1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جمعية توقع اتفاقية لرعاية أيتام منطقة مكة المكرمة

الكاتب: ديما ديما, بتاريخ ‏16 ابريل 2015.

  1. ديما ديما

    ديما ديما تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2015
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG][/url][/IMG]

    وقعت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة (المستودع الخيري بجدة سابقًا) والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) مؤخرًا مذكرة تفاهم بهدف دعم وتطوير العمل الخيري. ونصت الاتفاقية على أن تتولى جمعية نماء الخيرية دعم ورعاية جميع المشمولين في المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة (إخاء) والاستفادة من أغلب برامجها في التأهيل ودعم المشروعات الصغيرة ومشروعات السلال الغذائية، بالإضافة إلى الاستفادة من المساعدات العينية.
    وبين مساعد مدير عام جمعية نماء الخيرية صادق بن عبدالكريم النور أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تفعيل الشراكة بين الجمعيات الخيرية، والتكامل فيما بينها من أجل الدفع قدمًا بالعمل الخيري وفتح آفاق أرحب لخدمة المجتمع وأبنائه لا سيما الأسر المحتاجة وأبنائنا الأيتام مضيفًا أن ذلك يأتي في ظل الدعم السخي والمبارك من ولاة أمرنا -حفظهم الله.
    وأضاف أن جمعية نماء الخيرية تعتمد أساليب وتقنيات حديثة وبأيدي كفاءات وطنية لبناء شراكات استراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمعي من اجل المساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية الشاملة للتنمية الاجتماعية المستدامة وللتخفيف من أعباء المستفيدين من خدمات الجمعية بما يكفل عدم المساس بخصوصياتهم وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج والمساندة لمواجهة الكوارث
     

مشاركة هذه الصفحة