1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أسعار المواد الاستهلاكية ستنخفض نهاية العام

الكاتب: شرواك, بتاريخ ‏20 مارس 2009.

  1. شرواك

    شرواك تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2008
    المشاركات:
    144
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جدة ( 0505616795 )
    الرئيس التنفيذي لشركة بندة: أسعار المواد الاستهلاكية ستنخفض نهاية العام

    الاقتصادية
    أكد الدكتور محمد قشقري الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة انخفاض أسعار المواد والسلع الاستهلاكية في السوق المحلية مع نهاية العام الجاري بمعدل 24 في المائة، مشيراً إلى أن الانخفاض سيكون بشكل تدريجي ولن يتحكم فيه الموردون بل سيكون من المصنعين، وقال: "إن أسعار السلع الاستهلاكية بدأ فعلاً في الانخفاض منذ مطلع العام الجاري بمعدل 2 في المائة شهرياً، وسيستمر حتى نهاية العام بالوتيرة نفسها من الانخفاض، مبيناً أن "العزيزية بنده" قامت بتخفيض الهامش الربحي لها أقل من العام الماضي سعياً لإرضاء وخدمة عملائها وحرصاً على مصداقيتها التي كونتها على مدى السنوات السابقة".

    وشدد الدكتور محمد على أن أحداً من الموردين لن يبيع منتجات تم شراؤها بأسعار عالية ثم انخفضت بشكل كبير بخسارة ولن يكون هناك نزول سريعاً في الأسعار وإنما بشكل تدريجي يلبي احتياجات جميع الأطراف التجار والمستهلكين على حد سواء.

    وكان الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بندة المتحدة يتحدث على هامش الاحتفال بتسجيل رقم قياسي جديد لأكبر عبوة شامبو في العالم في هايبر بندة الأندلس مساء أمس في جدة والتي تحوي أكثر من 4800 لتر بطول خمسة أمتار وتم تصنيعها محلياً على أن يتم التبرع بقيمة الشامبو الموجود فيها للجمعيات الخيرية.

    وحضر تدشين أكبر عبوة شامبو في العالم فريق التحكيم من موسوعة جينيس للأرقام القياسية المختصين من أجل اعتماد العبوة والذين بدورهم سلموا الدكتور قشقري شهادة الاعتماد الذي علق بدوره قائلا:"إطلاق مثل هذه الفعاليات والمهرجانات هدفها تقديم أفضل الأسعار للمتسوقين والسياح وزوار جدة إلى جانب تعزيز الصدارة التي تحتلها بندة في السوق السعودية، لافتاً إلى التعاون المشترك بين مجموعة العزيزية بندة وشركة إسماعيل أبوداوود التجارية في إطلاق أكبر عبوة شامبو يأتي في إطار خدمة المجتمع ورسالته الاجتماعية والوصول إلى رقم جديد لموسوعة جينيس للأرقام القياسية".

    وأوضح الدكتور محمد قشقري أن جدة سبق وأن سجلت أرقاماً قياسية في الموسوعة العالمية في مجالات عدة منها أكبر نافورة، أكبر هرم من المنظفات (تايد)، أكبر دراجة، وأكبر طبق شوربة وأكبر طبق كبسة. من جانبه، أفاد أسعد نعمان مدير منتج هيربل في شركة الجزيرة العربية أن كمية الشامبو في العبوة يكفي لغسل شعر نصف مليون شخص لمرة واحدة واستغرق تصنيعها مدة شهرين تقريباً. وقدر نعمان حجم سوق الشامبو في المملكة بأكثر من 600 مليون ريال سنوياً، في الوقت الذي يستهلك فيه ما مجموعة 420 ريالا للفرد الواحد سنوياً.
     
  2. moharb321

    moharb321 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    55
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلا عليكم ورحمة الله

    حبل الكذب قصير
     
  3. hema

    hema تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    193
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يسمه منك

    بشرى خير ان شاءلله
     
  4. أم امجد

    أم امجد تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مايو 2010
    المشاركات:
    49
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يفرجها .... واسعار بنده غاليه ومتلاعبين بها وكله كوم ودع الباقي لهم كوم حسبي الله ونعم الوكيل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة