1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

» بادر بالحجز رحله لاتنسى الى تركيا با أفضل الاسعار واجود خدمه

الكاتب: honeymoon, بتاريخ ‏19 مايو 2015.

  1. honeymoon

    honeymoon تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2015
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    10أيام / 9 ليالي

    (4 ليالي اسطنبول / 2 ليالي بُورصا / 3 ليالي أنطاليا)

    اليوم الأول: الوصول
    الوصول إلى مطار أتاتورك الدولي حيث يقابلكم مندوب الشركة (يتحدث العربية) ليقلكم إلى الفندق الخاص بكم ليساعدكم في إجراءات الدخول والارتياح من عناء السفر.

    اليوم الثاني: جزر الأميرات ( جزيرة بيوك آدا )
    بعد تناول الافطار في الفندق تنتقلون إلى الميناء لأخذ العبارة عبر بحر مرمرة لزيارة أكبر جزر الأميرات جزيرة بيوك آدا وكانت قديماً منفى للأميرات والأمراء في العصر العثماني ثم تحولت للمصيف السلطاني الخاص ونبدأ بأخذ جولة في المدينة بعربة الحنطور لمشاهدة القصور والفلل الفخمة المنتشرة منذ العصر العثماني والتمتع بجوها وخضارها المنتشر في الجزيرة بعد ذلك نتوجه للغداء في أحد المطاعم هناك ثم وقت حر للتجول في الجزيرة ثم العودة مرة أُخرى إلى الفندق في اسطنبول للمبيت.

    اليوم الثالث: اسطنبول - بُورصا
    يتم الانطلاق من الفندق صباحاً بعد تناول الفطور وإنهاء الإجراءات الفندقية. ونتوجه إلى الميناء للسفر إلى بُورصا. وبعد الوصول سنقوم بجولة بانورامية في المدينة، لنتوجه بعدها إلى الفندق وسنتناول طعام العشاء في الفندق.

    اليوم الرابع: جبل الاولوداغ
    يتم الانطلاق من الفندق صباحاً بعد تناول الفطور، حيث يتم التوجه إلى مدينة بُورصا التي تعتبر أول عاصمة للدولة العثمانية. تعتبر بُورصا من المدن المهمة المعروفة بخضرتها، ومياهها الشافية، وإمكاناتها السياحية صيفاً وشتاءً. وتتميز المدينة بعبقها التاريخي من خلال الآثار العمرانية التاريخية التي تحتويها. وتسمى المدينة "بُورصا الخضراء" بسبب غطائها النباتي. وتشتهر بُورصا بمساجدها وأضرحتها، حيث تحافظ حالياً وبعناية فائقة على طابعها المعماري التاريخي. وستكون محطتنا الأولى في الجامع الكبير والذي يتميز بمنظره المهيب وطرازه المعماري، والقبر الأخضر الذي اشتق اسمه من الخزف الأخضر الذي يغطيه. وبعدها سنزور خان الحرير المعروف بالحِرَف اليدوية، ومن ثم نفسح المجال للضيوف من أجل التسوق، لينتهي هذا الجزء من الرحلة. ويليها الصعود إلى جبل أولوداغ بواسطة التلفريك لرؤية منظر الطبيعة الخلاب. علما أن هذا الجبل يعتبر مركزاً شتوياً مهماً في تركيا لممارسة رياضة التزلج. وسنتناول الغداء وبعدها سنستمتع بالتجول لرؤية جمال الجبل، وبعدها نستقل التلفريك للنزول إلى مدينة بُورصا للمبيت.

    اليوم الخامس: بُورصا - أنطاليا
    يتم الانطلاق من الفندق صباحاً بعد تناول الفطور وإنهاء الإجراءات الفندقية. ونتوجه إلى محطة إنطلاق الباصات للسفر إلى أنطاليا. وبعد الوصول سنقوم بجولة بانورامية في المدينة، لنتوجه بعدها إلى الفندق وسنتناول طعام العشاء في الفندق.

    اليوم السادس: جولة في مدينة أنطاليا والشلالات - يوم كامل:
    يتم تناول الفطور الصباحي في الفندق، ومن ثم نقوم بزيارة الشلالات في منطقة دودَنْ ، حيث نمنح ضيوفنا فسحة من الوقت، لننتقل بعدها إلى شلال آخر ويدعى حامل البطيخ/الرقي وهو أكبر شلال في أنطاليا ويصب مباشرة في البحر الأبيض المتوسط من ارتفاع 38 متراً. وهنا أيضاً نمنح ضيوفنا فسحة من الوقت لالتقاط الصور، لنتجه بعدها إلى منطقة لارا كي نتناول الغداء في أحد مطاعمها. ومن ثم نصعد إلى المركب لنقضي 45 دقيقة في رحلة بحرية. وبعدها نقوم بالتقاط الصور لمدينة أنطاليا من فوق المنحدرات الصخرية، ومن ثم نعود إلى الميناء. ونمنح ضيوفنا فسحة من الوقت تمتد نحو ساعتين للتجول في مركز المدينة، لنلتقي بعدها في ميدان الجمهورية من أجل العودة إلى الفندق.





    اليوم السابع: (رحلة إختيارية إلى أولوبينار وجولة بالتلفريك )
    يتم تناول الفطور الصباحي في الفندق، ومن ثم نتوجه إلى أوليمبوس أو تختالي التي على مقربة من فاسيليس الواقعة إلى الغرب من أنطاليا. وتعني أوليمبوس بالأساطير الإغريقية "جبل الآلهة ".وتم تأسيس خط التلفريك في العام 2007 بتعاون سويسري- نمساوي- تركي، وهو خط مزود بأحدث التقنيات. وسنقوم برحلة ممتعة بواسطة التلفريك إلى ارتفاع يبلغ 2365 متراً. وسنتناول طعام الغداء في مطعم سمك التروتة (السالمون المرقط) الواقع في وادي أولوبينار الذي يعتبر الجنة الخفية بأنطاليا خلال موسم الصيف. وتم تشييد هذا المطعم على زلاجة مائية. وبإمكان الضيوف أن يتناولوا أنواعاً مختلفة من سمك السالمون المرقط إلى جانب المقبلات. وسنعود إلى الفندق بعد قضاء وقت ممتع هناك.

    اليوم الثامن: أنطاليا - اسطنبول
    نتناول الفطور الصباحي في الفندق، ومن ثم ننهي الإجراءات الفندقية، حيث نمنح الضيوف فسحة من الوقت حتى ساعة إقلاع الطيران، وذلك من أجل التسوّق في مركز المدينة. ونتوجه إلى المطار في نهاية الفسحة الزمنية من أجل العودة إلى اسطنبول.

    اليوم التاسع: رحلة البوسفور الليلية (رحلة إختيارية صباحاً إلى الاكواريوم + مركز التسوّق)
    بعد تناول الافطار صباحاً في الفندق نتوجه الى أكبر حوض للأسماك (أكواريوم) باسطنبول. إلى أكواريوم فلوريا، حيث يمكنكم مشاهدة الجمال الموجود في عالم ما تحت الماء. ونذهب بعدها إلى أكوا مارين الذي يعتبر أكبر بارك مائي باسطنبول. حيث يمكنكم قضاء يوم كامل في ممارسة الفعاليات المختلفة والممتعة. وهناك استعراض للدلافين في نفس مكان وجود الزلاجات المائية، وهو استعراض مخصص للزوار وأطفالكم. ويتم تناول الغداء خلال الجولة. بعد ذلك نتوجه إلى واحد من أكبر مراكز التسوّق في اسطنبول ثم العودة إلى الفندق مرة أُخرى للمبيت.

    مساءً يتم الانطلاق من الفندق في الساعة 19:30 حيث سنتوجه إلى الميناء للركوب في قارب من الدرجة الأولى، وسنتناول عشاءنا بينما نشاهد على التوالي منظر مضيق البوسفور، والمنظر الليلي الأخاذ لبرج العذراء/ Kız Kulesi، والقصور والفلل الموجودة على ضفتي البوسفور، وجسري البوسفور والسلطان محمد الفاتح اللذَيْن يربطان قارتي آسيا وأوروبا كالقلادة. بالإضافة إلى ذلك سنستمتع بعرض للرقص الشرقي والرقص الشعبي التركي. ونصل في نهاية الرحلة إلى الميناء ومن هناك إلى الفندق بالسيارة.

    اليوم العاشر: المغادرة
    بعد الافطار يقابلكم مندوبنا ليقلكم من الفندق إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن مصحوبين بالسلامة.

    الرحلة تشمل
    الرحلة لا تشمل
    · الانتقالات من وإلى المطار
    · الإقامة في الفندق مع الافطار بوفيه مفتوح في اسطنبول
    · الإقامة في الفنادق مع الافطار والعشاء بوفيه مفتوح في بُورصا و أنطاليا
    · الانتقال من بُورصا إلى أنطاليا بالباص
    · العودة من أنطاليا إلى اسطنبول بالطائرة
    · الغداء في أيام الرحلات
    · عشاء فاخر على مركب ليلي في مضيق البوسفور
    · ركوب العبارة إلى جزر الأميرات
    · ركوب الحنطور
    · مصاريف الارشاد
    · تذاكر الطيران الدولي
    · فيزا دخول تركيا

    غير مشموله العرض :

    · أي مصاريف شخصية


    نتشرف بخدمتكم ونسعد مؤسسة بوابة أعمالي



    للتواصل والحجز : 0538929530
     
  2. honeymoon

    honeymoon تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2015
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مازال العرض ساري
     
  3. honeymoon

    honeymoon تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2015
    المشاركات:
    53
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مازالت العروض مستمره
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
تأجير شاليهات فالدورا الفندقيه خدمه vip ‏30 نوفمبر 2016
أجهزة اجهزة كشف الذهب في تركيا 00905366363134 خدمه توصيل مجاني ‏27 نوفمبر 2016
خدمات بلانت ماي هير لزراعة الشعر تركيا ‏27 نوفمبر 2016
خدمات أفضل شركة تسويق الكترونى ‏14 نوفمبر 2016
خدمات تصميم مواقع إنترنت في تركيا ‏12 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة