1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

محتاج مدير محافظ يرفع عنك الحوسة وتشوف ارباحك اسبوعيا تفضل

الكاتب: khmn, بتاريخ ‏15 مارس 2009.

  1. khmn

    khmn تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لدينا ادارة محافظ ومضاربة بالاسهم تعطي لك ما لا يقل عن 6% ارباح شهرية وما يعادل 100% سنويا وكل ما عليك ان تتصل

    ملاحظة :

    نتعامل بالاسهم الخالية من الربا
    نقوم بتسييل المحفظة بشكل اسبوعي او نصف شهري للتأكد من تقدم المحفظة نحو الهدف المحدد لها
    تبقى المحفظة باسمك ولا خوف عليك ابدا
    اذا كنت صاحب محفظة خسرانة حاليا نقدم لك الحلول ونرسم لك الخطة لتعويض الخسائر عن طريق المضاربة تحت الشروط الاسلامية

    <!-- / message -->

    اتصل الان​

    0541156731
     
  2. مداوي جرح

    مداوي جرح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    251
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تعااااااااااااااااااااااااااال حياك ربي
    انا ابيك تضارب وما ابي الفوائد بس رجع راس المال

    محفظتي الله يسلمك ويسمنك كلها في بيشة وانت بكرامة
    تعال حلهااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  3. رياض2010

    رياض2010 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2009
    المشاركات:
    48
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب في حالة الخسارة؟؟؟؟
     
  4. khmn

    khmn تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    في حال الخسارة

    عندما تكون القرارات الاجمالية صائبة فان الارباح تغطي الخسائر وتفيض عنها وبذلك يتم تحقيق الربح الاجمالي اي انه اذا عملت 80 % من قرارات صحيحة و20% كانت نسبة خطأ وهذا وارد جدا فإن مجموع الارباح يغطي الخسائر ويعطي النسبة المذكورة وزيادة

    وشكرا
     
  5. أبواحمد

    أبواحمد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2008
    المشاركات:
    315
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    باحث تطوير
    الإقامة:
    الرياض
    ما شبــعتو من الخسائر
    يا أخي افضل واشرس المضاربين في سوق الأسهم خسر أكثر من 50% من رأس ماله وانت تقول بأنك خلال 5 سنوات تستطيع ان تجعل من ال 100 الف ثلاثه مليون و200 الف !!!!!!!!!
    يا أخي الكريم
    الناس خلاص صارت واعيه وحتى الأكتتابات العاديه اصبح فيها خسائر بحدود 50% وعندك امثله كثيرة على ذلك .
    غير كذا يعني سبحان الله انا اشوف الناس تطلع وتسوي دعايه وقت طلوع السوق وبعد كذا يختفون هل تستطيع ان تفسر لي ذلك ؟؟؟
     
  6. qaf

    qaf تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2008
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    Business man
    الإقامة:
    alriyadh
    فيه حلال ايتام 50 الف ريال اذا تقدرون تشتغلون فيها لكم اجر وتاخذون حقكم

    والمال أمانه في اعناقكم
     
  7. khmn

    khmn تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي مداوي جرح ربنا معك ويحل لك التعليقة اللي انت فيها وهدي مساوئ وضع البيض كله في سلة واحدة
    التنويع طيب والمضاربة او الاستثمار له قواعد واسس واستراتيجيات الله يصلح امرك

    وابو احمد اشكرك على المرور ولكن اسمح لي اخي الكريم انوه لك انه لا تخلط الامور في بعضها لكل حالة اسبابها وخصوصيتها وايضا ارجو انك تكون موضوعي في طرحك للرأيك لانه دائما وابدا صاحب التعميمات والذي يرجع كل النتائج لسبب واحد بدون تحليل ورؤيا واضحة ودراسة ومقارنة اقتصادنا والاقتصاد العالمي تكون نظرته نظرة ضيقة جدا للامور ومن زاوية واحدة وغير شاملة.

    وبالنسبة لاخي الكريم على استعداد لتولي اموال الايتام ويرجى الاتصال لترتيب كيفية فتح المحفظة باسم ولي امر الايتام وترتيب ما يلزم

    وربنا يكتب التوفيق للجميع
     
    آخر تعديل: ‏16 مارس 2009
  8. khmn

    khmn تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ للرقع
     
  9. khmn

    khmn تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله ، استغفر الله ، استغفر الله
     
    آخر تعديل: ‏28 مارس 2009
  10. khmn

    khmn تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الطرح مازال قائما
    السوق طيب واقول للمترددين اعقلها وتوكل بدلا من التردد اتخذ خطوة للامام وحاول مسك العصا من النص
    لا يوجد خسارة كاملة في الاسهم وكل ماعليك ان فعله هو انتظار اسبوعين او ثلاثة اسابيع لترى النتائج بعينك
    وتفرح بشجاعة قرارك
     
  11. بر الوالدين

    بر الوالدين نستقدم من سيرلانكا

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    205
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    إداري
    الإقامة:
    الرياض
    أبو الشباب

    باقي ساعة على الإفتتاح

    عطنا لا هنت سهم ( عرموش ) و عربون و للتجربة

    يعني قلنا ( اليوم شراء بهذا السعر و البيع بهذا السعر ) يعني الأفضل و المتوقع

    نُريد أمثله واقعية أثناء التداول و متابعة لصيقه

    و الله يوفقك
     
  12. khmn

    khmn تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    توصية

    جبل عمر باختراق 19.40 الهدف 19.70
    البيع قبل 19.70 يعني 19.65​
    هذي 1%​
    في يوم
    اعتقد مناسبه دون طمع
     
  13. بر الوالدين

    بر الوالدين نستقدم من سيرلانكا

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    205
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    إداري
    الإقامة:
    الرياض
    لم يتم تحديد سعر شراء

    ولكن من خلال الرد إستنتجنا الآتي


    الشراء ما بين الـ 19.40 حــتــى 19.50

    والبيع كما ذكرت

    مع إنه من المتوقع أن نأخذها بـ 19.30


    نتابع و الله يوفقك
     
  14. khmn

    khmn تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2009
    المشاركات:
    16
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    النماذج العشرة للتفكير المعوج

    تــعــلــمــهــا واســلــك غيرهـــا

    أولاً :كل شيء أو لا شيء :
    في هذا النموذج ترى الأشياء أبيض وأسود، لو أن الأمر لم يكن كاملاً فإن ذلك يعتبر فشلاً ذريعاً بالنسبة لك. إذا كان صاحب هذا النوع شخصاً مستمراً على برامج تخسيس الوزن مثلاً فأكل حلواً فإنه يحدث نفسه قائلاً: (لقد أفسدت برنامجي تماماً) وبذلك يقوم بأكل كل الحلوى الموجودة، إن نظرية الحصول على كل شيء أو لا شيء تنتهي بالحصول على لا شيء!

    ثانياً:المبالغة في التعميم :
    في هذا النموذج يرى الشخص حادثة مؤسفة واحدة مثل رفض عاطفي أو فصل من العمل كخسارة أبدية، لذا فإنه يستخدم ألفاظ كـ دائماً أو أبداً عندما يفكر في الحادثة، صاحب هذا التفكير لو كان تاجراً وخرج من محله فرأى سيارته مصدومة فإنه يقول: (حظي السيئ، دائماً تحصل لي هذه المشاكل) أو كما يقول المثل العامي "أينما أصوبها تأتي عوجاء".

    ثالثاً:المصف العقلي :
    في هذا النموذج يأتي الشخص بمشكلة واحدة سلبية ثم يتعمق في العيش فيها بحيث يصبح يرى الأشياء مظلمة بسبب هذه المشكلة مثل نقطة الحبر التي تسود كأس الماء، هكذا التعبير عنده.
    كأن يلقي صاحب هذا النوع من التفكير عرضاً أو كلمة أمام الناس أو يقوم بعمل ما، فيمتدحه الآخرون غير أن أحدهم يعطيه نقداً، فيمكث أياماً في شعور سلبي ويتجاهل جميع المدائح الإيجابية.


    رابعاً:إلغاء الإيجابية :
    في هذا النموذج يرفض الشخص التجارب الإيجابية بإصراره على أنها شيء لا يحسب فهو إذا عمل عملاً جيداً يقول لنفسه: (لم يكن بالدرجة المطلوبة) أو (أي شخص قد يعمل هذا)، إلغاء الإيجابيات يأخذ متعة الحياة ويجعل الشخص يشعر بعدم التقدير والتشجيع.

    خامساً: التسرع في الحكم :
    في هذا النموذج يقاطع الشخص الأمور السلبية عندما لا يجد حقائق تؤيد حكمه النهائي على الأمور، فصاحب هذا النوع من التفكير يصدر الأحكام جزافاً، كأن يحكم على شخص بأنه يتصرف اتجاهه بسلبية دون أن يتحقق.

    سادساً: التضخيم :
    في هذا النموذج يضخم الشخص أهمية مشاكله ونواقصه أو يقلل من إمكاناته وميزاته، (أي ميزات؟!) هكذا قد يقول.

    سابعاً:الحكم العاطفي :
    في هذا النموذج يستنتج الشخص أن مشاعره السلبية تعكس حقائق الأمور. (أشعر بالذعر من ركوب الطائرة، لابد أن ركوب الطائرة خطر جداً) أو (أشعر بالذنب، لابد أني شخص سيء) أو (أشعر بالغضب، هذا يثبت أني مظلوم) أو (أشعر باليأس، لابد إذاً أني يائس) أو (أشعر بالضيقة في الصدر، لابد أن تحصل مشكلة) هكذا بالحكم العاطفي، يربط بين مشاعره وبين حقائق الأمور.

    ثامناً:الجمل الافتراضية :
    في هذا النموذج يخبر الشخص نفسه بأن الأشياء (يفترض) (لابد) أن تكون كما يتوقع أو يتأمل، بعد تقديم عرض صعب وشرحه لمجموعة من المسئولين أو الناس يخبر نفسه: (كان من المفترض أن لا أخطئ كل هذه الأخطاء)، هذا يجعله يف عن التحدث أمام الناس لعدة أسابيع (لابد) (من المفترض) (من الواجب) (يجب أن) ..... الخ، هذه الجمل وأمثالها تقود إلى الذنب والاستياء والتأنيب، الجمل الافتراضية تقود أيضاً إلى الغضب والاستياء، البعض يستخدم الجمل الافتراضية من باب الدافع، مثل: يجب ألا آكل هذه الحلويات) (المفروض أن أمتع عن الإسراف في القهوة والشاي)، لكنها في الحقيقة لا تعمل، لأنها تجعل من الإنسان شخصاً عصبي المزاج وثائراً على فقدان حريته، لذا فهي تفشل.

    تاسعاً:التصنيف :
    التصنيف نموذج الغلو والمبالغة في نموذج كل شيء أو لا شيء السابق ذكره، بدلاً من القول (لقد أخطأت) يرفق الشخص ملصقاً وتصنيفاً يقول ]أنا خاسر فاشل[، قد يصنف نفسه ]أحمق[ أو ]بليد[ هذا النموذج معوج، لأنك لست ما تقوم به، هذه التصنيفات تقود إلى القلق والاستياء والغضب وضعف الثقة بالنفس، قد يلجأ صاحب هذا النوع من التفكير إلى تصنيف الناس أيضاً، فعندما يسيء له شخص فإنه يصنفه ]هذا إنسان [ وعلى أثرها قد يعتقد الشخص أن المشكلة مع هذا الشخص أو ذاك، الحقيقة أنها معه هو في طريقة تفكيره، قد يصدر أصحاب هذا النوع من التفكير التصنيفات على مجموعة من الناس أو على قبائل الأمر الذي يزيدها صعوبة.

    عاشراً:التأنيب :
    في هذا النموذج يجعل الشخص نفسه مسئولا عن أمور وحوادث هو لا يستطيع التحكم فيها، لو أن امرأة من أصحاب هذا النوع من التفكير تلقت خبراً من المدرسة بأن ابنها يلاقي صعوبة في الدراسة، فإنها قد تلوم نفسها بأنها أم غير صالحة بدلاً من أن تبحث عن الأسباب أو العلاجات.
    التأنيب يقود إلى الخجل والشعور بالذنب، البعض يفعل العكس فهو يلوم الآخرين أو القدر أو الظروف على مشاكله، قد يقول الشخص: (السبب في أن زواجي لم ينجح، عنجهية عقلية زوجتي) لا تعجب إذا سمعت البعض يلوم الحكومة والمجتمع والأهل إلى آخر القائمة، لأنهم تسببوا في جر مشكلة مثل هذه له.​
     
  15. بر الوالدين

    بر الوالدين نستقدم من سيرلانكا

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    205
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    إداري
    الإقامة:
    الرياض
    سأحسن الظن بردك هذا

    أيضاً أقول لك

    خلها لك الله يجزاك خير ( هذي بداية ردة فعلك )

    تنفيذ بـ 19.30 كما ذكرت لك



    الله يوفقك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة