1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لكل من تحلم بالحمل والانجاب وعلاج تكيس المبايض وصلت حبوب فايتكس

الكاتب: متجر حواء6, بتاريخ ‏28 مايو 2015.

  1. متجر حواء6

    متجر حواء6 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2015
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    خيرا وصلت حبوب فايتكس الامريكيه والمكونه من اعشاب طبيعيه لحل جميع مشاكل
    المراه من تكيس المبايض واختلال الهرمونات وتاخر الحمل بدون اثار جانبيه حيث انها مكونه
    من مواد طبيعيه ماعليك سوى اخذ حبه واحده يوميا مرتين او ثلاث مرات بعد الاكل وان شاءالله
    يتم الحمل باذن الله

    ولقد قمت بنفسي ببحث عنها
    VITEX
    هي من شجيرة التوت جميلة من اليونان وإيطاليا و التي استخدمت في الأدوية العشبية لعدة قرون. وتعتبر واحدة من الأعشاب الأكثر شعبية في أوروبا ودول غربية أخرى لدعم الاختلالات النسائية.

    البحوث السريرية التقليدية والحديثة في استخدام VITEX أظهرت قدرة مذهلة في المساعدة لتوازن هرمونات الخصوبة . VITEX لا تحتوي على هرمونات بل انها تعمل على الدعم الغير مباشر بشكل لطيف وغير ضار على الجسم. VITEX هي واحدة من الأعشاب الأكثر فائدة الخصوبة المتاحة لنا

    كيف يعمل VITEXعلى جسمنا:

    الفهم الحالي للVITEX هو أن يكون له تأثير على دعم وتنظيم الغدة النخامية. ومن المعروف أن الغدة النخامية باسم "الغدة الرئيسية" لانها تتحكم في كثير من وظائف الجسم الحيوية مثل إرسال إشارات كيميائية إلى المبايض، تقول لهم ما هي كميه الهرمونات المصنوعه. ويعرف هذا الاتصال بحلقه ردود الفعل الهرمونية .

    وقد تبين في دراسات على VITEX إلى :

    VITEX - هي واحدة من أفضل الأعشاب الخصوبة المتاحة لنا عندما يتعلق الأمر موازنة الهرمونات وتنظيم الدورة الشهرية.

    - تمنع الهرمون المنبه للجريب (FSH): VITEX يزيد من إفراز هرمون luteinising (LH)، والذي بدوره يزيد من هرمون البروجسترون

    - يطيل مرحلة الجسم الأصفر القصيرة: أظهرت الدراسات ان VITEX تكون مؤثرة في إطالة مرحلة الجسم الأصفر. في حين أنه لا يحتوي على أي هرمونات بنفسه ، أنه يساعد الجسم على زيادة انتاج الهرمون (تعزيز حدوث الإباضة ) الذي يتحول في رفع مستويات البروجسترون خلال المرحلة الجسم الاصفر من الدورة
    - زيادة مستويات هرمون البروجسترون: وقد تبين ان VITEX له دور في تحفيز تشكيل الجسم الأصفر. الجسم الأصفر الذي هو مسؤول عن إفراز هرمون البروجسترون.
    و في دراسة أجريت على 45 امرأة، 86٪ اجابوا بشكل إيجابي مع مستويات البروجسترون او تحسنوا بشكل ملحوظ

    - يقلل من تقدم بطانة الرحم المتوسط او الخفيفه: يستخدم VITEX في ألمانيا من قبل أطباء أمراض النساء لعلاج بطانة الرحم خفيفة ومنعها من التقدم
    - قد يساعد في بعض حالات منع الإجهاض:
    VITEX له تأثير مفيد على مستويات هرمون البروجسترون. إذا كانت حالات الإجهاض بسبب انخفاض هرمون البروجسترون، قد يساعد VITEX على ارجاع هرمون البروجسترون في الوضع الطبيعي أو زيادة مستويات هرمون البروجسترون اذا كان قليلا. ويمكن اعتبار VITEX آمن للاستخدام خلال فترة الحمل، ولكن يجب استشاره الطبيب في استخدام هذه العشبة أثناء الحمل
    - يخفف من اعراض الدورة الشهرية: وقد أظهرت الأبحاث السريرية انVITEX له دور كبير في تخفيف اعراض الدوره الشهريه، وخاصة الاكتئاب، والصداع، والطفح الجلدي وحب الشباب والحساسية وحساسية الثدي.

    - انعدام الحيض (انقطاع الطمث): في دراسة أجريت على 15 امرأة لديهم انقطاع الطمث، 65٪ استأنفت الدورة الشهرية قبل الشهر السادس من الاستخدام. كما زادت مستويات هرمون البروجسترون لديهم.

    - عدم انتظام الحيض: وقد تبين ان VITEX يساعد على تحقيق التوازن على حد سواء , سواء كانت الدورة الشهرية غائبة وكذلك تساعد في حاله ان الدورة الشهرية غزيره جدا أو المتكررة.

    - الخراجات في الرحم: وقد وجد ان VITEX يكون مفيد في الحد من الخراجات التي تنمو داخل طبقة العضلات الملساء في الرحم.</SPAN>

    - عدم استقرار او انتظام الحيض بعد إيقاف حبوب منع الحمل : بعد وقف حبوب منع الحمل التي تحتوي على هرمون الاستروجين، وقد تبين ان VITEX اتخذ عده أشهر للمساعدة في تحقيق الاستقرار في الدورة الشهريه و في حث الإباضة بسرعة أكبر

    - يساعد على تحفيز إنتاج الحليب في الأمهات الجدد: لأكثر من 2،000 سنة وقد استخدم VITEX للمساعدة في تحفيز حليب الأم. بدء استخدام VITEX مباشرة بعد الولادة ويستمر لمدة 10 ايام أو أكثر حسب الحاجة.

    - حب الشباب : وقد أظهرت العديد من الدراسات تحسنا في الجلد مع استخدام VITEX. جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي المناسب


    كيفية استخدام VITEX :

    لأفضل النتائج ينبغي أن يؤخذ VITEX لمده طويله . تظهر الأبحاث السريرية في ظهور النتائج في غضون 10 ايام من استخدامه ، ولكن قد لا تظهر النتائج الا بعد 6 أشهر أو أكثر. او قد تظهر في الدوره التي تأتي بعد استخدام ولكن التغييرات دائمة قد تحتاج إلى مده تصل إلى سنة أو أكثر تبعا للخلل في جسم المراءه او على حسب الحاله.
    VITEX تقوم بإجراء تغييرات أساسية في كيميائية الجسم الحساسه ، وهذا هو السبب في أنه يحتاج إلى بعض الوقت ليكون له تأثير. VITEX هو عشبه مغذية، وأنها تعمل لإعادة التوازن بشكل لطيف. على عكس الادويه الاصطناعية المكررة الأمر الذي يفرض على الجسم للتغيير، ويعمل VITEX لتغذية ودعم نظام إحداث التوازن على المدى الطويل.


    الملخص:

    VITEX هو عشبه رائعة للخصوبة، مما يساعد على علاج او تحسين عده حالات مثل اعراض الدورة الشهرية، وانخفاض هرمون البروجسترون، وعدم التبويض، عدم انتظام الدورة الشهرية، عدم وجود الدورة الشهرية، و معالجه حب الشباب وأكثر من ذلك بكثير.
    VITEX يقدم العديد من الفوائد ولكن يتطلب الصبر والثبات عند الاستخدام. .

    المراجع :
    1. هوبز، كريستوفر. VITEX، عشب النسائي. 2003
    2. روم، أفيفا. الطب العلمي لصحة المرأة.

    سعر العلبه 120 ريال فقط
    للتواصل انستقرام لمشاهدة باقي منتجاتنا eve_shop6
    واتساب 0536420830
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة