1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اقدم خدمة مجانيه وأتهم بأنني نصاب ومحتال سبحان الله

الكاتب: بن سالم للمقاولات, بتاريخ ‏21 ابريل 2009.

  1. بن سالم للمقاولات

    بن سالم للمقاولات تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2008
    المشاركات:
    61
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قبل يومين كنت عارض احدى الخدمات المجانيه في منتدانا هذا وبعدها جاتني احدى الأضافات على اميلى الخاص بمجموعة بن سالم المهم

    وعندما تم الموافقه على الاضافه

    طلعت احدى الاخوات وهي ليست كذالك للأسف حيث طلبت مني ان تعرف ما هي

    الخدمه التي نقدمها وبعد ان عرفت عن الخدمه وقلت لها يمكنك ان تقدمي عن طريق

    الأمانه وذكرت لها الشروط المطلوبه بالامانه وبعد ذالك قالت لي طيب عندما تصدر

    الارض ماذا افعل فقلت لها تقدمي على البنك العقاري فقالت لي لا اعرف الطريقه

    فقلت لها في احدى الاصدقاء يعمل في البنك العقاري وسوف اسئله حينما اراءه

    ومرت يومين ووجدتني على الاميل فقالت لي هل سئلت صديقك قلت لها انه مسافر وسوف ياتي قريبا وقفلت ولا حتي قالت شكرا لك

    وبعد ثلاثه ايام تقريبا رجعت وسئلتني قالت هل سئلت صديقك قلت لها والله العظيم لم

    اراءه واذا شفته سوف اسئله ان شاء الله فردت عليه فقالت انت نصاب ومحتال

    محترف يا سبحان الله اقدم خدمتي للمحتاجين وبعد ذالك يتم اهانتي رغم انني غير

    مرغم بالبنك العقاري وتقديم خدماتي لها لكن من طيبتي



    اما اني اهأن ويتم شتمي بالنصب ولاحتيال لا والف لا اذا كان الامر على كذا بلاش

    اني اقدم خدمه بمقابل اني اتعرض لشتم فا والله لا اريد منها شي ولا اريد منها

    شكر فقط اريد الاجر والثواب

    فانا معروف هنا وانا في اسواق سيتي منذ ان تم افتتاح اسواق سيتي و اول

    شخص يكتب با اسواق سيتي هو انا ولو رجعتو لا اول موضوع ليه سوف تجدون

    الموضوع وبما انني اقدم واحد هنا لم يلفظ شخص على بأنني نصاب او محتال


    و اي احدى لديه اي شك يرجع لعقارات سيتي قسم عقارات المدينه وسوف يجدني هناك ويسئل عني

    اما اني اتشمت واتعرض للأهانة

    فأنني اعلن من هذا المنبر ان يكون الشخص جاد وان يتقي الله في نفسه مهما كان رجل ام امرأة فأنت مسئول عن تصرفك هذا

    والي شاك فيه بأنني نصاب ارجو منه بأن لا يتصل بي ولا يضيفني لديه فا والله يا من عرضتني للأهانه بأنني سوف اخذ حقي منك يوم فاذا كنت قادر على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك


    والله الموفق
     
  2. صاحبة السمو الآنسة عاطلة

    صاحبة السمو الآنسة عاطلة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2009
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الإقامة:
    الدنيا ساعة فأجعلها طاعـــــــــــــة والنفس طماعة
    ماعليك منهم اهم شئ اخلص النية ولك الاجر ,,,,,,,الناس انواع فيه ناس تحفظ الجميل مهما طال الزمن وفيه ناس حقيرة على قولت الشاعر
    ودنا بالطيب مير الزمن جحاد طيب,,,,,,كل ماتخلص مع الناس كنك تغشها
    يمناك لامدت وفـا لاتنتظر وش تجيب,,,,كان جاتك سليمة حب يدك وخشـها​
     
  3. بسام البسام

    بسام البسام شركة توصيل معتمدة لدى بسام البسام

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,530
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدير قسم في احدى الشركات بالرياض
    الإقامة:
    الرياض
    مثل ماقالت اختي صاحبة السمو
    وأبيات ابن جدلان
    تكفيك عن كل شي

    الله يوفقك ويجزاك خير
     
  4. ودنا بالطيب مير الزمن جحاد طيب,,,,,,كل ماتخلص مع الناس كنك تغشها
    يدك لامديت وفـا لاتنتظر وش تجيب,,,,كان جاتك سليمة حب يدك وخشـها

    اختيااااااااار موفق ياصاحبة السمو
     

  5. ولايهمك اخوي
    الاجر حاصل ان شاء الله
    اعمل معروفا وارمه في البحر
    وماهم السحاب ...:cool:
     
  6. بن سالم للمقاولات

    بن سالم للمقاولات تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2008
    المشاركات:
    61
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا لمروركم ولازم احنا نتعلم وما نعطي فرصه لا امثال الناس هذي
     
  7. اسلوب

    اسلوب Guest

    الله يسعدكم

    <<< :)
     
  8. صاحبة السمو الآنسة عاطلة

    صاحبة السمو الآنسة عاطلة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2009
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الإقامة:
    الدنيا ساعة فأجعلها طاعـــــــــــــة والنفس طماعة
    لكن يابن سالم ممكن توضح اكثر عن الخدمة لاني مافهمت او رابط الموضوع تبعك والله يحرم على وجهك النار
     
  9. عبدالملك

    عبدالملك تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2009
    المشاركات:
    207
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاتحجر واسعا أخي الكريم ولاتنتظر من الناس شكرا

    واطلب الأجر من الله تعالى .
     
  10. عقاري متنقل

    عقاري متنقل تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدرس
    الإقامة:
    السعودية
    نصاااااااب ومحتاااااال من يقول لك هالكلام ،،، معليك منهم واحتسب الأجر من الله عز وجل

    موفق يالغالي
     
  11. بن سالم للمقاولات

    بن سالم للمقاولات تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2008
    المشاركات:
    61
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الخدمه التي اوفرها للمطلقات ولارامل ولايتام هي كتابه عقد الأيجار بدون اي مقابل يعني لو المطلقه تريد ايجار شقة من المالك مباشر نحن مجموعتنا نكتب لها عقد الايجار مجانا

    اما المكاتب الثانيه تأخذ 500 ريال على كتابه العقد + تقديم خدمه وكيفيه التقديم لأمانه البلديه والحصول على الأرض بأسرع وقت

    والتقديم للبنك العقاري


    كل هذه الخدمات انا اقدمها مجأنا

    ودمتم الف سلامه وعافيه
     
  12. ابوسلطان

    ابوسلطان تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يوليو 2008
    المشاركات:
    248
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انما الاعمال بالنيات
    يقول المثل سو خير وارمه في البحر
    وبعدين حنا في اسواق ستي اسره واحده وكل منا يكمل الثاني
    تحياتي للجميع :rose:
     
  13. مؤسسة الخلود

    مؤسسة الخلود خدمات عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    988
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    ksa
    الله لا يوفقها الله لا يبارك لها
    انا كلمتها فالموضوع واتهمتنى ايضا بالنصب وقالت انت نصاب واياة وش تبى وقالت بكلم بابا الوزير يجيبك انت وابن سالم وهتشوووووووف وهخليك تندم انت وهو الله يقلعكم وتقول اننا نصابين محترفين .
    ومن خلال ارقام اتصالكم وصوركم القبيحة والله لجيبكم .

    خلتنى اتنرفزت وكنت عايز اخش فالشاشة اجيبها واخلص عليها .مع انى مليش دعوة بالموضوع انا فقط بكتب اوراق وصيغ طلبات للشركة .
    استغفر الله العظيم
     
  14. عقاري متنقل

    عقاري متنقل تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2009
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مدرس
    الإقامة:
    السعودية
    ابن سالم انت مأجور ان شاء الله تعالى
    وما عليك من أحد وعلى قولتهم (( تصطفل ))
     
  15. صاحبة السمو الآنسة عاطلة

    صاحبة السمو الآنسة عاطلة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2009
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الإقامة:
    الدنيا ساعة فأجعلها طاعـــــــــــــة والنفس طماعة
    ماشاء الله مأجور على الخدمات
    لكن انصحك تواصل ويكفي الدعاااااااااااااااء اللي يوصلك قد يغير حياتك مراحل
    كما قيل اذا اردت السعادة الحقيقية فأزرعها في غيرك
    قمة السعااااااااااادة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة