1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فكرة رسائل sms رائده على مستوى العالم<<<فقط هنا للبيع

الكاتب: زنبقه, بتاريخ ‏28 مارس 2009.

  1. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في زمن السرعات العاليه لاتنتظر أكثر وألحق بركب الاثرياء

    والكل يعلم ان العالم يتوجه في استثماراته الى الاتصالات وتقنية المعلومات

    ويعتبر الاستثمار فيها هو طفرة العصر واقتناص الفرص فيها يحقق ثروات هائله في فترات وجيزه جدا

    لدي فكرة رسائل sms و mms جديده كليا على مستوى العالم

    تماما كما نحن في عصر السرعه فان هذا النوع من الاستثمار هو اسرع طريقه للربح ((المباح))

    انتهى زمن الانتظار سنوات حتى يعود لك استثمارك بالارباح

    الان خلال 3 اشهر فقط تستطيع مضاعفة راس مالك الى ارقام فلكيه

    كل ذلك قبل تمام السنه التي استثمرت فيها أموالك...!!!

    -------------------
    ملاحظه :

    1- قبل الافصاح عن الفكره يجب اولا توقيع عقد سريه بيني وبين المستثمرعند محامي من طرفي معتمد .
    2- الفكره تحتاج الدعم الاعلاني كركيزة نجاح اساسيه .

    4- بحسبه بسيطه جدا ان عدد المشتركين في مشغل الجوال فقط في الوطن العربي قبل خمس سنوات 30 مليون مشترك http://www.aawsat.com/details.asp?section=6&article=214882&issueno=9192
    لنفرض كحد أدنى ان 1%منهم سيشتركون بالخدمه اي ثلاث مئة الف مشترك فقط
    تكلفة الاشتراك بالخدمه 12درهم كل شهرين
    اثناعشر ريال ضرب ثلاث مئة الف مشترك يساوي ثلاثه مليون وست مئة الف ريال كل شهرين
    ثلاثه مليون وست مئة الف ريال ضرب سته يساوي واحد وعشرين مليون وست مئة الف سنويا كأقل أقل أقل تقدير(اي في حالة فشل الخدمه لاقدر الله سوء).

    هذه الارقام فيما لو تم التشغيل على خدمات الجوال فقط دون الشركات المشغله الاخرى وفي زمان قبل خمس سنوات من الان.

    انظر للمشتركين الان والشركات المشغله....؟؟؟!!!!!!!!

    5- قيمة الفكره فقط ثلاثه مليون ريال(ممكن شركاء) والتنفيذ عليك حرفيا .

    6- لك علي بان لافصح بها لاحد غيرك كي تظل المتميز الاوحد في السوق .

    7- جني الارباح يبدا بعد 105 ايام من توقيع العقد مع الشركه المشغله .تستطيع ان تجعل التشغيل على مستوى البلاد او الخليج او الوطن .

    8- لاتوجد لدي اي تفاصيل يمكن ان ارسلها على الخاص , هذه هي كل التفاصيل.

    9- قد تصل التكلفه الاعلانيه الى عشره مليون اما التكاليف الاخرى فلا تتجاوز ال مئة الف نهائيا .

    10- أنا زنبقه وسيط مباشر بصاحب الفكره وهوشخصيا الذي طلب مني وضعها هنا(سعيي عالمستثمر)<!-- google_ad_section_end -->
     
  2. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    Thaaaaaaaanx daer
     
  3. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    Up

    up

    up
     
  4. طاغي النظــرة

    طاغي النظــرة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    39
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي ممكن شرح واضح

    ممكن اعرف الفكره
     
  5. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياك الله أخوي

    الفكره مافيه لها أية ايضاحات غير المذكوره

    شكرا لسؤالك
     
  6. طاغي النظــرة

    طاغي النظــرة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    39
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعني الفكره معروضه للبيع او للشراكة
     
  7. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    زي ماتشوف ياخي الفاضل مذكور في العنوان انها معروضه للبيع

    اما اذا فيه مجال للشراكه فبيكون حد الشراكه مقتصر على الحمله الاعلانيه والاعداد الاداري للفكره

    يعني بيكون البيع من صالح المستثمر أفضل له من الشراكه
     
  8. اعلاني 1

    اعلاني 1 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    238
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممتاز جدا انا احب الافكار الجديده

    اتمنا لك التوفيق دوما
     
  9. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    شااااااكره مرورك
     
  10. محب الخير

    محب الخير تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2009
    المشاركات:
    179
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفقين ان شاء الله اللهم زد وبارك ...

    طيب انا عندي فكرة من يمولها لي لاني ماعندي ولا فلس
    افكار في افكار وبس لكن فكرة عن فكرة تفرق ...
     
  11. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب كم المطلوب ؟؟؟ علما أنه في أشياء غير واضحه ...................
     
  12. الوسيط نت

    الوسيط نت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    105
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مكة المكرمة
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    نفس سؤال أبو موسى ؟؟ :)
     
  13. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياكم الله

    المطلوب كما هو موضح 3مليون ريال كسعر بيع
    او الدخول كشريك بنسبة50%يفترض بهذا الشريك القيام بالحمله الاعلانيه كامله وهي بسعر قد يصل الى10مليون
    وقد يكون هذا الشريك صاحب وكالة دعايه واعلان قويه فيدخل بالشراكه ويجني الارباح دون خسارة تذكر...

    اية استفسارات ارجو كتابتها عالعام وعدم المراسله عالخاص كي تعم الفائده

    شكرا لسؤالكم...
     
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد التحية والاحترام


    أولا اشكرك على طرحك لهذه الفكرة المبتكرة والناجحة وافيدكم بانه سبق لي وان قمت بطرح فكرة مماثلة الى أحد المستثمرين والفرق ان تلك الفكرة كانت بواسطة الرسائل عبر القنوات الفضائية وانا مع الجهة المبتكرة والمنفذ اليها ولكن كانت الصعوبة في عملية نقل الفكرة مباشرة الى المستثمر ،،،، افيدكم انه لدي الجهة الاستثمارية والتي يمكنها أن تتبنى مشروع الفكرة كاملة اذا بالفعل فكرة متكاملة وناجحة من جميع الجوانب ويشترط من أهميات الفكرة أنها معد لها دراسة جدوى خاصة كي يسهل على المستثمر تقبل الفكرة واعتمادها وعلى أية حال أنا لدي مستشار مشاريع متخصص في صياغة وعمل دراسات الجدوى وأتشرف التعاون معكم وكما قال المثل الوصول الى الألف ميل يبدء بخطوة والمثل الآخر ( اليد الواحدة ماتصفق ) هذا سائلا المولى سبحانه وتعالى التوفيق والسداد للجميع والله يحفظكم ويرعاكم .


    أخوكم أبواحمد
    أخصائي العلاقات العامة والتسويق واستشاري في الدعاية والاعلان



     
  15. الوسيط نت

    الوسيط نت تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    105
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مكة المكرمة
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    بالتوفيق يالزنبقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة