1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

سؤاااااال؟؟؟؟؟

الكاتب: بنت الجنوب, بتاريخ ‏24 مارس 2009.

  1. بنت الجنوب

    بنت الجنوب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2009
    المشاركات:
    139
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ممكن احد يفهني النقطه ذي من اتفاقية اسواق ستي

    ((- لا يُسمح بتكرار الإعلانات أو المواضيع في أكثر من قسم أو في القسم نفسه حيث سيؤدي ذلك إلى حذف كل المكرر. وقد يؤدي تكرار ذلك إلى حذف العضوية وكل ما يخصه))

    اذا عندي منتج معين وابغى انزل له دعايه كل فتره.. كيف الطريقه دون ان يحذف ...
     
  2. أسواق ستي

    أسواق ستي .... مشرف الدعم الفني

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,949
    الإعجابات المتلقاة:
    72
    يعني عندك إعلان بيع منتج وأنت من سكان مدينة الرياض يحق لك طرح الإعلان في منتدى الرياض فقط ولا يحق لك التكرار في منتديات المدن الأخرى.
    ولا يحق لك تكرار الموضوع أكثر من مرة في نفس المنتدى.

    لأن تكرار المواضيع مضر جدا بالموقع :

    طيب ماذا أفعل لو رغبت بعرض إعلاني في أكثر من منتدى :

    الحل التالي :

    1- التنسيق مع الإدارة لوضع رابط في أعلى المنتديات حسب المنتديات التي يرغب المعلن ظهور إعلانه بها ويكون ذلك برسوم.

    2- عند الحاجة لبقاء الموضوع في الصفحة الأولى في المنتدى بشكل ثابت يكون بالتنسيق مع الإدارة لتثبيت الموضوع لفترة محددة.

    3- يمكنك ايضا استخدام الخدمات الأخرى الإعلانات المصورة ( البانر ) مثل التي تظهر الأن في أعلى الصفحات.
     
  3. أبواحمد

    أبواحمد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2008
    المشاركات:
    315
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    باحث تطوير
    الإقامة:
    الرياض
    مرحبا أختي
    تستطيعين وضع موضوع معين بالمنتدى
    وبعد ذلك يتم رفعه عن طريق تعليقات الأعضاء
    أو ان تقومي برفعه بنفسك وذلك عن طريق الدخول
    على ايقونة ( مواضيعي / ردودي ) والقيام برفعة .
    أتمنى ان اكون قد وفقة في ارشادك .
     
  4. بنت الجنوب

    بنت الجنوب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مارس 2009
    المشاركات:
    139
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعطيك العافيه اخوي ابو احمد
     
  5. ســـمو الاحساس

    ســـمو الاحساس تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    42
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المشرف رد عليك يا بنت الجنوب وكما قال المثل ( واسقطت خولة قول كل خطيب ) :) دمتم جميعاً بود .........
     
  6. مدور الهين

    مدور الهين تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    420
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق ..........................
     
  7. ₪ جرح البطالة ..! ₪

    ₪ جرح البطالة ..! ₪ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2009
    المشاركات:
    216
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربي يسعدك على حرصك واهتمامك وطرح هالسؤال
     
  8. ₪ جرح البطالة ..! ₪

    ₪ جرح البطالة ..! ₪ تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فبراير 2009
    المشاركات:
    216
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    الأمر مضر ومزعج وسيء للغاية! و فيه أعضاء من الأخوة والأخوات بشكل مزعج يكرر الموضوع ف في عدة أقسام والبعض في كل الأقسام !!
    وهالأمر مزعج للغاية عندما اضغط بحث عن المواضيع الجديدة الخ
    وأتمنى من إدارة الموقع إيجاد حل سريع وإنذار كل عضو يفعل ذلك لما في ذلك من مصلحة عامة من تنظيم وترتيب
    والله من وراء القصد
    وشكرا لكم
     

مشاركة هذه الصفحة