1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

العود الازرق برائحة يا سلام

الكاتب: الاسطورة للعطور, بتاريخ ‏29 مارس 2009.

1. الاسطورة للعطور

الاسطورة للعطور www.alestorah.ws

إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    بائع عطور
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والحمد لله الذى تتم به الصالحات

بعد انتشار العود الصناعي والمسمى الازرق او الاندنوسي كثر فيه من الانواع ما الله به عليم
    من الرائحه بالعود الكمبودي وهو نادر جدا جدا
    ومنه بالمروكي وهو شويه غالي
    ومنه بالكلمنتار
    ومنه الحبه الصغيرة والمتوسطه والكبيرة والكبيرة جدا
    ومنه الذى لونه احمر ومنه ازرق ومنه اسود ومنه ابيض
    ومنه ماهو مشبع بامواد غير عطرية
    ومنه المشبع بكثرة
    ومنه ما يزبد قليلا ومنه ما يزبد ويطول ...

اليوم اعرض لكم العود الازرق وان شاء الله انه من الانواع الجيده+ لان السعر جيد ومشجع ومرغوب جدا

طبعا راح تتسائل ليش القلم موجود فى الصوره
    احببت ان تشاهد حجم الحبه الواحده فقط
    وللمعلوميه فقط الحبة الواحده تصل الى 12 غرام واعلى يعنى بالعربي حبه وحده تولة وعليك انك تكسرها وسلامتك
    للطلب بالجملة والمفرق عليك فقط ارسال رساله للخاص

سعر الكيلو ب900
    الوقية 60
    التولة24

بعض الذين تعاملو مع الاسطورة
    اقتباس:
    <table width="100%" border="0" cellpadding="6" cellspacing="0"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset ;"> الماسة السوداء
    السلام عليكم
    شكرا اخوي مشغول على الذوووق والعود جدا رائع وفي فرق بالريحه والاسعار ايضا بس يستاهل لان كما قلت سابقا الريحه تمام عوووود مو لعب عيال والزباد يطول وريحة العود من اول ما تفتح العبله واااضحه انه ممتاز وزي ما قلت التجربه خير برهان وانا صرت ابيعه بس طبعا اغلى منك اخوي واسمحلي يمكن اقدر اوصله لناس ابعد منك
    وللامانه انا اشتريت منه النوع الثاني 15 اوقيه طالبينها مني بمكة واخذت من الممتاز زيادة ربع كيلو لان هذا اللي بقى عند الاخ والحمد لله لحقت عليه لان مطلوب عندي والزباين يستنونه ..

وشكرا لك اخوي
    </td> </tr> </tbody></table>
    اقتباس:
    <table width="100%" border="0" cellpadding="6" cellspacing="0"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset ;"> @وصايف@
    مرحبا اخوي وصلت الطلبيه والحمد لله وبصراحه كنت خايفه انها ما تطلع مره حلوه بسسسسسسسسسسسسس خيبت ظني والله انها طلعت احسن من عوده العربيه للعود اللي دائما اخذ منها والله انها ..................وقليل فيها روعه ........... والسعر قليل ..........لجودتها وثباتها ......... للتجربه ........... كنت رايحه عند اهلي وقلت ما ابي اتعطر واخذت وصله صغيره واتبخرت بها ولما دخلت عليهم كلهم شمو ريحتها وانا ما سلمت عليهم وعجبتهم وما صدقو ان هذا سعرها وان شاء الله في خلال هذا الاسبوع او الثاني بمشيئة الله راح اخذ من الاخ مشغول كميه كبيره منها وشكرا لك اخوي علي حسن التعامل والعطور بصراحه حلو وثابته وبعد اللوشن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    اقتباس:
    <table width="100%" border="0" cellpadding="6" cellspacing="0"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset ;"> طريف1968
    شخصياً شريت 2 كيلو من الأخ أبو أحمد والبخور ممتاز ويستاهل التعني والتعب لأني رحت بنفسي إلى منزل الأخ أبو أحمد وهو ما قصر

بالتوفيق
    والكثير والحمد لله من فضلة لا من يدي

2. الكاااااااادي

الكاااااااادي ******

إنضم إلينا في:
    ‏16 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مووووووووووفقين يارب

3. دلال123999

دلال123999 تاجر مميز