1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مكينه سنجر للبيع

الكاتب: خجـــــل, بتاريخ ‏15 ابريل 2009.

1. خجـــــل

خجـــــل تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للجادين فقط واللي بيدخل يتفلسف اشاعه ومدري شنو يرتاح لان الخبر مو اشاعه والدليل انخفاض الابراج عند تقريب الجوال منها
    الخلاصه عندي ماكينه سنجر ابو اسد اللي يبيها يرسل خاص والبيع لاعلى سعر ........

2. ورد السعوديه

ورد السعوديه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    موووووووفقه خيتووو

انا عندي عدد 15 مكينه اســــــــد على الراغبين بالشراء ارسال اسعارهم عالخااااااص

3. link

link تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    موظف قطاع خاص
    وأنا عندي كذلك اللي يبي يرسل لي على الخاص وهي مزايده لأعلى سعر وشكرا

4. خجـــــل

خجـــــل تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حطو مواضيع منفصله حبيباتي ولا ماتعرفون ؟؟؟

5. حطاميه

حطاميه Guest

انا عندي سنجر <<<<وينخفض الابراج كمان

6. rmz

rmz تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعني يا خواتي العزيزات تبون تقولون ان الى عندة مكينة خياطة ماركة سينجر يكون ما عندة تغطية كاملة في البيت طيب احنا عندنا في البيت بس الحمدلله كل شئ تمام التمام.
    مكينة وحده بلعناها بس الى عندة 15 مكينة لية عندكم محل خياطة.
    طيب يمكن المكينة الى عندكم صناعة صينية وليس الاصلي.
    الله يوفقكم على العموم.

7. rmz

rmz تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياجماعة تري المصداقية طيبة اتمني منكم يا مسلمين و مسلمات ذلك

حراج هوامير مكائن الخياطة التي وصلت إلى مبالغ خيالية والناس مندهشين من ذلك مابين مصدق ومستغرب ومكذب
    انتفضت المنازل لإخراج واستخراج ماكينة الخياطة والتي كانت مرمية أسفل الدرج أو في أعلى الرفوف داخل المنازل مرمية في ركن مليء بعشش العناكب سنوات طوال وفور تواتر الأخبار عن هذه الماكينة والتي أصبحت في يوم وليله من 10 ريال إلى 100000 ريال بعد وصول أخبار تعددت فمنهم من ذكر بأن السبب بالغلا هو وجود ماده الزئبق الأحمر حيث قيل بأن هناك رجال 100000 ريال بعد وصول أخبار تعددت فمنهم من ذكر بأن السبب بالغلا هو وجود ماده الزئبق الأحمر حيث قيل بأن هناك رجال إعمال من الأردن تركوا أعمالهم واتوا للسعودية للبحث عن الماكينة والتي صنعت يدويا عام 1879 حتى عام 1900 كما قبل بأن هذه الماكينة والتي في هذه الأعوام تحمل بداخلها مادة اليورانيوم وناس تقول الزئبق الأحمر حيث أن هذه المواد باهظة الثمن وهي من سببت هذه الربكة والغريب في الأمر ما شاهدته اليوم من وجود حضور من حفر الباطن لحضور المزادات هنا في بريده فعند سؤالي لهم عن سبب مجيئهم ذكروا بأنهم اشتروا ماكينات من هناك وحضروا لبيعها في القصيم نظرا لوجود معلومات عن بيع ماكينات تقارب الـــ 100 ألف ريال هنا وهذا ما نفاه الكثير ورد عليه البعض بأننا هنا نسمع بأن بحفر الباطن بيعت الماكينات بــ 90 ألف فهناك من يقول هنا بيعت بكذا وهناك من يقول هناك بيعت بكذا ومع اختفاء المصادر وكثرة الأقاويل وتميز هذه بأنها تسحب أبراج الجوال وهذي أم أسد وهذي أم أسدين والأخرى أم فراشة وهذي أم جراده أصبح الشعب السعودي في حيرة وفي طفرة جديدة لمحاولة التصديق والتكذيب معا فالجميع أصبح في حيره بالبيع أو الإبقاء عليها ولكن ما يهم والغريب في الأمر عدم وجود الموجه للجميع في أمر هذه الماكينات لا أعلم هل نبارك لمن باع صباح اليوم أم أسد بــ 2700 أم نبارك لمن اشترى الماكينة بأن يبيعها بسعر أكثر في الأيام القادمة نسأل الله أن تكون ما نراه الآن من ثورة الماكينات في خدمة المواطن السعودي وان يكسبه الله الرزق الوفير

8. خجـــــل

خجـــــل تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمد لله والشكر .. لكن عموما باتكسب الثواب من الله وبعلمكم كيف تسوون مواضيع خاصه فيكم
    اول ماتدخلون المنتدى في خانة موضوع جديد .. اضغطوا عليه وبكذا تقدرون تسوون موضوع خاص
    اللي مو فاهم منكم يطلب اعيد اشرح له لعل التكرار يعلم الــ - - - !!

الشيء الثاني بالنسبه للابراج فاهي ماتقطع من البيت كله تقطع بس عند تمرير الجوال من تحت مكان الابره
    وسواء كان الخبر صدق ولا كذب فانا مايهمني وانتو بعد وش حاشركم
    مدام فيه طلب اكيد بيكون فيه عرض مهما كانت السلعه كذا سوق التجاره

الشيء الثالث ليش الحسد عارفين كل الناس انها اشاعه بس فيه بيع وفيه طلب عليها واغلب اللي طالبينها ييشترونها ويبيعونها لتجار من دول اخرى يعني ماله داعي نحسد بعضنا واحنا اخوان وعيال ديره وحده

9. خجـــــل

خجـــــل تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بعدين لا تلومون الشعب السعودي لو صدق اشاعات بهذا الحجم قسم بلله من الفقر اللي اكل المواطنين لكن لعل الفرج يجي من الله عاجل غير اجل

10. rmz

rmz تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله اكبر الحين صارو الناس حسد في نظرك يا بنت الناس لو كان فية خير كان جاء المشتري الجاد واشتري المكينة بس لو تبغين تبيعين انا اشتري واخلصك منة بسبعين ريال سعودي.

11. مؤسسة الخلود

مؤسسة الخلود خدمات عامة

إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربنا معاكى سيبى الاخوات يدورو رزقهم هنا جمبك
    يمكن يجى واحد يشيل كل الماكينات مرة وحدة

12. مؤسسة الخلود

مؤسسة الخلود خدمات عامة

إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلامك كلة تمام والله .
    حتى لو اشاعة خلى النا تسترزق وتبيع طالما ان مغفلين اجانب من امريكيا يشترونها مو مشكلة ما يحتاج اننا نقول كلام ونقطع ارزاق الناس.
    انا كنت من اشد المعارضين لاى حد يتكلم عن الموضوع وخاصة بعد كشف الموضوع لكن اول حد يقنعنى انتى ............

13. مؤسسة الخلود

مؤسسة الخلود خدمات عامة

إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وش فية الشعب السعــــــــــــودى ؟؟
    ترا والله احسن شعب فالخليج هو الشعب السعودى فقط للى يعرف يفكر ويدور على حقة من المواطنين. اما اللى ينام وينتظر وظيفة راتبها فوق 4000 الاف ما ينتظر خير .

والمشاركات من الاخوات هنا ما تضـــر بل ترفع موضوعك وبيظهر .
    وتقبلوا مــــــــرورى .
    وبالتوفيق،،،،،

14. مزاجي بس عقلاني

مزاجي بس عقلاني تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يقولون

رزق المهبل على المجانين

يالله لك الحمد والشكرعلى نعمة العقل

جاري تحميل الصفحة...