1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هل تحلم ب مليون ريال أو اكثر خلال شهر سجل أسمك

الكاتب: متعب العتيبي, بتاريخ ‏23 ابريل 2009.

  1. متعب العتيبي

    متعب العتيبي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2009
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي


    أعضاء أسواق ستي



    بصراحة انا فكرت بفكرة جيده



    لو سجلنا في جمعية من خمس ميه الف شخص


    بتقولون لي كيف نبي واحد يقدر يجمع 500الف شخص وناخذ منهم كل شهر ريالين فقط

    وبذلك نستطيع جمع المليون الاول

    يعني لو ضاعفنا المبلغ الشهري مثلاً 50 ريال لأصبح المبلغ الشهري 25000000 خمسه وعشرون

    مليون شهري

    توزع مليون على كل واحد وكل واحد ينتظر دورة

    يعني ممكن الحلم يتحقق وتصبح مليونير



    وبهذا الطريقة كل عضوا بالمنتدى يصبح ثري جدا





    لا تحرموووونا من تقيمكم
     
  2. الفيصل 2005

    الفيصل 2005 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يناير 2009
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    متى يجيه الدور الشخص الي رقم 388

    بعد 50 سنه


    الحمد لله على نعمه العقل
     
  3. التاجرة الصغيرة

    التاجرة الصغيرة التاجرة الصغيرة ( فريسيا)

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    9,910
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    مسوقة ومندوبة
    الإقامة:
    جدة
    فكرة حلوة ولكن فعلا بعد كم يستلم

    المدة تصبح طويله
     
  4. s0505

    s0505 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,537
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. مميز666

    مميز666 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الأخير يجيه الدور بعد كم؟
    لكن أظن هي بتكون للأول مثل مكاين ام اسد فاز بها الأول والله يعين اللي بعده
     
  6. متعب العتيبي

    متعب العتيبي تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ابريل 2009
    المشاركات:
    12
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخواني كل مازات السنوات كل مازاد دخل اخر شخص

    لانه صعبه يكون اول واحد مثل اخر واحد هذا لها ترتيب وان شاء الله يكون خييييييير للجميع

    وكل شهر بيكون مليون ريال لكل 25شخص
    وبعد سنه زيادة 10000ريال لكل شخص
    والسنه اللي بعدها بيكون زياده 10000ريال

    الى اخر شخص والله ولي التوفيق للجميع .................
     
  7. كيلو وناسه

    كيلو وناسه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    623
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أقول أخر شخص بتقوم الساعه وهو ما استلم حقه هههههههههههههههههههههههههههههههاي

    فكره حلوه
     
  8. حل وسط

    حل وسط تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2009
    المشاركات:
    504
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لويزيد المبلغ الشهري000000000ويقلل عدد الاشخاص0000000ولا يشترط ان يكون مليون 000
     
  9. مستشارو

    مستشارو تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    273
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    بزنس
    الإقامة:
    الخبر
    لما الله يأخذ أمانته بعد عمر طويل
    إن شالله
    معناها ماراح اطول المليون
    ويمكن أحفادي اللي يستفيدون
    منها ويمكن بتكون المليون حزتها مثل العشرة ريال
    ماتسوى شيء بعدين:confused:
     
  10. رمال الوادى

    رمال الوادى تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2009
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههه والله يا متعب ضحكنا حتى شبعنا بس والله انها فكره رهيبه بس للى اسمه بالاول هههههههههه واذا صارت هاى الجميعه بالله خلونى اول اسم
     
  11. بسام البسام

    بسام البسام شركة توصيل معتمدة لدى بسام البسام

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,530
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير قسم في احدى الشركات بالرياض
    الإقامة:
    الرياض
    فكره حلوه اخي متعب سجلني اكون معكم شريك حياك الله والجمعية كل يوم عشرين ريال من الشخص الواحد اكون معكم وحياك الله واحسب كم تطلع النتيجه
     
  12. مناخ

    مناخ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2009
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صدق الجنون فنون يامتعب :d
     
  13. ام هدى 322

    ام هدى 322 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    110
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خلاص موافقين وانا اول وحده تاخذها:d
     
  14. رمال الوادى

    رمال الوادى تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2009
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    غاليتى ام هدى ما بدنا نتهاوشو قال المثل من سبق لبق هههههههههههههه انا اول وحده سجلت وبعدين لو تتاخرى ك سنه بيطلعلم مائه الف زياده انا مسا محتك فيهم هههههههههه
    متى تبدا الجمعيه هههههههه نحن بالانتظار
     
  15. مؤسسة الخلود

    مؤسسة الخلود خدمات عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    988
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ksa
    والله فكرة ممتازة يعطيك العافية يا متعب
    وحتى لو اخر شخص توفاة الاجل هيكون لعيال عيالة نصيب (للورثة من بعدة )
    ويكون فى زكرى طيبة لة .
    500.000 الف شهر والسنة بها 12 شهر يحتاج على الاقل 450 عام اخر واحد عشان يقبض فلوسة يعنى الاخير يكون اصبح الجد السابع .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة