1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

رسالة حزينة من والدة "جوري" للمسلمين(دعوه اخر الليل ان الله يفرج همهم)

الكاتب: سعود العساف, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2015.

View Users: View Users
  1. سعود العساف

    سعود العساف تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2010
    المشاركات:
    602
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وجهت والدة الطفلة "جوري الخالدي" رسالة خاصة للمسؤولين في المملكة لمساعدتها على إعادة طفلتها المخطوفة، بعد سبعة أيام من اختفائها.
    وقالت في رسالتها: "يا من أعدتم البسمة لشفاه الكثيرين، أعيدوها إلى قلب أم كسير حزين، بدموع أم خطفت ابنتها، أناشدكم متابعتكم وجهودكم يا ولاة أمري، لتعود ابنتي إلي، فقد اشتقت إليها، افتقدتها، فلا أعلم ما حل بها وأين هي؟ دمتم ذخرًا وسندًا للإسلام والمسلمين".
    كما أعلنت أسرة الطفلة جوري الخالدي رسالة لخاطف الطفلة تطالبه فيها بإعادتها إذا كانت سليمة معافاة لوالديها، وتسليمها على أن تتنازل الأسرة عن حقها في معاقبته.
    وجاء في الرسالة، التي حصلت "عاجل" على نسخة منها: "نأمل من الله ثم منك إعادة جوري لوالديها وسنقوم بالتنازل عن الحق الخاص في حال كانت الطفلة سليمة معافاة، إن أردت تسليمها لمركز شرطة أو تسليمها لنا بالتواصل معنا مباشرة، فان كنت قد تورطت فتراجع وسنساعدك، فمن تراجع قبل القدرة عليه فلا حكم عليه".
    من جهة أخرى، استغرب والد الطفلة محمد عبدالله الخالدي إصرار الإعلامي أحمد المصيبيح بعدم حذف تغريدته التي أكد فيها العثور على جوري الخالدي قائلا، "حسبنا الله ونعم الوكيل وأن ما غردت به أثر على موضوع ابنتنا وعلى نفسيتنا ولا نعلم القصد من وراء إصرارك على تغريدتك التي أدت بالكثير من الإخوان إيقاف البحث عنها" .
    وكانت الطفلة جوري الخالدي (ثلاثة أعوام) اختطفت الخميس الماضي من أحد المستشفيات الخاصة بالرياض، وأظهر تسجيل مصور من كاميرات المستشفى التي اختفت منه الطفلة صورة الشخص الذي يعتقد أنه هو خاطفها بعد أن بدأ بالتقاط صور للطفلة ومداعبتها حتى أخذها وهرب.​
     

مشاركة هذه الصفحة