد كهربائي جبلي من نوعه في مصر

    [​IMG]

    [​IMG]

    وهذا منظر لاحدد القمم الجبليه التي تم انشاء الوحدات السكنيه عليها ،

    [​IMG]

    لماذا العين السخنة؟

    تبعد العين السخنة نحو 30 كيلو مترًا عن مدينة السويس جنوباً وتتبع إدارياً لمحافظة السويس، وتمتد من الحدود الجنوبية لرأس الادبية شمالا حتى رأس الزعفرانة جنوباً. فتعد العين السخنة اقرب الشواطئ لمدينة القاهرة، إذ تقع على مسافة 140 كم منها وتعد من افضل المناطق للاجازات والعطلات صيفاً وشتاء.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    يجد المغرمون بالشواطئ والرياضات البحرية في العين السخنة مبتغاهم في الانزلاق على الماء وركوب القوارب السريعة ورحلات الصيد البحرية، قائمة طويلة من المتع والهوايات والانشطة المتاحة في تلك المنطقة التي تحظى بمكونات طبيعة ذات سحر خاص.

    [​IMG]

    [​IMG]

    صوره للقريه في المـساااء ،

    [​IMG]

    وهذا المشهد وقت لغروب ،،

    وتشكل جبال عتاقة والجلالة البحرية وغيرهما من الوديان (كثيب ووادي ابو الدرح) عنصراً رئيسياً من مقومات جذب السياح والزائرين ،وجعلها الطقس المعتدل وطبيعتها الساحرة.وتعد من اهم الاماكن التي يمكن فيها اقامة مشاريع للسياحة العلاجية لكثرة العيون الكبريتية.

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة