1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فرصه

الكاتب: zayed all najjar, بتاريخ ‏23 مارس 2009.

  1. الاخوه الاعزاء

    كنت وما زلت احاول ان اقدم النصيحه الفعاله والمجديه

    نريد ان نصل الى الاحترام المتبادل والثقة في مجال الأعمال التجارية.

    لدينا ثروة من المعرفة والاتصالات في المجالات التجاريه والصناعيه

    المشكله كانت

    اننى كنت اناقش الفرص التجاريه عبر المنتديات وبقلب وعقل مفتوح مع الجميع

    الصدفه انى فى احد الايام دونت على مفكره رقم هاتف احد الاشخاص وعنوانه والحديث الذى دار بينى وبينه............ودونت كذالك ما هى الاوراق التى ارسلتها له
    رغم ان ذالك ليس من طبعى.........فانا فوضوى ومهمل والانكى اتمتع بقوه خارقه بالنسيان
    لماذا عملت ذالك..........الارجح بانى اعتقدت بشكل جازم انه اكتشف مواهبنا وقدراتنا
    وانه بالامكان ان يكون شريك حقيقى.............بالامكان
    او انى دونت ذاك على الكتاب مجرد محاوله للتذكر فى حال طلب معلومات اضافيه اقوم بتزويده بها بدون اعاده ارسال كافه الاوراق مره اخرى

    المهم
    بعد مضى طوا الفتره السابقه.........وبدون سابق انذار
    وصل الهاتف........لم اعرف المتكلم يسالنى عن مشروع عمله
    ويطلب المساعده فى التسويق..........طلب منه مهله وسوف ارد عليه قريبا

    اثناء بحثى فى اوراقى المبعثره ومكتبتى التى تحتاج الى 12 سكرتيره لفرز الاوراق
    وفصل كل مشروع عن اخر...........ومعرفه المستوردين لكل ماده
    وجدت اسم الشخص ورقم هاتفه و................بالكامل
    استرجعت شريط المكالمه
    فعرفت كم كان زايد مغفل كبير.........او ساذج..........او ........... للاسف وللاسف الشديد
    ما علينا
    المهم الان...........؟؟؟

    إذا كنت من الذين يمكن يقدر علمنا ومعرفتنا وامكانياتنا ولديك طموح لاحدود له
    بمعنى طموحك مقرون بالمغامره...........اكرر يكون طموحك مقرون بالمغامره
    بالعربى مجنون..........(حتى لا تتعبنى باسئلتك واستفساراتك))
    من يستخدم كلمه مغامره محسوبه(الرجاء لا يتصل........لا تتصل)
    انى ابحث عن شخص طموح ومغامر بلا حدود...........فى عقله شئ من الجنون
    للعمل فى مشروع................هذا المشروع (يا.........يا..........وتخيل ما بين يا والياء)
    نعود

    هامش الربح هو موضوع تفاوض بين جميع الأطراف. ونحن نقدر ونفهم أنه يجب أن يكون منصفا من وجهة نظر المستثمرين ، بل أيضا مكافأة عادلة لدينا موقف فريد ، والجهود المشتركة. وفي حين أنه من نافلة القول إن جميع المسائل المالية وسوف تكون شفافة في جميع أنحاء علاقة عمل من هذا المشروع نقترح إقامة نظام مالي من الضوابط التي يتم الاتفاق عليها بين كل منا والمحاسبين والمحامين.

    ملاحظه: بجانب ...........الطموح والمغامره.........يجب ان تكون لديك القدرة على التحرك بسرعة عند الحاجة. (السرعه بالحركه والسرعه فى اخذ القرار والسرعه بالتنفيذ)

    إذا كنت مستثمر جاد .........تتمتع بتلك المواصفات السابقه بجانب حبك للاركيله(الشيشه)
    فلن تندم على ما سوف نقدمه لك

    في المستقبل القريب جدا ..........اقرب مما تتخيلون
    سوف يسمع العالم كله بالنتائج الباهره

    الخطوة التالية:على ضوء المقابله الشخصيه يتحدد كل شئ اما واما..........وما بيا اما واما
    تظهر التفاصيل اما yes واما never.......وليس no

    حيث توفر لنا المقابله الشخصيه الفرصه لشرح أكثر من ذلك بكثير ، مع مراعاة الجوانب السرية التي نوقشت . نوايانا مشرفة ، لاننى بالتأكيد أريد منك أن نشعر بالثقة في قدراتنا على الإنجاز.
    ما لا يمكن انجازه..........؟؟

    الى القاء حتى نبرم اتفاقياتنا
    وحفظكم الله جميعا
    تحياتى وسامحونا
    زايد


    [​IMG]
     
  2. كل شخص لديه فرصة في بلده ..............كل شخص يعرف الفرص المتاحه فى بلده
    كل شخص يعرف خفايا وقوانين اللعبه التجاريه فى البلد الذى يعيش به

    ما نقدمه لكم مختلف تماما

    هذا المنتج فريد ليس له نظير والمنافسين في السوق!
    لن اتكلم عنهم فى المنتدى ابدا

    فرصة رائعة لانخفاض عدد المنافسيين/بل انعدامهم فى مرحله لاحقه بعون الله

    منتجاتها في جميع أنحاء العالم!..........تحتاج الى مخازن ومستودعات

    للعلم /تتطلب ممثلا إقليميا لتنظيم العمل في هذا المجال (فتح مكتب متكامل للممثل)

    ننتظركم
    زايد
    <!-- / message -->
     
  3. ahmed_sedik

    ahmed_sedik VIP

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2009
    المشاركات:
    910
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم اخى زايد
    بارك الله لك ويجعله فى ميزان حسناتك
    انا على الاستعداد يا مهندس زايد بالطموح والمغامره
    وزى المثل المصر يقول زى ما ترسى دقلها
    واحنا علينا السعى
    اخيك
    أحمد صديق
    99376374
     
  4. الاخ احمد اشكر لك ثقتك
    انا موجد يوميا فى المقهى(اشيش) -حياك الله
    97647734
    زايد
     

مشاركة هذه الصفحة