1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ممول لمطعم بمدينه العين

الكاتب: زي زمان, بتاريخ ‏6 ابريل 2009.

1. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بدي ممول لمطعم بدوله الامارات - مدينه العين - المطعم على مستوى عالى من الديكورات والادوات الايطاليه وقد تمت انهاء جميع الاجراءات الثبوتيه للمطعم - من رخصه وخلافه - المطعم باجمل مكان بالعين - ولاينقص لي سوى على جلب العماله لان كل عامل يكلفني اكثر من 7500 درهم - وانا على اتم استعداد لاي ضمانات او شروط فقط ارجو الجديه في التعامل - المطعم بمكان حيوي بمدينة العين وهو المطعم الوحيد متخصص اكلات سوريه ولبنانيه ومصريه .
    هاتفي هو 00971506656140

2. اللة يوفقق فى مشروعك ويجعل لك الرزق فية وان وجدت ممول وراعى للجدارية التى اريد ان اعملها فى الامارات فلا تتردد فى الاتصال بى وشكرا اخوك رامى المصرى

3. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممول لمطعم بالامارات

اخي العزيز حاول تفهمني طبيعه عملك لان فعلا ممكن اقدر اساعدكيعنيانا عملت ديكورات بالمطعم من الاسمنت ومنحوت عليها شجر وجداريه المطعم من تلك الاسمن ومنحوت عليها شكل جمال من اغصان الشجر فهل هذا عملك ارجو ان تفهمني لان امامي ناس محتاجه اعمالكوالله يوفقك لما فيه الخير

4. اخى العزيز زى زمان

اخى العزيز السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    طبيعة عملة بالمختصر هى الديكورات عامة وبالاخص الجدارى مثل الجداريات الموجودة فى معظم ميادين العالم ومثل الزجاج المعشق الموجود فى القصور والفلل مثلا وعلى فكرة نحن مجموعة بقالنا مع بعض 13 عام قمنا بتنفيذ اعمال كثيرة داخل مصر حوالى 50 ميدان ولكن حلمنا اننا ننفذ شىء خارج مصر وبالفعل قمنا بتنفيذ تصميم للوحة جدارية بها كل انواع الخامات موضوعها بالمختصر الشيخ زايد رحمة اللة يسلم القيادة للشخ الحال اعزة اللة وطبعا هذا فى اطار جمالى جدا ممكن نتكلم على الميل وميلى هو [email protected] وعلى فكرة موضوع الزجاج المعشق والجداريات المفروض انة مربح جدا وعلى فكرة اخرى بدون اى احراج من الممكن تكوين شراكة لذيذة بيننا وربنا الرزاق لنا ولك وسلا م مؤقت الى ان اسمع ردك

5. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله هو الموفق

الاخ العزيز
    انا سعيد جدا من اسلوبكم الطيب ... اولا اتمنى ان اشتري تلك الجداريه منكم لان حضعها فوق مطعمي بس اتمنى يكون السعر جيد ... انا عامل مطعم على حدود سلطنه عمان بمدينه العين تلك الموقع حيوي جدا وملىء بالمواطنين خصوصا لانه يعتبر مكان للسهرات وخلافه .
    ديكورات مطعمي توحي كانك في بلد فلاحين الديكورات من الاسمنت وقبل ان ينشف منحوت كشكل شجر واشكال اخرى مهندس مصري هو المنفذ لتلك الديكورات التي جعلت كل من يرى المطعم يقف امامه وينظر لتلك الديكورات ... ومن خلال ذلك كانت فتحه خير لمهندس الديكور لانه عمل اكثر من 7 عقود مع فلل لمواطنين ومحلات اخرى .
    انا اتمنى ان اساعدكم واتمنى ان اقدم لكم اي خدمه لاني من هواه الفن والرسم على الزجاج وبحب جدا تلك الاعمال .
    اما في وقتي الحالي فانا موظف بنادي العين الرياضي الثقافي ... وفتحت مشروع المطعم لاجد نفسي جالس بالامارات لاني مش من هواه نزول مصر او الاستقرار بها
    فانتم يا اخواني عاوزين فرصه واحده لعرض اعمالكم وحتكون فتحه خير ان شاء الله
    اولا شوفو انتو عاوزين ايه مني وانا تحت امركم
    ثانيا : اتمنى ان تلك الجداريه اشتريها لاضعها فوق مطعمي
    ثالثا : هل من الممكن ان اشوف صورة لتلك الجداريه
    رابعا : هاتفي هو 00971506656140 رن علي وانا حكلمك عشان نتكلم على الماسنجر واانا بكون في بيتي بعد الساعه 10 مساء يعني في مصر 8 تقريبا
    واخيرا الله يوفقكم لما فيه الخير

6. abo dooh

abo dooh تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هل عندك الاستطاعه انك تدير المشروع انت
    ويدخل معك شريك لاني اعرف واحد ناوي يعمل مطعم
    في العين بس هو مواطن وموظف في ابو ظبي وكل يوم مشاوير
    اذا حبيت اكلمه وتتقابلو ارسل لي رساله على الخاص

والله يرزقكم ويوفقكم

ابو عبدالله

7. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممول لمطعم بالعين

الاخ العزيز انا موافق واعطي رقمي او اعطيني رقم الرجال وانا ممكن اكلمه
    هاتفي : 00971506656140

8. القرش الحنون

القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أهلا وسهلا فيك أنشاء الله موفق ، حبيت أعرف العين تتبع لإمارة أبو ظبي صح ، وكم تبعد عن عمان ، وسلامتك؟

9. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    تبعد العين عن عجمان تقريبا 2 ساعه
    العين تتبع ابوظبي
    من اجمل اماكن الامارات العين من هدوء شوارعها نسبيا عن دبي وابوظبي
    تتميز بجمال الطبيعه وكثرة الحدائق
    والله يوفقكم لما فيه الخير
    وتحياتي

10. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    زي زمان

السلام عليكم
    تبعد العين عن عجمان تقريبا 2 ساعه
    العين تتبع ابوظبي
    من اجمل اماكن الامارات العين من هدوء شوارعها نسبيا عن دبي وابوظبي
    تتميز بجمال الطبيعه وكثرة الحدائق
    والله يوفقكم لما فيه الخير
    وتحياتي
    <!-- / message -->

11. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سامحوني انا قرأت عجمان بل انتم تقصدو عمان (العاصمه) الف كيلو .... بل مدينه العين على حدود سلطنه عمان بدايه من البريمي والبريمي هي منطقه تتبع سلطنه عمان مشهورة بالاماكن السكانيه والمصانع - ويوجد اشخاص كثيرون يسكنون داخل البريمي وهم يعملون بالامارات وذلك لرخص السكن بسلطنه عمان لان السكن والبيوت خصوصا بالامارات قيمه ايجارها السنوي اقل شىء 40 الف درهم .
    واي استفسارات اخرى حاضرين

12. القرش الحنون

القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا جزيلا على التوضيح وعلى المعلومات القيمه ، الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله ؟

13. زي زمان

زي زمان تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    زي زمان

اختي العزيزة
    هل فكرتي ان تعملي بزنس بالامارات ويكون بزنس واضح ... هل ممكن تدخلي معي كشريك او ممول بمطعمي الكائن بالعين وباجمل مكان بالعين ... المطعم جاهز من كل شىء فقط انا توقفت على جلب العماله ... لو اردتي الاستفسار اكثر ممكن ولو الفكرة بعيده عن مجالك ...
    والله يوفقنا لما فيه الخير

14. اخى العزيز ممكن تبعتلى ميلك وانا حكلمك وعلى العموم رقم موبايلى 0129802357 اتصل بى فى اى وقت ولكن الارخص ليك الميل ولن شاء اللة يكون فى بيننا تعاون

15. الغاليييه

الغاليييه تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏15 نوفمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG] اريد ممول لمشروع نسائي

<HR style="COLOR: #cccccc; BACKGROUND-COLOR: #cccccc" SIZE=1>السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ممول لمشروع ناجح جدا ومدروس وهو فتح محل لتاجير فساتين الزفاف مع اكسسواراته وفساتين سهره ليوم الحنا وكل مستلزمات الاعراس من مباخر وغيرها طبعا ايجار والله انها مربحه وعلى الممول تتبع المشروع خطوه بخطوه والمشروع ناجح مائه بالمائه للاستفسار راسلوني عالخاص

مشاركة هذه الصفحة