1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تعذيب شاب سعودي في مصر

الكاتب: hema, بتاريخ ‏11 ابريل 2009.

1. hema

hema تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يشباب الموضوع ما ينسكت عليه اذا احد عنه اخبار عنه يخبرنا:mad:

2. تويتي2008

تويتي2008 تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب وش القصه والسبب؟؟

3. بيحان

بيحان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخوي أنا شفت المقطع...و غير واضح هل هو سعودي أو لا!

لا اريد أستعجل و نقول في الموضوع شئ إلى أن نشوف الحكومة وش تقول...علماً بأن صحيفة الوئام قامت بالأتصال بالسفارة السعودية و لكن كان الأتصال متأخر و لكن حسب ما يقولون بان لم يصلهم شئ...و أحب أقولك بأن السفارة السعودية أذا و صل لهم ريحة خبر لا تخاف راح تطلع كل اللي صار في المقطع

4. مؤسسة الخلود

مؤسسة الخلود خدمات عامة

إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا سمعت عن الموضوع ولكن على الانتــــــــــــــــرنت فقط واعتقد ان الموضوع غير حقيقى بالمرة. والا الجزيرة كانت جابت الخبر . لان الجزيرة اليوم بينها وبين مصر مشاكل عديدة وتنتقد النظام المصرى الذى يسنحق النقد فعلا.
    ولكن ليس كل ما يقال على الانترنت علينا تصديقة .... فهناك الكثير من الاعداء الذين يكون هدفهم الزج بين الشعبين فى نار الفتنة بما يصنعونة من فيديو وتلفيق للتهم .
    ولكن اعتقد فى وجه نظرى ان شعب مصر والسعودية سيظلوا فى ترابط الى الابد .

5. بيحان

بيحان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخي الفاضل لا أحد يقول شئ في قوة الترابط بين الشعبين المصري و السعودية...و أنا بكون صريح معاك...هذا رائي الخاص يمكن يكون خطاء و يمكن يكون صح

من خلال بحثي في الأنترنت تضاربت الأنباء عندي ناس تقول بأنه مصري و أسمة يوسف الرشيدي من أمبابة...وناس تقول لا سعودي...و لا أعرف ما هي قصة أمبابة و ما هو دخل يوسف الرشيدي في الموضوع... أنا أقولك عمل قذر إيراني أستغل الوضع القوي بين مصر و السعودية و قال نكتب سعودي على المقطع أو تم فحص الصوت من خلال شخص شغال على الإنتاج و طلع الصوت واضح و قال تسرق جاكيت و 500 جنية...

أخي الفاضل و أذا طلع غير سعودي هل يعقل عمل هذا العمل و بالطريقه الوحشية يأخي الفاضل المجرم أذا قبض عليه لا يفعل به بالطريقه هذه...

أرجو منك البحث و التقصي في الموضوع بحكم أنك من مصر...

أرجو منك توضح أذا عندك زياده في الموضوع

وشكراً

أخوك

بيحان

6. && ام اسيل &&

&& ام اسيل && تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا ماقدر اشوف الا بدايت المقطع

يعني تصرف وحشي

سوا كان سعودي او مصري او من اي جنسيه

وش السبب اللي ممكن يخليهم يسون فيه زي كذا

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

7. بيحان

بيحان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أم اسيل لا تفكرين تشاهدين المقطع...كأنك تشاهدين فلم تشريح في مستشفى...وقبل ما يخوف الفلم فيه إهانة قوية للشخص...أنا مادري هل الشخص مات أو عايش بعد اللي صار له...و العمل اللي صار و الله أسرائيل ما تسويها...

8. && ام اسيل &&

&& ام اسيل && تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

اناشفت البدايه وربي ماغاب ان عن بالي كل شوي يجي في بالي

بس الغريب في الموضوع ان مافيه اي دوله تكلمت بهالموضوع ولاحس ولا خبر ولا الجرايد ولا شيء :(

اول ماشفته على طول تخيلت لو امه شافت هالمقطع او ابوبه او اخوانه وش موقفهم :eek:

لاحول ولا قوة الا بالله

9. المتميّز

المتميّز تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أنا شفت المقطع !! وبصراحة تصرف وحشي ..!!

واسمعوا يا جماعة الخير , أنا اتوقع إن الولد مسوي شيء قوي
    يا أخي احنا ما عرفنا السالفة وش هي بالضبط !! يمكن الولد متعرض لأهله

شف حبيبي !! لا يمكن لا يمكن يُفعل فيه كذا إلا أنه مسوي شيء قوي ..
    يعني انت شوف المنظر واحكم , يا اخي الكافر ما يسويها بظلم
    اكرر واقول : لا يمكن لاي احد يشرشح بسكين إنسان بدون سبب

10. hema

hema تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الموضوع كتبت عنه جريدة الحياة وتم الاتصال بالسفير السعودي في مصر بس ايش قال قال انو لم يصلهم اي بلاغ
    بصراحه وعلى حسب خبرتي نزف الدام الي شفتها بالكثير بعد ساعتين يفارق الحياه ومستحيل الي انه يكون عايش فاكيف يجيهم بلاغ وبعدين المجرمين مبينين في المقطع معقوله الحكومه المصريه ماتقدر توضح المشكله
    بس هذا دليل انهم فعلا تابعين للحكومه المصريه

11. Saudi Man

Saudi Man تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بغض النظر سعودي او مصري، هذا عمل وحشي لا مبرر له مهما كانت قضيتة يوجد قانون يحاكم وفقة....

12. مؤسسة الخلود

مؤسسة الخلود خدمات عامة

إنضم إلينا في:
    ‏7 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يا جماعة انا شفت الفيديو واؤكد ان الموضوع مزيف اولا لعدة اسباب :
    انا اتصلت بنائب القنصل السعودى بالاسكندرية المكرم // عبد الله الغامــــدى وليس مجرد استفسار فانى على علاقة قوية معة ونفى الموضوع تماما واكد ان مصر والسعودية شعب واحد وانهم لم يتلقوا اى بلاغات وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمة.

1- مهما ان كان جريمتة مستحيل يعملوا كدا لان مثل هذا التصرف مثل تصرف الكفار اللى ما عندهم اى دين .
    2- لو الموضوع فعلا حصل لا تظنوا ان مصر دولة متماسكة قوية فهناك المعارضة والتى تهدف الى قلب نظام الحكم وما اكثرهم والذين ينتظرون اى غلطة من النظام الحاكم ،، كانت الناس كلها سمعت وخاصة المعارضة تمتلك وسائل اعلام + قناة الجزيرة موالية للمعارضة .
    85%من الشعب موالى للمعارضة ،،والكل يتمنا اى غلطة للنظام الحاكم الفاشل الموجود حاليا.
    3- سبق وان تم بث اشرطة فيديو توضح قتل ليبى فالشارع اثناء وجودة بمصر واحراق سيارتة وادى ذلك الى حدوث فتنة بين الشعبين وقام الليبيون باغتيال اكثر من 40 شخص مصرى لم يكن لديهم اى زنب او معرفة باى شى - ولم تحدث اذمة بين الحكومات ولكن حدثت اذمة بين الشعبين الجاريين .

4- السعودية البلد الوحيدة بمصر اللى لها قنصلية تشتمل على سفارة تشتمل على ملحق ثقافى سعة دى لاعتماد الشهادات العلمية وتشتمل على تواجد عسكرى يسمى بالملحقية العسكرية لحماية المواطنون وحل مشاكلهم فى البلاد . وتوجد لهم فروع فى 5 محافظات فى مصر السويس- بور سعيد - الاسكندرية - والقاهرة ...الخ

5- ما هو اللى يثبت على انة سعودى او اى جنسية ؟ انها اشياء واشاعات يسونها اعداء البلاد لضرب اكبر دولتين فالعالم العربى والاسلامى ببعضهما ، وياريت تتضرب الحكومات مع بعضها لكن الضحية هم الشعوب وليس الحكومات.

6- الاهم من دة كلة ان النظام الحاكم بمصر بيعمل للسعودية الف حساب ولا يتجرا عمل هذا الشى والدليل على ذلك "عندما حكم على الطبيبين المصريين بالجلد 1500 جلدة " وهى مؤكدة الاعدام وحدث غضب شديد فى مصر واعتصام امام اما قصر الرئاسة ، ومطالبة نسبة كبيرة من اعضاء مجلس الشعب ان يتم مناقشة القرار فى المجلس (اكثر من 95% منهم تقدموا بطلب ) ومع ذلك تقابل طلبهم بالرفض وقال رئيس المجلس بالحرف
    "لن نسمح لاى شى مهما ان كان ان يتعرض لعلاقاتنا مع السعودية "
    فالنظام الحالى الموجود فى مصر للسعودية وحكومتها وشعبها عندة مكانة خاصة ، فهذا هو النظام الذى صدر قرار بتملك السعوديين لاى مصانع واراضى وابراج وشقق فى مصر . ونحن اسعدنا ذلك ان نكون شعب واحد.

وادعو اى شخص ان يكون شى مكتوب عن هذا الموضوع ان ينفية واللى يبغى رقم القنصلية بالقاهرة للتاكد انا حاضــــر ، لان الموضوع ليس بالهين ومع ذلك ليس لة اى صحة .

13. لبوه السلطان

لبوه السلطان تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

هي قصه وحشيه لأبعد الحدود مهما كانت جنسيته، فمن يحفظ لهذا الشاب حقوقه،هم
    نفو انه سعووودي ،بس تعرفون حركات التستر،
    خوفاً من ردود الفعل..

(تكفون يكفي) <<<هذا كلمه واحد خليجي!

وحسبنا الله ونعم الوكيل.

14. همس جدة

همس جدة تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ..............
    انا ماشفت المقطع لاني ماأتحمل اشوف هالمقاطع بس سويت بحث بقوقل وطلع لي صوره من المقطع نفسه بس والله الصوره نفسها تقطع القلب شفتها وعورني قلبي اشلون اجل المقطع لو شفته
    ماأقول الا الله يظهر الحق وينصره سواء كان سعودي أو غير سعودي
    وحسبنا الله ونعم الوكيل

15. البدرالعربي

البدرالعربي تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مافي شي مستغرب
    بس ما اتوقع مصر تتخذ الاجراء هاذا في شخص عادي
    اكيد يكون الامر فيه خصوصيات امن الدوله
    وفي كل العالم ما احد بيرحم شخص يدخل في سياسه الدوله