1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شنط تقليد لماركات عالميه +aaa ...حياكم..

الكاتب: %ليالي الشوق%, بتاريخ ‏24 مارس 2009.

  1. %ليالي الشوق%

    %ليالي الشوق% تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    KSA
    السلام عليكم:)

    انا عندي موقع لشنط التقليد النسائيه و الساعات النسائيه و الرجاليه و المحافظ رجالي و نسائي

    و أقلام رجالي...الموقع قيه عدة ماركات و كلها تقليد من الدرجه الأولى AAA+

    طبعا في الموقع مجلد مكتوب فيه جاهز للبيع..فيه شنط موجودة عندي..أما الباقي اللي بالمجلدات الأخرى كلها طلبيات من الخارج..ااتفاصيل كلها موجودة بالداخل و أي استفسار يرجى ارسال ايميل على..
    [email protected]

    هذا الموقع:

     
  2. القرش الحنون

    القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    772
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ما شاء الله صراحه شغلات حلوه ومسكته لكن مشكله ما فيه أسعار نهائيا ، كذا تعبه ، لو حبينا نعرف الأسعار ، يسلموا ؟
     
  3. %ليالي الشوق%

    %ليالي الشوق% تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    KSA
    مرحبا



    الأسعار بالنسبه للشنط تتراوح بين ال800 و 1000

    المحافظ 400
    الأقلام و الساعات 500
    والجوالات أسعارها موجودة بالموقع

    مشكورة:)
     
  4. kaka99914

    kaka99914 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2009
    المشاركات:
    528
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله البضاعة حلوة بس احنا ودنا بآخر الموديلات وبأسعار حلوة لاني ألاحظ الاسعار غالية شوية لو احصل عندك ساعات وشنط قوتشي نسائية ورجالية
     
  5. jood

    jood تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فبراير 2009
    المشاركات:
    37
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب ممكن نشوفهم وين محلك ؟
     
  6. %ليالي الشوق%

    %ليالي الشوق% تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    KSA
    السلام عليكم

    أولا أشكركم على الردود..بس بصراحه انتو شكلكم ما دخلتو الموقع أو يمكن ما عرفتو تتصفحونه

    الموقع فيه مجلدات كثيييير..كل مجلد يا حبايبي يا حلوين مكتوب تحته اسم الماركه..و بعض الماركات لها أكثر من مجلد..

    المهم..لمن تضغطون على أي مجلد بيفتح لكم صور الشنط اللي بالداخل..ما علينا من هالنقطه..

    لاكن النقطه الثانيه انو المجلد اللي مكتوب تحته بيانات الإتصال موجود بالداخل شروط الطلب...

    لو قرأتوه انشالله كل الأجوبه لأسألتكم موجودة فيه..

    و أرجع و أقول..المجلد اللي مكتوب تحته جاهز للتوصيل لو ضغطتو عليه بيفتح و بتشوفون صور شنط..هذول الشنط هم بس اللي باقي عندي ألحين..اللي حاب يشتريهم يرسل لي على ايميلي..واللي يبي يستفسر يضيفني بالماسنجر..هذا ايميلي:
    [email protected]
    [email protected]

    و بالنسبه لباقي الشنط طلبيات..و طريقة الطلب موجودة بالورقه اللي قلت لكم تقرأونها من قبل..الله يحفظكم..


    أيامكم سعيدة و مشكورين
     
  7. %ليالي الشوق%

    %ليالي الشوق% تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    KSA

    هلا حبيبتي..انا ماعندي محل..محلي بالبيت:d

    و الشنط اللي بالمجلد (جاهز للتوصيل) هم اللي باقي عندي ألحين و شكلهم مثل الصورة تماما بدون أي اختلاف و الجودة aaa+

    إذا انتي جادة بالطلب ارسلي لي على ايميلي يالغلا و نتفاهم...

    ;)شكرا
     
  8. %ليالي الشوق%

    %ليالي الشوق% تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    KSA


    السلام عليكم..الصراحه انا أشوف انو أسعار الشنط اللي عندي أرخص من باقي التاجرات

    يعني مين راح يبيع لك شنطة تقليد جودتها aaa+ و أقل من 1000 ريال..بصراحه انا ما شفت

    و عموما اللي حاب بجد يطلب نسوي له خصم..أهم شي نكسب ثقتكم

    والصراحه انا أشوف بعض التاجرات تجيب شنطه جودتها a+ , و تبيعها بسعر ال aaa+
    و هذي الشنط احنا نشوفهم بالمحلات اللي بالسويكت و سوق الدمام

    طبعا فيه ثلاث فئات لجودة الشنط اللي نطلبها و انا ما أطلب الا ال aaa+

    و على فكرة لو تجي الشنطة و يطلع جودتها مش لهناك انا ما أرسلها للزبون لأنو انا أمشي عالمثل اللي يقول (حب لأخيك مثل ما تحب لنفسك) وانا جنوني هالشنط عشان كذا بديت هالشغله:d
     
  9. %ليالي الشوق%

    %ليالي الشوق% تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    KSA


    حبيبتي ما يحتاج تسألين عندي أو ما عندي..كل اللي أجيبه موجود بالموقع بس انتو ادخلو عليه و تصفحو وانتو رايقين و كل اللي تبونه انشالله موجود..



    مشكورة
     
  10. %ليالي الشوق%

    %ليالي الشوق% تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    KSA

    السلام عليكم اخي العزيز

    مثل ما ذكرت من قبل..الشنط اللي بالمجلد (جاهز للتوصيل) هم اللي عندي ألحين,,إذا تبيهم عطيني خبر..

    و إذا تبي غيرهم ارسلي لي صورهم على ايميلي..كل اللي تبيه ارسله وانا برجع أرد عليك بخصوص الأسعار..

    و أي استفسار آخر ايميلي موجود عندكم بالموقع.

    شكرا جزيلا
     
  11. تويتي2008

    تويتي2008 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,582
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخبر الرياض
    بالتوفيق يارب
     
  12. دلال123999

    دلال123999 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2009
    المشاركات:
    148
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق ان شاء الله
     
  13. رجاي الله

    رجاي الله تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    حبوب بايوجي الجديده
    حبيبتي اضفتك عالماسنجر ياليت تقبلين الاضافة ودي اتعامل معك
     
  14. طفلة الحب

    طفلة الحب تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحباااا

    اختي كيف اتعامل معاك00اذا ممكن ترسلي لي ايميلك00
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
اكسسوارات للمشاركة في بازار فندق القمر حياكم ‏الإثنين في 16:36
اكسسوارات بيع تقليد جميع الماركات العالميه بأسعار مناسبة ‏الإثنين في 00:13
اكسسوارات مكياج تقليد ماركه درجه اولى طبق الاصل متجر ام منى للتواصل واتس اب 0558467303 ‏16 نوفمبر 2016
اكسسوارات شنط ماركات عالمية بأسعار منافسة ‏1 نوفمبر 2016
اكسسوارات تقليد الماركات العالمية ‏9 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة