1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الامتحانات قربت وانا مدرس رياضيات سوري بخدمة الطلاب -نصائح للدراسة-الرياض حصرا

الكاتب: ghyath, بتاريخ ‏8 مايو 2009.

  1. ghyath

    ghyath تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    2,651
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    http://salon-garam.blogspot.com/2015/02/httpwwwasw
    الإقامة:
    www.facebook.com/7erasat
    الامتحانات قربت وانا مدرس رياضيات سوري بخدمة الطلاب 0531567718 -نصائح-الرياض حصرا

    الى طلابنا الاعزاء بمنطقة الرياض"
    يسعدني تقديم الدروس الخصوصية لمادة الرياضيات بجميع المراحل ... بفضل الله خبرة متميزة بافهام الطلاب ونتائج مرضية ... الجوال 0531567718- للجادين فقط.. واليكم بعض النصائح ..

    أعرف أن الامتحانات على الأبواب وأنكم في فترة المذاكرة لذلك وجدت أن من واجبي أن أقدم لكم نصائح اخوية بسيطة لعلا يكون لها فائدة في كبيرة نجاحكم وتفوقكم وهي عشرة نصائح أقدمها لكم بنية أن تساهم في اخراج أوائل ومتفوقين يساهموا في تحقيق نهضة عظيمة لبلادنا في المستقبل فأكون قد شاركت ولو بشكل بسيط في اخراج جيل النهضة، وأرجو أن تنشروا هذه النصائح العشر على الروابط والمدونات المختلفة، وهي كما يلي:


    1- نية كبيرة : فرق كبير بين أن تذاكر لمجرد النجاح والشهادة وبين أن تذاكر بنية فهم وتفوق لتنصر دينك وتنهض بأمتك، أن النوايا الكبيرة تدفع أصحابها لبذل مجهود اكبر من قدراتهم الاصلية، فاذا اردت أن تفجر طاقتك الكامنة فاجعل لنفسك نية كبيرة في المذاكرة.


    2-همة عالية : وأقصد بها أن ترود نفسك وتصر عليها وتعزم عليها أن تجلس لساعات طويلة مع المكتب والكتاب دون سام أو ملل، فالهمة العالية قرار تتخذه وتصر عليه فتجد نفسك تدريجيا قادر على تنفيذه، وقد تتعجب من نفسك كيف استطعت أن تذاكر هذا الحجم الكبير من الساعات ... انها همة سبقتها نية.

    3-ذاكر في جو هادئ : ابتعد عن كل ما يحول دون التركيز واتفق مع اهلك على توفير هذا الجو الهادئ وإذا كنت تذاكر مع زميل او صديق فاشترط عليه الحرص على هذا الجو الهادئ.

    4-نظم وقتك : اجعللنفسك جدول مذاكرة بالايام والساعات وحدد فيه ما الذي تريد أن تنجزه وأجعل هذا الجدول واقعياً ومتوزاناً ويشمل أوقات الراحة والترويح عن النفس وضع هذا الجدول في مكان واضح في حجرتك وتابعه يوماً بيوم ، ولا مانع من تعديله باستمرار دون يأس إذا أخفت في تنفيذه بدقة.

    5-اجعل وقت للترفيه : اجعل الترويح عن النفس له نصيب يوميي من وقتك ولكن بشكل مقنن ومحدد بحيث لا تفقد تركيزك ويضيع يومك أثناء الترويح عن النفس، بل تعتبر أن هذا الترويح هذا من برنامج المذاكرة فلا تفقد تركيزك.

    6-أقرا قران يومياً : ولو صفحات قليلة، فالقران طاقة نفسية هائلة يمدك بطاقة ربانية تعينك على التركيز وتدفع فيك الأمل.

    7- لا تتوتر مهما حدث : فلن يفيدك التوتر، بل قد يفقدك القدرة على التركيز ولكن مادمت تذاكر فتعلم معنا التوكل على الله، فدع الأمر لله ولا تقلق فلا تذاكر بجدية.

    8- مارس رياضة المشي : لو نصف ساعة يومياً، فالمشي تنشيط للنفس ورياضة مفيدة للبدن، بالاضافة أنه ليس رياضة عنيفة تصيبك بالارهاق ، وأعتقد أن هذه الرياضة ستعينك بشدة طوال اليوم ، وستحافظ على وزنك خاصة أن بعض الشباب ياكل بشراهة أثناء فترة المذاكرة ، وسيحافظ عليك المشي.

    9-أغلق موبيلك أثناء المذاكرة

    10-اجعل لنفسك دعاء يومي بالنجاح والتفوق :يجب أن توقن أن الله يستجيب الدعاء، كما أن الدعاء يعيطك الأمل ويحفزك لمزيد من بذل الجهد، كما أوصيك بشدة أن تطلب من والدتك ووالدك أن يدعو لك ، فدعاء أمك لك باب عظيم لاستجابة الله سبحانه وتعالي.




    ولا أدعي ان هذه النصائح هي الوحيدة الفاعلة لكنها من رصيد تجربتي وهذا جهدي وبلا شك أن لكل منكم تجاربه وخبراته



    ولا تنسونا من دعوة صالحة في ظهر الغيب
    لا تترددو في سؤالي عم اي نصيحة او اشكال مع الملاحظة ان الدرس الاول يكون مجاني
    [email protected]
     
  2. mdhelo2

    mdhelo2 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يناير 2011
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مدرس خصوصي على إستعداد لإعطاء دروس في الرياضيات والحاسب

    مدرس خصوصي على إستعداد لإعطاء دروس في الرياضيات والحاسب

    الرياضيات للمراحل الجامعية Math 101,Pre Calculus ريض 101 150...

    الرياضيات لجميع المراحل المدرسية ولجميع المناهج

    الحاسب
    ويندوز , أوفيس , فيجوال بيسك, C++, أدوبي فوتوشوب, فلاش

    أسعار خاصة للمتابعة والمجموعات

    0548923220
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة