1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مكينة خياطة للبيع نوع ام الاسد

الكاتب: smar55, بتاريخ ‏11 ابريل 2009.

  1. smar55

    smar55 Guest

    عندي مكينة خياطة نوع ام الاسد للبيع

    طبعا وصل السوم الى 50 الف ريال
    فالذي يرغب بالشراء عليه ان يراسلني
     
  2. ارزاق

    ارزاق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    245
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لايغرك الخبر اللي يقولون يوجد في الماكينة مادة والله اني ناسيها على فكرة اللي صنع الماكينة لهذي الدرجة غبي عشان يحط فيها هذي المادة اللي ناسي اسمها
     
  3. ابوابراهيم11

    ابوابراهيم11 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2009
    المشاركات:
    9
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وش حكاية مكاين الخياطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اللي صنعها لها الدرجة غبي ويبي يحط فيها زئبق احمر ؟؟؟؟؟
     
  4. ماجد3017

    ماجد3017 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2009
    المشاركات:
    181
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حير العلماء وبيعت زجاجة منه بـ 27 مليون دولار
    الزئبق الأحمر بين استخراج كنوز الأرض والانشطار النووي



    ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز . وقد ارتبطت هذه الاعتقادات بـ " الزئبق الأحمر " الذي يؤكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الأموال من خزائن البنوك ، وظهر تبعاً لذلك ما سمي بـ " التنزيل " وهو ما يمارسه الدجالون والمشعوذون من تنزيل الأموال المسروقة للزبون عن طريق استخدام الجن ..
    وفي هذه الحلقة نقف بكم على حقيقة " الزئبق الأحمر" وعلاقته باستخراج الكنوز ، ونقدم لكم تجربة مشعوذ تاب إلى الله كانت له تجارب في هذا المجال ، ونعرض لكم بعض قضايا النصب والاحتيال التي مارسها البعض لترويج الزئبق الأحمر ، ونقدم لكم في النهاية رؤية شرعية حول هذا الأمر .. من خلال هذه الحلقة المثيرة والمليئة بالحكايات الغريبة عن الزئبق الأحمر واستخراج الكنوز .

    حـقـيـقـة الـزئـبـق الأحـمـر

    وللتعرف على حقيقة " الزئبق الأحمر " نذكر لكم هذه الحادثة : فقد وقع بين أيدي المحقق الصحفي البريطاني " غوين روبرتس " تقرير أعد لعناية " يوجيني " وزير الخارجية الروسي الذي كان وقتئذ على رأس جهاز الاستخبارات الروسية ، عن حقيقة مادة الزئبق الأحمر .
    وقد ذكر ذلك التقرير أن ما كان يعرف بالاتحاد السوفييتي بدأ بإنتاج هذه المادة عام 1968م في مركز " دوبنا " للأبحاث النووية ، وأن الكيماويين المتخصصين يعرفون هذه المادة بهذا الرمز ( H925 B206 ) وهي مادة تبلغ كثافتها ( 23 ) جراماً في السنتيمتر المكعب . وقد أحدثت هذه الدرجة الفائقة من الكثافة بلبلة في عقول العلماء الغربيين ، إذ أنها أعلى من درجة كثافة أي مادة معروفة في العالم ، بما في ذلك المعادن النقية .. ومن المعروف أن كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة تبلغ (6,13 ) جراماً في السنتيمتر المكعب ، فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي أقل قليلاً من (20) جراماً في السنتيمتر المكعب الواحد . ويعتبر الزئبق الأحمر من المواد النادرة جداً وثمنه قد يصل إلى ملايين الدولارات .
    وقصة الزئبق الأحمر ارتبطت قديماً وحديثاً بالجن والشياطين والكنوز . ولكنه في الواقع أخطر من ذلك بكثير خاصة وأنه يدخل مباشرة في صناعة الأسلحة المتطورة ، كما يدخل في صناعة النشاط الذري بمختلف أنواعه . ويؤكد بعض الباحثين في علم الآثار أن هناك بالفعل ما يسمى " الزئبق الأحمر " وهو عبارة عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات إشعاع ، لا تزال تستخدم في عمليات ذات صلة بالانشطار النووي ومصدر تصنيعه وتصديره لدول العالم هو بعض دول الاتحاد السوفييتي السابق ، إذ تقوم بعض العصابات بتهريبه من داخل المفاعلات النووية هناك ليباع بملايين الدولارات في بعض دول العالم .

    الزجاجة التي أثارت القضية

    في بداية الأربعينات من القرن الماضي تم اكتشاف زجاجة تخص أحد كبار قواد الجيش في عصر الأسرة 27 " آمون.تف.نخت " الذي تم تحنيطه في داخل تابوته نتيجة عدم التمكن من تحنيط جده خارج المقبرة بسبب أحداث سياسية مضطربة في عصره .
    وقد بدأ الحديث عن الزئبق الأحمر في الأصل بعدما عثر الأثري المصري زكي سعد على سائل ذي لون بني يميل إلى الاحمرار أسفل مومياء " آمون.تف.نخت " قائد الجيوش المصرية خلال عصر الأسرة (27) ولا يزال هذا السائل محفوظاً في زجاجة تحمل خاتم وشعار الحكومة المصرية ، وتوجد داخل متحف التحنيط في مدينة الأقصر . وتعتبر هذه الزجاجة السبب الرئيسي في انتشار كل ما يشاع عن ما يسمى بالزئبق الأحمر المصري . وهذه المقبرة قد وجدت بحالتها ولم تفتح منذ تم دفنها ، وعندما تم فتح التابوت الخاص بالمومياء الخاص بـ " آمون.تف.نخت " وجد بجوارها سائل به بعض المواد المستخدمة في عملية التحنيط وهي عبارة عن ( ملح نطرون ، ونشارة خشب ، وراتنج صمغي ، ودهون عطرية ، ولفائف كتانية ، وترينتينا ) .
    ونتيجة إحكام غلق التابوت على الجسد والمواد المذكورة ، حدثت عملية تفاعل بين مواد التحنيط الجافة والجسد ، أنتجت هذا السائل الذي وضع في هذه الزجاجة ، وبتحليله وجد أنه يحتوي على ( 90،86 % ) سوائل آدمية ( ماء ، دم أملاح ، أنسجة رقيقة ) و ( 7،36 % ) أملاح معدنية ( ملح النطرون ) و ( 0،12 % ) محلول صابوني و (0،01 % ) أحماض أمينية ، و ( 1،65 % ) مواد التحنيط ( راتنج ، صمغ + مادة بروتينية ) .
    وقد أدى انتشار خبر اكتشاف هذه الزجاجة إلى وقوع الكثير من عمليات النصب والاحتيال منها ما تداولته الصحف قبل عدة سنوات عن تعرض شخصية عربية مرموقة لعملية نصب عندما نصب عليه البعض بيع زجاجة تحتوي على الزئبق الأحمر المصري بمبلغ 27 مليون دولار ، وقد حرر محضر بهذه الواقعة تحت رقم ( 17768 ) إداري قسم جنحة نصب ، بجمهورية مصر العربية . ومن أحدث قضايا الزئبق الأحمر تلك التي أمر اللواء أحمد شفيع مساعد وزير الداخلية المصري لأمن الجيزة بتحويل المتهمين فيها للنيابة للتحقيق معهم . وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على طالب اسمه أحمد محمد أحمد ومدرس في مدرسة أوسيم التابع لمحافظة الجيزة اسمه صابر السيد ، وبحوزتهما قارورة تحتوي على الزئبق الأحمر ، زعما أنهما بواسطته استدلا على آثار مدفونة تحت الأرض ، وعثرت المباحث معهما بالفعل على قطع أثرية تنتمي لعصور مختلفة وتقدر قيمتها بسبعة ملايين جنيه إضافة إلى سائل أحمر اللون ، قالا أنه ساعدهما في العثور على الكنز وقالا في التحقيقات أن شخصاً ثالثاً استعمل هذا الزئبق الأحمر في تحضير الجان ، وأن هذا الجان قادهما إلى الآثار المدفونة تحت منزل أحدهما .

    اعترافات مشعوذ تائب

    حول علاقة الزئبق الأحمر بالجن وباستخراج الكنوز .. يقول حامد آدم وهو مشعوذ تاب إلى الله وتحول إلى داعية ، عن هذه العلاقة : إن تلك حقيقة وإن الجن يطلبون الزئبق الأحمر ، من الإنسان وهو غالي الثمن وقد يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات ، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعده في إطالة عمره ، ويجعله شاباً ويعطيه قوة ، هذا الزئبق الأحمر لن يكون له أي مفعول على الجان إلا إذا حصل عليه من إنسان . ومن دونه لا يؤثر فيه ، ولهذا يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة بقوة ونقاء يصلان إلى ( 93،7 % ) ومقابل هذا يعطي الجان الإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة . وقد يخدع الجان الإنسان بأن يعطيه هذا المال لاستخدامه فترة معينة لا تتعدى أسابيع أو أياماً حسب إنفاقه مع حارس المال من الجن والآخرين الجن . وهكذا تتم عمليات " التنزيل " المعقدة وفق اتفاقيات بين الجن والإنسان ، والجن والجن .
    ويعترف حامد آدم بأنه قام بهذا العمل لصالح أحد الأشخاص عام 1995 وكانت الكمية ( 800 ) جرام ، وقد نفذت العملية وأحضر الجان لصاحب الزئبق مالاً من فئة الدولار الواحد . ويضيف حامد عن أساليب الشعوذة وتغيير الأشياء إلى مال ويقول إنه كان يحول أوراق الشجر إلى مال وفق تعاويذ معينة ، بعضها لفترة معينة وأخرى لمدة طويلة . وقد سألت الجن مرة من أين يحضر هذه الأموال ، فقال : إنها من كندا من مطبعة العملة لديهم . ويؤكد حامد إن هذا العمل لا علاقة له بالدين أو القرآن . ويعترف أنه تعلم هذا السحر من شيخ هندي قابله في منطقة على الحدود التشادية النيجيرية ، وهو من أشهر الذين يدعون أنهم يعلمون الشخص الكمال أو ما يزعمون أنه التعامل مع الله سبحانه وتعالى والرسول مباشرة . ويستخدم هؤلاء الدجالون أسماء غريبة يدعون أنها سريالية وهي في الحقيقة أسماء لسفهاء الجن الذين يتعاملون معهم ، وحتى يعطي هؤلاء لأنفسهم هالة يدعون أنهم في حضرة روحية .

    وهذا فلم وثائقي عن الزائبق الاحمر







    ولكم تحياتي
     
  5. ahasis

    ahasis تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2009
    المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللي سام منك بالله ارسله لي
     
  6. ههههههههه
    أنتبهو ترى قصة الماكينات خرافه واشاعه
    ملفقينها اثنين واحد اردني اسمه بو محمد
    والثاني ألماني يعرف يتكلم عربي
    هم اخترعو القصه من نفسهم والحين قاعدين يربحون ملايين من تحت كذبتهم هذي

    والناس الحمد لله والشكر مافيه تفكير بس ركض ورى الفلوس قبل البحث والتأكد

    بالله عليكم زئبق أحمر يحطونه في ماكينات..يعني هي بتخيط ولا بتفجر هالماكينه
    وبعدين الزئق الأحمر يهدد امن دول ..وانتو مصدقين انها في ماكينات!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  7. جوهره الدرعيه 2009

    جوهره الدرعيه 2009 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 فبراير 2009
    المشاركات:
    618
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وش اسالفه خخخخخخخخخخخخخخ
     
  8. جوهره الدرعيه 2009

    جوهره الدرعيه 2009 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 فبراير 2009
    المشاركات:
    618
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مطلوب ماكينة خياطه قديمه جدا صناعه فرنسيه علامة الاسد او الفراشه سواء تعمل او لا المهم يكون قطعها كامله







    بصراحه استغربت من الموضوع الي قريته قالت في نفسي وش اسالفه قم المحقق كونان يشتغل ويدور يمين يسار وش الموضوع واكتشفت اخيرا انه اشاعه ومن خلال هذه الإشاعة يتضح ما يلي .

    1)ربما أن هناك موزع لهذه المكائن يملك كميات كبيرة يريد تصريفها فأخترع هذه الاشاعه .

    2)ربما يكون الامر حقيقي ويوجد فيها ( الزئبق الاحمر ) يستفاد منه في صنع الأسلحة المتطورة. وفي هذه اللحظه لا بد من تدخل السلطات .

    3)ربما يكون الامر حقيقي ويوجد فيها ( الزئبق الاحمر )والذي له إرتباط بـ(الجن) وحراسة الكنوز المدفونة والقديمة, حيث تتردد أساطير قديمة بأنه وعن طريق الزئبق الأحمر يتم تسخير الجن لاستخراج الكنوز المدفونة والحصول على الأموال.وهنا لا بد من تدخل رجال الحسبه لانه سوف يكون هناك تكاثر للكهنه والمشعوذين.

    4)ربما تكون عمليه نصب يكون ضحيتها المواطن في شراء كميات كثيرة بمبالغ كبيره .
    =====================

    تفاصيل مهمه للماكينه اقتبستها من احد المواقع ...ادارة المنتدى


    أسباب الارتفاع المفاجئ في أسعار المكائن والتهافت عليها من قبل المواطنين أشار مواطن لـ(سبق) إلى ان الشائعة سرت بين أوساط العامة منذ نحو 3 أيام حول وجود الزئبق الأحمر داخل أبر المكائن القديمة وتردد بأن هناك من يشتري المكائن بأسعار خيالية في حال تحققه من وجود الزئبق داخلها. واكد المواطن أن سماسرة شراء وبيع المكائن مرتبطون بسماسرة عرب على الحدود السعودية - الأردنية أكدوا بأنهم يبحثون جاهدين عن هذه المكائن القديمة وبأي سعر كان.
    وعن طريقة التحقق من وجود الزئبق داخل المكائن أشار إلى أنه يتم عن طريق تمرير الهاتف الجوال من أمام إبرة الماكينة وفي حال اختفاء أبراج الشبكة يتم التحقق من وجود الزئبق وتباع الماكينة بأي سعر يحدده البائع.
    وفي محاولة لكشف تجار مكائن الخياطة تقمص محرر "سبق" دور صاحب مكينة خياطة يرغب في بيعها , حيث قام بالاتصال بتاجر من جنسية عربية مقيم في السعودية (تحتفظ سبق باسمه وجنسيته وموقع محله في منطقة الجوف شمال المملكة ورقم هاتفه.( وقد قام المحرر بالاتصال على التاجر الذي أنكر في البداية متاجرته في المكائن وبدأ يتساءل من أنت ؟ وكيف حصلت على رقمي ؟ وأين تسكن؟ .
    وبعد أن أطمأن التاجر قال إن المكائن التي ليست ( سنجر ) أي ليس بها زئبق احمر ليست مرغوبة ولا يشتريها , فتم أخذ موعد معه لغرض بيع البضاعة .
    وفي حفر الباطن , وبعد أن كانت الماكينة الخردة لايتجاوز ثمنها 50ريالا ً وفي أحسن حالاتها 200 ريال أصبحت تنافس في أسعارها اليوم القطع الأثرية. وزارت "سبق" أمس السوق الشعبي في محافظة الحفر ورصدت المبالغة في الأسعار والتي تبدأ من 3000 ريال ولا تنتهي عند سعر محدد. وقال أحد الباعة : الزئبق الأحمر الموجود في مكائن سينج هو المطلوب, لكن البعض أصبح يبحث عن أي ماكينة خياطة تحمل نفس المواصفات.
    وقام أ حد الزبائن بفحص ماكينة خياطة بجوالة , مشيرأ إلى انه رأى بالأمس ثلاث مكائن خياطة تم بيعها بمبالغ تجاوزت الستون ألف ريال .
    وقال أحد أصحاب المحلات ساخراً : انها لا تتجاوز لعبة قام بها أحد التجّار لتصريف ما لديه من خردة أكل عليها الدهر وشرب وذلك بترويج إشاعة وجود مادة الزئبق الأحمر وأن إحد ى شركات الطيران تقوم بشرائه بمبالغ خيالية. وقال أحد الدلالين والذي رفض ذكر اسمه:" بالأمس أتت جهة أمنية وصادرت نوعا ً من المكائن ( سينجر ) مما أجبر بعض الباعة على إخفاء مالديهم من مكائن".
    وكانت الشركة المصنعة للماكينة أكدت على لسان مديرها العام في أفريقيا والشرق الأوسط روجيه زمبقة حقيقة انتشار الإشاعة في شمال المملكة والأردن، مؤكدا أن الشركة اتخذت خطوات عملية لمواجهتها تمثلت بإبلاغ السلطان الأردنية التي تبحث وراء شخص يعتقد أنه المطلق الأول للإشاعة بهدف بيع مخزون من مكائن الخياطة القديمة لديه. ونقلت صحيفة" الوطن" السعودية تأكيدات زمبقة في اتصال هاتفي مع نائب مدير عام شركة الصبان لمكائن الخياطة، وهي الوكيل المعتمد لمنتجات "سنجر" في المملكة، عبدالناصر محمد أحمد.
    وقال عبدالناصر نقلا عن زمبقة إن آلة الخياطة التي جددت الإشاعة شبابها "مصـنوعة من الكوست آيرون، وهو الحديد المصهور مع رمل الزهر" نافيا وجود أية مواد مشــعة أو فعالة في صناعتها. وأضاف عبدالناصر من مقر الشركة في جدة أن الآلة بوضعها الراهن لا ينبغي أن يتجاوز سعرها 30 دولارا، معتبرا أن ما تردد خلال الأيام الماضية إشاعات ليس لها أساس من الصحة "وربما ارتبطت بمخططات تسعى لإنشاء سوق سوداء تعتمد على الخداع". وحول مصدر الإشاعة، أوضح عبدالناصر أن مدير عام "سنجر" في أفريقيا والشرق الأوسط أبلغ السلطات الأردنية باحتمال وجود شخص يسعى للكسب من وراء الإشاعة التي أطلقها.
    يشار إلى انه يستفاد من "الزئبق الأحمر" في صنع الأسلحة المتطورة إضافة إلى مايتردد عن ارتباطه بـالجن وحراسة الكنوز المدفونة والقديمة, حيث تشير أساطير قديمة إلى أنه وعن طريق الزئبق الأحمر يتم تسخير الجن لاستخراج الكنوز المدفونة والحصول على الأموال.

    صور حقيقيه لبيع الماكينه و شكلها

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    <!-- google_ad_section_end -->
     
  9. rawad

    rawad Guest

  10. rawad

    rawad Guest

    لي ماعنده ايميل الرسل علي الجوال رقم 0500258556
    الرسل رساله بس
    المكينه جميع الموصفات فيها فرنسيه ام اسد وقديــــــــــــمــه
     
  11. rawad

    rawad Guest

  12. الوليد717

    الوليد717 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2009
    المشاركات:
    34
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مكينة سنترمان ام اسد

    ياشباب لدي مكينه سنترمان ام اسد القديمه وسمعت عن الكلام اللي الجميع سمعه بشأن الزئبق ومادراك مالزئبق والله مانعرفه الا باسمه

    المهم قلت ليش ماجرب وجبت الجوال وحطيته تحت مقابل الابره وفعلا نقصت الابراج واذا ابتعدت عن موقع الابره رجعت الابراج طبيعيه

    اقسم بالله اني صادق

    المهم تراها للبيع مثل الناس اللي تعرض وانا بالطائف
    0501211217
    [email protected]
     
  13. صاحبة السمو الآنسة عاطلة

    صاحبة السمو الآنسة عاطلة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2009
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الإقامة:
    الدنيا ساعة فأجعلها طاعـــــــــــــة والنفس طماعة
    ههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني
     
  14. مكينه اسد

    مكينه اسد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2009
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مهندس
    الإقامة:
    الرياض
    تم البــيع
     
  15. الاصيل

    الاصيل Guest

    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة