1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

موقع Shipster لشحن مشترياتكم من أمريكا مع خدمة تجميع الشحنات

الكاتب: ساندي سعد, بتاريخ ‏23 مايو 2015.

  1. ساندي سعد

    ساندي سعد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 فبراير 2013
    المشاركات:
    194
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    موقع Shipster لشحن مشترياتكم من أمريكا مع خدمة تجميع الشحنات


    أصبح الشراء عبر الانترنت مؤخراً أكثر رواجاً في البلدان العربية وخاصة الخليجية، وأصبح التسوق عبر الانترنت يحقق أرباح كبيرة نتيجة الطلب المتزايد لعدة أسباب أهمها سهولة الشراء وذلك عبر الانترنت ومن المنزل دون الحاجة للذهاب إلى مراكز التسوق، ولأن ثمن المنتجات التي تباع عبر الانترنت أقل بكثير من تلك المعروضة في المحال والمراكز التجارية.

    وعلى الرغم من وجود بعض الصعوبات التي قد تواجه المتسوق العربي في الشراء من الانترنت مثل إتاحة توصيل المشتريات إلى عنوانه في بلده،
    أو ارتفاع تكلفة الشحن والتي قد تزيد عن سعر المنتج نفسه إلا أن هناك شركات أصبحت تقدم خدمات غاية في الأهمية توفير الكثير في عملية الشحن
    ومن بين تلك الشركات موقع SHIPSTER وهو موقع متخصص في استلام الشحنات وتجميعها ومن ثم ارسالها إلى العنوان في الموطن الأصلي.




    [​IMG]

    كيف يعمل موقع shipster:



    • تقوم أولا بإنشاء حساب في الموقع وللموقع حسابان الأول أساسي ومن خلاله تحصل على عنوان في أمريكا ترسل مشترياتك إليه مباشرة، والثاني حساب بريميوم ويعطيك هذا الحساب 7% تخفيض على تكلفة الشحن في كل مرة تقوم فيها بالشراء.
    • بعد الحصول على العنوان الامريكي تقوم بالشراء ومن المواقع الأمريكية المختلفة مثل امازون وايباي وغيرها، وترسل مشترياتك إلى عنوانك الامريكي.
    • يظهر لك تباعاً على الموقع وصول مشترياتك إلى العنوان البريدي الخاص بك، ثم يمكنك من اختيار المشتريات التي ترغب في ارسالها إلى عنوانك في بلدك الأصلي.

    ميزات خدمة الشحن عن طريق شركة shipster:



    • يقوم بإرسال المشتريات عبر أشهر شركات الشحن مثل أرامكس ودي إتش ال وفيديكس و يو اس بي.
    • يمكنك اختيار شركة الشحن حسب تكلفة الشحن وبالتالي إختيار الأقل تكلفة.
    • يقدم ميزة تجميع الشحنات وهي الأهم، حيث يوفر المشتري مبالغ كبيرة من خلال هذه الميزة، حسيث يقوم الموقع باستلام شحناتك وتجميعها حتى تقوم بإرسال أمر الشحن، ليقوم بتجميعها وارسالها دفعة واحدة.
    • يقدم الموقع أيضاً ميزة تقليل حجم المشتريات لتوفير في تكلفة الشحن.

    كما يمكنكم معرفة تكلفة الشحن من خلال حاسبة تكلفة الشحن والمتوفرة على موقع الشركة من خلال الرابط التالي: http://shipsterusa.com/shipster/rate_calculator


    تكلفة الإشتراك في موقع shipster:


    تكلفة الإشتراك في الموقع تعتمد على نوع الإشتراك حيث هناك

    باقة أساسية: تحصل من خلالها على عنوان أمريكي دائم لمدة سنة ويمكن تجديده بتكلفة سنوية 9.99 دولار أمريكي.
    باقة بريميوم: تحصل من خلالها على ميزات كثيرة أهما تخفيض بقيمة 7% على تكلفة الشحن في كل مرة تقوم بها في شحن مشترياتك عن طريق الموقع، تكلفة الإشتراك سنوياً 69 دولار أمريكي.

    تكلفة الإشتراك من خلال موقع تقنيات ذكية:


    تقدم شركة shipsterusa بالتعاون مع موقعنا تخفيض كبير على أسعار الإشتراكات حيث تصبح تكلفة الإشتراك في الباقة الأساسية 1 دولار فقط بدل من 9.99 دولار، وباقة بريميوم 10 دولار فقط بدل من 69 دولار.

    كل ما عليكم فعله للحصول على التخفيض زيارة موقع الشركة على الرابط التالي وكتابة الكوبون الخاص بتخفيض الباقة الأساسية INTELGETBASIC وكوبون التخفيض الخاص ببباقة بريميوم INTELGETPREMIUM في المكان المخصص له ومن ثم الحصول على التخفيض الخاص بموقعنا.

    رابط الموقع: http://www.shipsterusa.com

    ويمكن متابعتهم على شبكات التواصل الإجتماعي للحصول على آخر العروض وكل ما هو جديد من خلال الروابط التالية:

    تويتر: http://www.twitter.com/shipsterusa

    فيس بوك: https://www.facebook.com/Shipsterusa



     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة