1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب معلم جبس البكستاني المكه المكرمه 0507802390

الكاتب: عمر شفقت, بتاريخ ‏2 يونيو 2015.

?

احمد معلم جبس مكه

  1. معلم جبس مكه

  2. معلم جبس

  3. معلم جبس مكه مكرمه

  4. معلم جبس مكه مكرمه

التصويت المتعدد مسموح به
النتائج تعرض فقط بعد التصويت.
حالة الموضوع:
مغلق
  1. عمر شفقت

    عمر شفقت تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2013
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    16
    معلم جبس باكستانى في مكه مكرمه
    0507802390
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركات
    مبروك ان شاء الله وربي يوفق بينكم ويهدي سركم ويكفيكم شر العين اللي ماتصلي على النبي محل جبس في واحد باكستاني في مكة المكرمة اسمه احمد شغل حلو وسعره معقول وعنده نقشات بالكمبيوتر البويجية دحين المتوفر اليمنة المصارية وغيرها من الجنسيات عددهم قليل جربت جبس همبل ومعلمين من عندهموجربت جبس كلها طيبةبس بعض العمال يبغالك تكون حريص وفتح معاااهمومبروك ما تسوي ان شاء الله__________________اللهم ارزقنا القناعةوعلى قولة المثل 000صندقة مرتبة 000 ولا
     
    آخر تعديل: ‏25 فبراير 2017 في 22:19
    Khuram ،معلم جبس شهزاد مكه و Shahzad معجبون بهذا.
  2. الصوت البعيد

    الصوت البعيد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    282
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    معلم جبس و جبسم بورد في مكة المكرمه اسمه امجد 0591055699 كلو مكن مكه سوي سغل
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات معلم جبس مكه الجوال 0599347006 ‏26 يناير 2017
البحث عن عمل معلم جبس مكه الجوال0599347006 ‏22 يناير 2017
أثاث المنزل معلم جبس مكه الجوال0599347006 ‏16 يناير 2017
خدمات معلم جبس مكه 0599347006 ‏16 يناير 2017
خدمات معلم جبس مكه 0599347006 ‏16 يناير 2017
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة