1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الان☆زراعة الشعر☆شفط الدهون☆تصحيح النظر☆☆في تركيا☆☆بأرخص الأسعار وأحدث التقنيات☆

الكاتب: ابو محمد 150, بتاريخ ‏20 مايو 2015.

  1. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل تعاني من الصلع او من مشاكل تساقط الشعر ؟؟

    هل تعاني من تراكم الشحوم والترهلات والوزن الزائد ؟؟

    هل تعاني من مشاكل الاسنان والفكين ؟؟

    هل تعاني من مشاكل النظر ؟؟


    نحن بإذن الله لدينا الحل بأرخص الاسعار وأجود التقنيات وأمهر الاطباء والكوادر المتخصصة في هذا المجال


    [​IMG] أحدث التقنية MICRO FUE لزراعة الشعر لتسترجع شبابك ولتتخلص من الصلع نهائيا

    [​IMG] حافظ على شعرك واحميه من التساقط عن طريق ابر البلازما النقية PRP (سويسرية الصنع)


    [​IMG] احصل على جسم رشيق و صحي بأحدث تقنيات شفط الدهون Laser Liposuction و كافة عمليات التجميل للجسم

    [​IMG] كل ما تحتاجه لأسنانك ولتحصل على ابتسامة جميلة ( Hollywood Smile - تجميل أسنان - تنظيف و تبييض أسنان)

    [​IMG] جلسة تصحيح النظر بتقنية LASIK

    [​IMG] نحن نؤمن لك استقبالك من المطار ومواصلاتك و اقامتك بأفضل الفنادق وبأجمل الاماكن السياحية بأسطنبول


    كل هذا في

    مركز CLINIC EXPERT

    والذي يعتبر من أكبر 3 مراكز صحية في اسطنبول متخصص في الجراحات التجميلية وزراعة الشعر

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    {{ عملية الزراعه بتقنية Micro FUE + الاقامه الفندقية لمدة ليلتان + المواصلات داخل اسطنبول + مترجم تركي عربي + التحاليل اللازمه قبل العملية }}


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]



    أسعار زراعة الشعر

    التكلفة الجمالية 1750 دولار أمريكي في فندق ☆☆☆

    التكلفة الاجمالية 1900 دولار أمريكي في فندق ☆☆☆☆

    التكلفة الإجمالية 2050 دولار أمريكي في فندق ☆☆☆☆☆

    اضافه لهذاالعرض سيكون هناك حسم إضافي 100 دولار للشخص

    هذا السعر يشمل زراعة بين 3000-4000 بصيلة

    بالاضافة الى ذلك فالمركز يعطي ضمان مدى الحياة على عملية الزراعة والعمليات الاخرى التجميلية

    كذلك يتوفر لدى المركز ارقام هواتف وأسماء جميع الاخوة السعوديين الذي اجروا العمليات في المركز وبإمكاننا تزويدكم بها لكي تتواصلوا معهم وتأخذوا انطباعاتهم عن المركز والعمليات التي أجروها
    والمثل يقول اسأل مجرب ولاتسأل طبيب


    كل ماعليكم هو التواصل معي عن طريق الواتس اب وسأقوم فورا بإيصالكم بمنسق المركز في اسطنبول والذي يتحدث العربية وسيقوم بالإجابة عن جميع استفساراتكم وتساؤلاتكم وسيقوم ايضا بحجز المواعيد وإجراء كافة الترتيبات لكم


    للتواصل

    0594937755


    أبومحمد


     
  2. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  3. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  4. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  5. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  6. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  7. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  8. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  9. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  10. ابو محمد 150

    ابو محمد 150 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2014
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
     
  11. لولوة نجد

    لولوة نجد تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2015
    المشاركات:
    5,473
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتووووووووووووووووووووووفيق
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة