1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

(Google Earth) لمشاهدة اي مكان بالعالم بامكانيات مذهلة ووضوح عالي

الكاتب: wilshere83, بتاريخ ‏9 يونيو 2015.

  1. wilshere83

    wilshere83 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ابريل 2014
    المشاركات:
    337
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقدم لكم:

    (Google Earth) لمشاهدة اي مكان بالعالم بامكانيات مذهلة ووضوح عالي

    Google Earth

    [​IMG]


    لتحميل البرنامج اضغط هنا

    برنامج جوجل ايرث Google Earth يسمح لك بالتحليق حول العالم ، فبأمكانك اليوم زيارة أي مكان في العالم في ثواني من خلال هذا البرنامج الرائع من شركة جوجل Google ، يمكن أن تذهب إلى أي بقعة في العالم ، استكشف الخريطة ، اختر البلد المراد الذهاب إليه ، احتر المكان ، سترى اسماء الشوارع والأماكن الشهيرة في تلك البلد ، وللتفاصيل أكثر هناك مشهد من الشارع المعني نفسه ، فجوجل ستريت توفر لك أن تمشي في الشارع وترى المحلات التجارية وما إلى ذلك في بعض البلدان ، الصورة بالأسفل توضح لك البرنامج بشكل عام فالكرة الأرضية كلها متاحة للاستكشاف ، يمكنك لفها أو التكبير لرؤية بلد معين كما يمكن تطبيق بعض الخيارات لتحسين شكل الخريطة أو المشهد المراد.

    قام جوجل إيرث بعرض صور مختلفة بالأقمار الصناعية لسطح الأرض، مما يسمح للمستخدمين ان يروا أشياء مثل المدن والبيوت ناظرين عموديا إلي أسفل أو بزاوية منحرفة بمنظور رؤية عين الطائرتعتمد غالبا اتاحة درجة قرب الصورة علي درجة الأهمية والشعبية، ولكن في معظم الأرض (ما عدا بعض الجزر) مغطاه بدرجة قرب تصل إلي 15 متر.[5] ملبورن، فيكتوريا ؛ لاس فيغاس، نيفادا، وكامبردج تشمل الأمثلة على أعلى قرب للصورة، من 15 سم (6 بوصات). تسمح جوجل الأرض للمستخدمين بالبحث عن عناوين لبعض البلدان، ويتم تنيسق الدخول، أو لمجرد استخدام الماوس لتصفح الموقع.
    الأجزاء الكبيرة من سطح الأرض متاحة فقط بصورة ثنائية الأبعاد من تصوير يكون غالبا عمودي. مشاهدة هذا من زاوية منحرفة، هو من منظور إدراكي للأشياء التي تكون بعيدة أفقيا وتري صغيرة، ولكنه بالطبع مثل مشاهدة صورة كبيرة، وهي ليست مثل مشاهدة الصورة الثلاثية الأبعاد تماما.


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    برنامج جوجل ايرث يعتبر من البرامج الممتعة جدا بالنسبة لهؤلاء الذين يتمتعون بمشاهدة شكل الأرض من الفضاء. حيث باستخدام هذا البرنامج تظهر القارات بشكل واضح ويعطيك البرنامج أيضا لمحة من نصفي الكرة الشمالي والجنوبي، وأقل قليلا من نصف الكرة الأرضية بأكملها من الشرق إلى الغرب. كما يمكنك العبث بالخيارات بحيث تدور حول الكرة الأرضية وهناك أيضا القائمة المنسدلة التي تسمح لك بتحديث الصورة كل 5 دقائق أو15 دقيقة أوكل ساعة. وأيضا يمكنك إزالة السحب لعرض صورة أكثر وضوحا من البر والبحر. أخيرا، يمكن للمستخدمين ضبط الصورة لتكون بالنهار للحصول على رؤية أفضل لطبوغرافية الأرض وضبطها لتكون صورة ليلية لإظهار ضوء القمر الطبيعي، وأضواء المدينة، ويقدم البرنامج ما هو أكثر من ذلك بكثير مما يجعلك تجلس أمامه وتنسى العالم بأكمله.

    وهذه بعض مميزات البرنامج:

    1-يمكنك التحرك بحرية وتكبير منطقة معينة لرؤية تفاصيلها بشكل أوضح.
    2-عرض الظل الذي يتغير مكانه تبعا لحركة الأرض
    3-يعرض مئات الصور الواقعية لأحدث المباني وأكثر المباني شهرة في الوضع الثلاثي الأبعاد.
    4-يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة.
    5-يمكنك البحث عن المدارس والمتنزهات والمطاعم والفنادق وغيرها من المواقع الهامة.
    6-يمكنك أن تقوم بتدوير الصورة 360 درجة.


    لتحميل البرنامج اضغط هنا

    تحياتي للجميع | اذا اعجبك الموضوع فلا تبخل بكلمة شكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة