1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء

الكاتب: أحمد القعيد, بتاريخ ‏23 مايو 2015.

  1. أحمد القعيد

    أحمد القعيد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أغسطس 2014
    المشاركات:
    139
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دورات تدريبية في التسويق والمبيعات
    والتعامل مع الجمهور
    Marketing, Sales & Customer Service

    يسعدنا مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q Space Training) بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية المميزة: مهارات التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء



    تقام الدورة بتركيا 16 أغسطس القادم
    وتقام بكوالالمبور 22 نوفمبر
    وتقام بالدوحة 20 ديسمبر
    وتقام بدبي 27 ديسمبر



    تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات

    الأهداف العامة :

    1. تعريف المشاركين بالمفاهيم و الأساليب الحديثة في الإتصال والتعامل الإنساني.
    2. تنمية مهارات المشاركين في الإتصال والتعامل مع الآخرين.
    3. تمكين المشاركين من تحليل وتقييم أنماط إتصالهم وتعاملهم مع الآخرين.
    4. تطوير الإتجاهات في التعامل مع الآخرين.
    5. التعرف على معوقات التعامل والتوصل الأساليب للتغلب عليها.
    6. صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الانماط المختلفة.
    7. استخدام الأسلوب الأمثل في التعامل مع الشخصيات الصعبة من العملاء والزملاء في العمل.
    8. ممارسة بعض التطبيقات العملية التي تضمن التعامل المتميز مع الشخصيات الصعبة وسبل المحافظة عليهم.


    للاستفسار عن الـ(محتوي العلمي - رسوم - تسجيل) يرجى الاتصال او ارسال بريد اليكترونى :
    أحـــمـــد القـــعـــيـــد : Training Coordinator
    هاتف - فايبر - واتس أب- / 00201095002056
    البريد الالكتروني : [email protected]
    كما يعلن المركز عن توافر عشرات الدورات التدريبية المميزة المؤكدة : في كل المجالات العلمية والعملية (يرجي الضغط علي الرابط):


    دورات تدريبية مؤكدة



    للتسجيل المبدئي اضغط هنا


    فيما يخص الشهادات فهي معتمدة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير (Q Space Training) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ، كما يمكن اصدار شهادة معتمدة من كامبريدج في جميع المجالات.


    دورات تدريبية في التسويق والمبيعات والتسويق والمبيعات والتعامل مع الجمهور
    Marketing, Sales & Customer Service

    دورات تدريبية في التسويق والمبيعات والتسويق والمبيعات والتعامل مع الجمهور
    Marketing, Sales & Customer Service

    1. أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات
    2. تحفيز وتدريب فريقك للمبيعات
    3. تحليل السوق لتنشيط المبيعات (دورات تدريبية متقدمة)
    4. الادارة الاستراتيجية للبرامج التسويقية
    5. مهارات البيع والتسويق للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات
    6. مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد الخطط الاستراتيجية للتسويق
    7. أساليب التميز في مواجهة منافسات السوق
    8. مهارات التفاوض اثناء اجتماعات البيع
    9. مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات
    10. تنميه مهارات التفاوض والقدرات الكامله وراء اكتساب ثقه العميل
    11. التسويق لمبيعات الشركات وادارة فرق البيع
    12. الطرق الحديثة فى ادارة مبيعات الشركات
    13. كيف تضاعف من مبيعات فريقك بالتحفيز
    14. التعامل مع الشكاوى واعتراضات العملاء (دورات تدريبية متقدمة)
    15. التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة
    16. تنمية مهارات التوقع والتحليل والتعامل مع احتياجات البيع
    17. مبادئ جودة الخدمة
    18. مهارات ابرام الصفقات التسويقية الناجحة
    19. مهارات بناء علاقات متميزة مع العملاء
    20. مهارات العناية بالعميل
    21. استراتيجيات البحث عن العملاء المقربين
    22. مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد الخطط الاستراتيجية للتسويق
    23. دورة المهارات المتكامله في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
    24. مفهوم العناية بخدمة كبار العملاء
    25. التميز في خدمة العملاء
    26. مهارات البيع والتسويق للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والشركات
    27. استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
    28. تنميه مهارات التفاوض والقدرات الكامله وراء اكتساب ثقه العميل
    29. مهارات التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء
    30. مدخل استراتيجي : البيع للعملاء الرئيسيين
    31. ادارة علاقات العملاء (دورات تدريبية متقدمة)
    32. المهارات البيعية
    33. تقنيات قياس رضا العملاء
    34. مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية
    35. إستراتيجيات وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات
    36. التسويق الجانبي وإدارة فرق البيع
    37. التسويق من خلال العلاقات
    38. الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين
    39. مفهوم العناية بكبار العملاء
    40. مفهوم العناية بخدمة كبار العملاء
    41. التسويق المباشر
    42. تسويق وبيع المنتجات الخدمية
    43. الطرق والاساليب المتقدمه للبيع (دورات تدريبية متقدمة)
    44. مهارات التفاوض وابرام الصفقات التسويقية الناجحة
    45. مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية
    46. تنمية مهارات مندوبى المبيعات
    47. اعداد رجل البيع المحترف (دورات تدريبية متقدمة)
    48. الاتجاهات الحديثة فى ادارة التسويق
    49. إدارة تسويق السلع الاستهلاكية
    50. قياس وتعظيم عائدات التسويق
    51. تحفيز وتدريب فريقك للمبيعات
    52. تسويق ومبيعات الخدمات
    53. اسس الخدمة التسويقية المتميزة
    54. إدارة عمليات التسويق والترويج
    55. مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية (Consultative Selling)
    56. الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
    57. التسويق الجانبي (Lateral Marketing) وإدارة فرق البيع
    58. Internet Marketing and Social Media Dubai
    59. Key Project Market Intelligence
    60. Product Launch and Management
    61. Key Account Management: Establishing Profitable Customer Relationships
    62. Effective Brand Management
    63. Certified Sales Manager
    64. Internet Marketing and Social Media
    65. Distribution Channels: Optimizing Market Penetration
    66. Customer Relationship Management: CRM Strategic Roadmap
    67. The Strategic Marketing Plan
    68. Advanced Key Account Management and Business Development
    69. Sales and Marketing Financials Workshop
    70. Certified Sales Professional
    71. Creative Retail Selling and Visual Merchandising
    72. Marketing for Better Results
    73. Retail Management
    74. Certified Marketing Professional
    75. Power Selling

    هاتف - فايبر - واتس أب- / 00201095002056
    البريد الالكتروني : [email protected]
    طابت أوقاتكم دائماً بالسعادة والاستفادة

     
  2. مان اعمال

    مان اعمال تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2010
    المشاركات:
    434
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موفقين ان شالله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة