1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

محامي لجميع القضاية

الكاتب: ابوراكان, بتاريخ ‏18 ابريل 2009.

  1. ابوراكان

    ابوراكان تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    نقوم بالمحامة عن القضاية بجميع انواعها وبذات المستعصية بشرط يكون صاحب القضية علي حق.
    لانقبل القضاية صاحبة على غير حق او قضاية المخدرات والسرقة مهما كان المبلغ شعارنا الحق
    مهما كان خصمك بأذن الله نكسب القضية .


    ملاحظه: كبار السن من رجال او نساء والارامل والمطلقات الذين لايجد لهم عائل او دخل مادي وغير قادرين بتكلفة نقوم بالمحامة عنهم مجاناً .

    للتواصل فقط برسائل عن طريق الجوال لانستقبل المكالمات ارسل قضيتك برسالة جوال علي رقم 0508928078

    او عن طريق الايميل: [email protected]
     
  2. ابوراكان

    ابوراكان تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للرفــــــــع
     
  3. همسة غلا

    همسة غلا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2009
    المشاركات:
    82
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق اخوي دامك تساعد المظلومين ربي ان شاء الله بيرزقك ويبارك لك برزقك:):)
     
  4. عبدالملك

    عبدالملك تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2009
    المشاركات:
    207
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفق إن شاءالله ...


    لكن أخطائك الإملائية والنحوية كثيرة جداً آمل تصحيحها ..

    وهل أنت المحامي ؟
     
  5. ابوراكان

    ابوراكان تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي عبدالملك الظاهر غلطانين دخلنا حصة املاء مو منتدي تجاري
    من راقب الناس مات هماً انت تبي تبين انك فاهم
    اترك اللقفة افضلك اخوي عبداللمك خلها اخطاء ياخي انا قابلها

    تصدق تفكيرك عقيم

    عبد الملك /نصيحة منى اترك اللقفة والاخطاء الاملائية نحنا في منتدي تجاري مو حصة املائية
     
  6. همسة غلا

    همسة غلا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2009
    المشاركات:
    82
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق............
     
  7. همسة غلا

    همسة غلا تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2009
    المشاركات:
    82
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هل فيه امكانية تتبنى قضية خريجات المكتبات
    اتمنى الرد
     
  8. يعطيك العافيه استاذى لقيت للك رساله ممكن اتواصل معك لدى قضيتين ممكن ?
     
  9. platinum

    platinum تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    73
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مع التحية
    الاخ عبدالملك ما اخطاء في حقك وكان الأفضل أن تشكره على ملاحظته وأن تبرر هذه الأخطاء بسرعة الكتابة
    فانت سواء المحامي او تعمل في مكتب المحامي من الضروري أن تكون ضليع في اللغة لأنك سوف تقوم برفع الدعوى والرد على المذكرات وفي حالة الإعتراض على الحكم ستقدم مذكرة بذلك
    وبالتالي فإنه من غير المقبول أن تكون هناك أخطاء أملائيه منكم
    وطريقة الرد على الأخ عبدالملك لا تليق بأي مكتب محامه كما أن سرعة الغضب يجب أن لا تكون من سمة المحامي
    والمثل العام يقول ( الكتاب من عنوانه ) او المثل الشعبي إن: “المكتوب نقرأه من عنوانه”.
     
  10. ابوراكان

    ابوراكان تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جاء الثاني مصفي الطبلون يازينك ساكت اقول الفلفسة الزايدة اتركها عنك تراك غثيتنا انت وعبد الملك والله ياشين المناقزة واللقافه .

    كل هالرد الطويل عشان تبي تبين انك فاهم هذا بلا ابوك ياعقاب يازينك ساكت ياخوي لهذي الدرجة الحسد عامي قلوبكم سبحان الله ناس نصابه ماتعرف الحلال والحرام

    والله من ساعة اعلان مكتبنا بالرفع عن قضاية كبار السن من الرجال والنساء مجاناُ .
    جاتنا رسائل خاصة غريبة وفحواها ابحثو عن مكان اخر والاخ عبدالملك احدهم
    والان الملقوف الثاني بعد رد ام عبدالرحمن
    جاء بسرعة يبي يعمل نفسه فاهم انعمت قلوبهم قبل عيونهم


    قال ايش اخطاء املائية الحسد عامي قلوبكم

    سبحان الله
     
  11. تاكسي TAXI

    تاكسي TAXI مندوب للمشاوير الخاصه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يونيو 2009
    المشاركات:
    155
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي شيك على الخااااااص
     
  12. تاكسي TAXI

    تاكسي TAXI مندوب للمشاوير الخاصه

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يونيو 2009
    المشاركات:
    155
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جوالي 0569442299 ارجو الاتصال بي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة