1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

طرق بسيطة لتغيير ديكورات منزلك | اثاث منزلى | الكويت | مركز العيسى للأثاث والمفروشات

الكاتب: هبه ابوالخير, بتاريخ ‏21 ابريل 2015.

  1. هبه ابوالخير

    هبه ابوالخير تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2015
    المشاركات:
    91
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
    تحاول كل سيدة ابراز منزلها بالعديد من الطرق المختلفة والاستثنائية، وذلك للفت الانتباة الى كل قطعة من ديكورات منزلها، ودائما هناك فكرة تسيطر على مجتمعاتنا أنه كلما كانت أسعار قطع الأثاث ثمينة كلما بدا المنزل أكثر فخامة. والعديد من السيدات تلجا إلى شراء أغلى المفروشات ولوازم الديكور من دون أن تعرف أن مفتاح الوصول إلى ديكورات داخلية أنيقة وفخمة هو عبارة عن خطوات سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى إنفاق المال. 

    [​IMG]
    الخطوة الأولى هى خدعة ألالوان ، عن طريق طلاء جدار واحد من الغرفة بلون غامق أو يمكن أن يتم تغطيته بقطعة من قماش العشب. خصوصاً إذا كانت الغرفة هي للنوم، حيث يكون السرير أمام هذا الجدار، ويضفي جواً من الدفء والرقي على المكان.

    
الرقم «ثلاثة» هو سر نجاح الديكور في اى منزل نلاحظ ان اللوحات الفنية التي تنقسم إلى ثلاث قطع، أصبحت أساسية في كل منزل حيث تضيف لمسة ساحرة على الجدران. لكن الخطوة التي يجب القيام بها هي أن تقوم السيدة بالحصول على أي لوحة تختارها وأن تقسمها بنفسها إلى ثلاث قطع ووضعها بإطار تختاره بنفسها دون الالتزام بذوق صاحب اللوحة.



    ان 
المساحة الكبيرة فى المنزل هي نوع من أنواع الفخامة في المنازل، وبما أن البيوت الجديدة أصبحت بغالبيتها ذات مساحة صغيرة لا بد أن نخلق الوهم من خلال توسيع هذه المساحة. ولكن السوال الاهم هو كيف يتم ذلك ؟ الاجابة ببساطة هى وضع سجادة كبير ة تملأ الغرفة كلها ووصلها بأقمشة أخرى تكون جزءاً من الديكور. وهذه الأقمشة يمكن وضعها على الأسّرة أو المقاعد.
 كما ولا بد من تخفيف الأغراض التي نضعها على الطاولات أو المكتية أو الواجهة. ضعي كتب قليلة بشكل مستقيم ومزهريات طويلة التي تتنوع الوانها. وعدم وجود مكتبة ليس بالأمر المهم، فببساطة يمكن استبدال المكتبة بكرسي يضفي أناقة إضافية على المكان.



    ان النور الطبيعي لة سر غريب، فمن يملك منزلاً يدخل إليه نور الشمس الطبيعي يعتبر محظوظاً، فنوعية ضوء الشمس تمتاز بأنها تنير الديكور وتجمله وتجعله غير ممل بنظر أصحاب المنزل والزوار. وفي حال عدم قدرة النور الطبيعي إلى الدخول إلى المنزل، لا بد من التوجه إلى الإضاءة التي يقارب لونها لون نور الشمس.



    
أضيفي لمسات غير متوقعة على تصميم المنزل، وفي كل غرفة! فمثلاً وسادة عصرية الشكل واللون قد تكون عنصراً مفاجئاً وجريئاً على السرير، أو تزيين الغرف بلوحات طبيعية حتى وإن كانت قطع الأثاث عصرية، فالخلط بين عصور مختلفة في ديكور واحد هو بحد ذاته لفتة استثنائية.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة