1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

أحدث منصة إنترنت لمجموعة تجار الكومبيوتر في دبي

الكاتب: kmalsamer, بتاريخ ‏5 يونيو 2015.

  1. kmalsamer

    kmalsamer تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2014
    المشاركات:
    1,618
    الإعجابات المتلقاة:
    1



    خبر عاجل: شركة بوابة النجوم تصمم أحدث منصة إنترنت لمجموعة تجار الكومبيوتر في دبي



    قامت شركة بوابة النجوم بتصميم موقع DCGdubai.com وهي منصة لمجموعة تجار الكومبيوتر في دبي، والتي تضم أكبر شركات الكومبيوتر المتخصصة في دبي مثل شركات INTEX، SMILE COMPUTERS، TOUCHMATE وغيرها من شركات الكومبيوتر العملاقة في دبي. ويرأس المجموعة السيد خلف العتيبة، وتضم أكثر من 200 شركة عملاقة تعمل في مجال الكومبيوتر والاتصالات في دبي.

    والجدير بالذكر أن شركة بوابة النجوم هي شركة متخصصة في مجال تصميم المواقع ومنصات الأنترنت، وقد صممت أكثر من مائة موقع مختلف منها SORABANK.COM وهو أول موقع لبيع وشراء الصور العربية، بالتعاون مع اتحاد المصورين العرب UAPUAE.COM، وكذلك موقع GOLDWINGUAE.COM وهو أكبر مواقع الموتورات في دبي، وغيرها من المواقع العملاقة. كما تقوم الشركة بالتسويق الإلكتروني عبر قاعدة بيانات للبريد الإلكتروني تشمل أكثر من مليون مشترك في الأمارات وأكثر من خمسة ملايين في دول الخليج العربي، وكذلك تعمل في مجال تصميم وإخراج وإنتاج الفيديو والمطبوعات، والترويج عبر شبكات التواصل الاجتماعي.




    وتتميز شركة بوابة النجوم بالسرعة والاحترافية والأسعار المناسبة، كما تتميز بخدمة ما بعد الإنجاز، حيث تقدم الشركة لعملائها مجانا خدمات الترويج عبر البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي.

    ومن الخدمات التي تتميز بها الشركة هي إظهار اسم شركة العميل على الصفحة الأولى من جوجل، وهذا يعني أن جميع الباحثين على محرك البحث جوجل سيتوجهون إلى شركة العميل التي تظهر على الصفحة الأولى من جوجل.

    للتواصل مع شركة بوابة النجوم والحصول على استشارة مجانية

    STARSGATEUAE.COM

    [email protected]

    [email protected]

    هاتف 0526647574



    [​IMG]

    [​IMG]



     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة