1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

وتتجدد المعاااناه .....

الكاتب: معلمة, بتاريخ ‏3 ابريل 2009.

  1. معلمة

    معلمة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وتتجدد المعاااناه ..... مطلوب نقل معلمات

    السلام عليكم
    :( وتتجدد المعاااناه ....
    مطلوب سائق مع محرم لمعلمات في بريده
    عدد المعلمات 4 معلمات
    القرية تقريبا تبعد 84 كم
    مستعدات يدفعن 1500 ريال
    الرجاااااء الرد للجادين فقط :mad:
     
    آخر تعديل: ‏3 ابريل 2009
  2. القرش الحنون

    القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    772
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يساعدكم هذي بلدكم ولازم تتحملوا بعد ، أو سو أضراب أو أطلعوا مظاهره ، وش يقدر يسوي البني أدم في هالديره كل شي ممنوع او حرام كأن الناس عايشه لحالهم في كوكب غير الكواكب الموجوده في العالم صراحه ما تقدر تتكلم حريه مسلوبه وقانون الواسطات والفلوس والجاه والعلاقات أو أدهن السير ومشي حالك يعني رشوه موديل 2009 يسموها فر كيسك ونقط قروش ودراهم ، يعني بالعربي الفصيح ما لك إلا خشمك لوكان مطعوج ومفشخ وأعوج يعني هذا الجواب بتلاقيه في كل الدوائر الحكوميه وللأسف الشديد وهذا الروتين ماراح يتغير على المدى القريب يعني خلال الخمسين سنه ألي جايه ما نقول الكلام هذا علشان تتحطمي وتنحبطي لا بالعكس علشان تكون واقعيه وتواجهي الأمور بقوه وصبر ، لأنه لو نشوف الناس حولنا ناس تتكلم عن اقمار إصطناعيه وناس تتكلم عن إختراعات غريبه عجيبه وناس تتكلم عن النووي وما أدري شنوا بعد وحنا بعدنا نتكلمعن نقل وتوصيل المعلمات ونتكلم عن الشوارع المكسره والحفر والناس ألي كل يوم يموتوا في هالشوارع بسبب وزارة المواصلات وعدم مبالاتهم في أرواح الناس بس نسمع عن ميزانيات وأرقام فلكيه لكن في الواقع لا شيء كأننا لا نملك الزفت أي مكونات الشوارع وهي من مشتقات البترول ونحن أكبر مصدر للنفط غريبه هذه التناقضات ولا يمكن أن نجدها في أي بلد في العالم لكن قال المثل باب النجار مخلوع وخلي كل شي على الله وألي في القلب في القلب ، وما خفي كان أعظم ؟ ولا تزعلي من كلامي لكن هذا لا شيء من واقعنا السيء يعني نقطه في بحر بلاوينا ومصايبنا ، وسلامتكم جميعا ؟
     
  3. خيال المهره

    خيال المهره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 مارس 2009
    المشاركات:
    70
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أختي المعلمة يوجد نقل سيارة أنوفا 2009
    للاستفسار جوال 0553143882 ابو يوسف
     
  4. hema

    hema تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    193
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    موجود سائق مع زوجته وببريده لتواصل 0568660536

    ومن بكرى
     
  5. shomok

    shomok تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2009
    المشاركات:
    1,247
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وعندك هذا

    0596238805

    شاب معلن بالوسيله وانا حبيت اتسبب
     
  6. معلمة

    معلمة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسعد مساااء الجميع
    اخوي القرش الحنون :confused:
    حبيت اقول لك كل هالي قلته موجود ببلدان العالم كلهااا
    بالعكس احنا افضل بكثير من بلاد كثيره
    والحمدلله على النعمه الي احنا فيهاا
    بالشكر تدوم النعم
    نصيحه تفاااااااااااااااااااااااااااائل تراا الدنياا حلووووه والوضع جدا ممتاز
    :)

    ******************************
    اخواني الباااقين انا طبعا لقيت نقل
    بس لكم وعد مني ارقامكم اعطيها اي معلمه تسأل عن نقل
    وكمان اضعها في الاداره للمعلمات الي يسألون عن سيارات النقل
    مشكوووورين على تجاااوبكم
    والله يفتح لكم رزقه من اوسع ابواااابه
     
  7. القرش الحنون

    القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    772
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا على نصيحتج على عيني وراسي وجدا الوضع العام يبعث على التفاؤل لا والتفاؤل المفرط ، الشي الثاني الحمد لله على كل حال ونشكرا الله تعالى صبح مساء على الصراء والضراء وهذه فطرة أي أنسان سوي ، وأنا بنيت كلامي على كلامج وتتجدد المعاناه لم أؤلف من بنات أفكاري لكن لا نستطيع أن نتغير مدام هذه حياتنا كل ما تكلم حدا وحاول يبين وين الأخطاء وين مكامن الخلل طلعنا وقلنا هذا يحصل في كل مكان بالعالم وقول الحمد الله حنا أحسن من غيرنا الغريب إذا كان الأمر فيه فساد وبوق أسهل مبرر نقول يحصل في كل مكان في العالم لكن لما نشوف العالم يتطور وينتقل نقلات رهيبه في العلم والتكنولوجيا نغمض عيونا ونقول هذي الصين وهذي اليابان ما نقدر نصير زيهم ولما نقول أندونيسيا وماليزيا كانت دول فقيره لكن ألحين وين وصل التطور والعلم والجامعات فيها نجلس نتحسف ونقول أه هذول عندهم إراده وعزيمه وما نقدر نصير مثلهم ولا حنا مع هذا ولا ذاك ونتسلبق على التخلف وعلى التحجر وعلى الرجوع للخلف مئات بل ألاف السنين وهذا صار جزء من ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا هذه ببساطه حياتنه الممله والمقرفه ، ولا ألوم حدا مدام أنتي متعلمه وهذا كلامج على الدنيا السلام أنتي تنعمين بوظيفه وإستقرار لكن ألاف ويمكن مئات الألاف يتسكعون في الشوارع بشهاداتهم الجامعيه وألاف ينتظرون العلاج الحكومي بالشهور والكثير منا لا يستطيع الحصول على المسكن المريح والأمن من ظلم وجشع التجار والنهاب الذين يفترسون لحوم البشر والكثير لا يستطيع تملك الأرض إلا في أحلام اليقظه وبالتالي تقولي تفائل والوضع جدا ممتاز كم أدهشتني وأبكتني هذه العبارات ورجعتني لأيام الطفوله عندما أراها في دفاتري القديمه عبارات الإطراء والمجامله بعد تصحيح الواجبات أو الحصول على شهايد التقدير التي لا تسمن ولا تغني من جوع ، أختي تأملي الواقع من حولك ولا يكون همنا وشغلنا الشاغل أنفسنا فمن بات ولم يهتم بشؤن المسلمين فليس منهم هذا ما ورد في سياق أحد الروايات ، شكرا على سعة صدرج وتقبلي في موضوعك ، والإختلاف لا يفسد في الود قضيه وهذه ليست معاناتي فطقط بل معانات الكثيرين من أهلي وأحبابي وأقربائي وأصدقائي وأبناء بلدي الذين يخافون برفع أصواتهم في وجه أي مسؤل أو وزير أوغيرهم ممن هم في موقع السلطه التي من المفروض تجعلهم أكثر حنيه وعطف ومسؤليه وإحساس بالناس وليس وجاهات ومناصب وتفاخر وتباهي لأنه هذه الأموال والمناصب كلها أمانه في عنقهم فاين نحن من رسول الله وأين هذه القدوه والمثل أعلى في حياتنا اليوميه أكيد لا يوجد رابط ولا صله هذا هو الواقع المؤسف ، وسلامتج ؟​
     
  8. زي زمان

    زي زمان تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلام زين بس بدي ممول

    سلام الله عليكمابدأ كلامي للاخت المعلمه واتقدم لها بكل احترام وتقدير والله يوفقها الى ماتريدة _ والاخ القرش كلامك فعلا جميل وباسلوب طيب والله يعطيك العافيه ...لي خدمه او طلب بالمقابل طبعا !!!انا اخوكم عاطف من الامارات قمت بانشاء مطعم على اعلى مستوى من الديكورات والادوات الايطاليه والمطعم بدوله الامارات بمدينه العين - وبموقع استراتيجي جدا وحيوي جدا جدا ... ووضعت كل ما املك حتي بيتي بيعته لاجل ان اكمل المطعم والحمد لله اوفيت كل شىء ويعلم الله ان تعبت اد ايه في هذا المطعم ... علما اني لما عملت المطعم هذا مش عشان اكون انسان معاه فلوس لا عملته حتى اجد مستقبل لاولادي واكون في حاله ستر من الله لو انهو خدماتي من عملي (مدورش على عمل تاني) المهم توقفت على جلب العماله فقط عماله لان العماله يا اهل الاسلام تكلفني ميساوي 100 الف درهم وكلامي هذا انا مش محتاج والحمد لله انا عاوز انسان مخلص وجاد في التعامل يدخل معي ممول باي ضمانات وباي شروط بس يكون انسان جاد في التعاملفيا ايتها المعلمه الصالحهويا ايها الاخ الفاضل هل اجد ممول لمطعمي وكل الاوراق الثبوتيه من رخصه وخلافه موجود والضمانات موجودة والشاهد على كلامي هذا الله فقط هو الله سبحان اللهيمكن انا اعلم ان ممكن مش في يدكم شىء او مافيش احد امامكم ... اطلب منكم ان تدعو لي لاني في ظروف مايعلم بيها الا ربي وربكم وهو الله ... وان مكنش في يدكم شىء ادعو لي ارجوكم ادعو لي لان محتاج لدعواتكم
     
  9. زي زمان

    زي زمان تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلام الله عليكمابدأ كلامي للاخت المعلمه واتقدم لها بكل احترام وتقدير والله يوفقها الى ماتريدة _ والاخ القرش كلامك فعلا جميل وباسلوب طيب والله يعطيك العافيه ...لي خدمه او طلب بالمقابل طبعا !!!انا اخوكم عاطف من الامارات قمت بانشاء مطعم على اعلى مستوى من الديكورات والادوات الايطاليه والمطعم بدوله الامارات بمدينه العين - وبموقع استراتيجي جدا وحيوي جدا جدا ... ووضعت كل ما املك حتي بيتي بيعته لاجل ان اكمل المطعم والحمد لله اوفيت كل شىء ويعلم الله ان تعبت اد ايه في هذا المطعم ... علما اني لما عملت المطعم هذا مش عشان اكون انسان معاه فلوس لا عملته حتى اجد مستقبل لاولادي واكون في حاله ستر من الله لو انهو خدماتي من عملي (مدورش على عمل تاني) المهم توقفت على جلب العماله فقط عماله لان العماله يا اهل الاسلام تكلفني ميساوي 100 الف درهم وكلامي هذا انا مش محتاج والحمد لله انا عاوز انسان مخلص وجاد في التعامل يدخل معي ممول باي ضمانات وباي شروط بس يكون انسان جاد في التعاملفيا ايتها المعلمه الصالحهويا ايها الاخ الفاضل هل اجد ممول لمطعمي وكل الاوراق الثبوتيه من رخصه وخلافه موجود والضمانات موجودة والشاهد على كلامي هذا الله فقط هو الله سبحان اللهيمكن انا اعلم ان ممكن مش في يدكم شىء او مافيش احد امامكم ... اطلب منكم ان تدعو لي لاني في ظروف مايعلم بيها الا ربي وربكم وهو الله ... وان مكنش في يدكم شىء ادعو لي ارجوكم ادعو لي لان محتاج لدعواتكم
     
  10. زي زمان

    زي زمان تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    59
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلام الله عليكمابدأ كلامي للاخت المعلمه واتقدم لها بكل احترام وتقدير والله يوفقها الى ماتريدة _ والاخ القرش كلامك فعلا جميل وباسلوب طيب والله يعطيك العافيه ...لي خدمه او طلب بالمقابل طبعا !!!انا اخوكم عاطف من الامارات قمت بانشاء مطعم على اعلى مستوى من الديكورات والادوات الايطاليه والمطعم بدوله الامارات بمدينه العين - وبموقع استراتيجي جدا وحيوي جدا جدا ... ووضعت كل ما املك حتي بيتي بيعته لاجل ان اكمل المطعم والحمد لله اوفيت كل شىء ويعلم الله ان تعبت اد ايه في هذا المطعم ... علما اني لما عملت المطعم هذا مش عشان اكون انسان معاه فلوس لا عملته حتى اجد مستقبل لاولادي واكون في حاله ستر من الله لو انهو خدماتي من عملي (مدورش على عمل تاني) المهم توقفت على جلب العماله فقط عماله لان العماله يا اهل الاسلام تكلفني ميساوي 100 الف درهم وكلامي هذا انا مش محتاج والحمد لله انا عاوز انسان مخلص وجاد في التعامل يدخل معي ممول باي ضمانات وباي شروط بس يكون انسان جاد في التعاملفيا ايتها المعلمه الصالحهويا ايها الاخ الفاضل هل اجد ممول لمطعمي وكل الاوراق الثبوتيه من رخصه وخلافه موجود والضمانات موجودة والشاهد على كلامي هذا الله فقط هو الله سبحان اللهيمكن انا اعلم ان ممكن مش في يدكم شىء او مافيش احد امامكم ... اطلب منكم ان تدعو لي لاني في ظروف مايعلم بيها الا ربي وربكم وهو الله ... وان مكنش في يدكم شىء ادعو لي ارجوكم ادعو لي لان محتاج لدعواتكم
     

مشاركة هذه الصفحة