1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لاعبون باكوبوزات الملاعب

الكاتب: kmalsamer, بتاريخ ‏11 ابريل 2015.

  1. kmalsamer

    kmalsamer تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2014
    المشاركات:
    1,618
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    لاعبون XXL.."باكوبوزات" الملاعب





    [​IMG]

    لا تجتمع ممارسة كرة القدم، التي تتطلب المهارة والرشاقة والسرعة، مع السمنة وزيادة الوزن، وإن حدثت فإنها تجعل من لاعب هذه الرياضة أضحوكة، يتندر عليها زملاؤه وجماهيره، ما يحد كثيراً من طموحاته في الملاعب!

    كما تحفل ملاعب الكرة بلاعبين محترفين يعتبرون أفضل نموذج للاعب المثالي، فهناك لاعبون آخرون تجاوزوا الأوزان المعقولة في عالم الساحرة المستديرة، ووصلوا إلى أحجام تؤهلهم للعب المصارعة وليس كرة القدم! ولعل في مقدمة هؤلاء اللاعب الإنجليزي ستيف ماكنولتي البالغ من العمر 31 عاماً، والذي وصل إلى حجم مبالغ فيه بوزن 88 كجم وطوال 186 سم، وهو جسد لا يصلح لممارسة كرة القدم، ولهذا لم ينل ماكنولتي حظوظه باللعب لأندية القمة في بلاده، ويلعب حالياً في صفوف «لوتون تاون» أحد أندية دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي.



    لا يختلف حال مواطنه أديبايو أكينفينوا كثيراً، ولكنه اكتسب شهرة كبيرة بسبب جسده الضخم، عندما شارك مع فريقه «ويمبلدون» أمام «تشيلسي» في مباراة ودية، وأطلقت عليه الصحافة بعدها لقبي «أقوى لاعبي العالم» و«الوحش»، بوصوله إلى وزن 120 كجم، وطول 180 سم، واعتبرت أنه عرف طريقه إلى ملاعب الكرة عن طريق الخطأ!



    [​IMG]

    الطريف أن المهاجم أكينفينوا لعب خلال 14 عاماً لـ 14 ناد، منذ أن بدأ مسيرته الاحترافية في العام 2001، حين كان عمره 18 عاماً، وحصل وقتها على عقده الأول مع نادي «أتلانتكس»، وأكثر فريق سجل معه أهدافاً، هو «نورثامبتون»، وسجل معه 18 هدفاً في موسم 2012-2011.



    انضم إلى تلك القائمة مؤخراً، اللاعب الدولي البرازيلي أدريانو صاحب الصيت الكبير، والذي استحق الانضمام إلى هذه القائمة، بعد ظهوره بوزن مبالغ فيه وصل إلى 100 كجم بطول 190 سم، وأصبح لا يستحق الظهور في المستطيل الأخضر كلاعب كرة قدم، لكنه يظل أقل وزناً من الحارس الهولندي جيروين فرهوفن، الذي وصل إلى 110 كجم بطول 195 سم، والذي ... أن لعب في صفوف نادي «أياكس أمستردام» الهولندي، قبل أن ينتقل في العام 2012 إلى نادي «أوتريخت» الهولندي.



    يقترب جون باركين مهاجم «كارديف سيتي» الويلزي السابق، وصاحب الــ32 عاماً، من أوزان العمالقة بـ88 كجم وطول 193 سم، وسبق أن لعب لنادي «ستوك سيتي»، ولكنه يلعب حالياً لنادي «فورست جرين» رغم وزنه الزائد.

    [​IMG]



    ويدور اللاعب الأرجنتيني كريستيان فابياني، في الفلك نفسه بفضل وزنه الزائد الذي وصل إلى 85 كجم وطول 188 سم، ويمتلك هذا اللاعب مشواراً طويلاً مع نادي «ريفر بليت» الأرجنتيني، واستطاع اللاعب مؤخراً إنقاص وزنه 5 كجم، ويتطلع إلى أن تكون تلك البداية إلى جسم مثالي، يساعده على الاستمرار وقتاً أطول في الملاعب.



    فيما تسببت إصابة بقطع الرباط الصليبي للاعب الدولي الألماني، ذي الأصول التركية، إلكاي جندوجان، بزيادة وزنه بشكل كبير، ووصوله إلى 85 كجم، علماً أن طوله 180 سم، ويحاول اللاعب منذ فترة الطويلة العودة إلى وزنه المثالي، ليكون مؤهلاً لإكمال مسيرته في الدوري الألماني.



    كذلك كان حال الجنوب الأفريقي بيني مكارثي، والذي ظهر في بداية مسيرته بجسم نحيف ومثالي لكرة القدم، بطول 187 سم، ولكنه تغير فجأة وزاد وزنه بشكل مبالغ فيه، وصل إلى 87 كجم.



    أما الإنجليزي سيلفان إيبانكس بليك لاعب «ولفرهامبتون» الإنجليزي، والبالغ طوله 178 سم، فيبحث عن الجسم المثالي من خلال اتباع حمية خاصة، لتخفيض وزنه الذي وصل إلى 84 كجم.



    ويبذل الإيرلندي آندي ريد لاعب «توتنهام هوتسبيرز» و«تشارلتون أتليتك» و«سندرلاند»، صاحب الــ32 عاماً، وطول 170 سم، جهداً مماثلاً لإنقاص وزنه الذي وصل إلى 85 كجم!



    المصدر
     
  2. مؤسسةالإنجازوالتعقيب

    مؤسسةالإنجازوالتعقيب تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2015
    المشاركات:
    1,105
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    استخراج تاشيرات فرديه عماله منزليه في خلال 24 ساعه فقط

    استخراج تاشيرات فرديه في خلال
    24 ساعه فقط

    المطلوب

    المتزوجين صوره



    كرت العائله للرجال والنساء



    نستطيع استخراج 3
    تاشيرات في ورقه واحده

    المهن التي نستخرجها

    سائق خاص-- عامل منزلي
    -- طباخ منزلي -- مربيه اطفال -- عامله منزليه -- -وجميع المهن
    الفرديه

    الدول
    التي نستخرج منها

    باكستان== اليمن


    الفلبين =وجميع الدول
    ولدينا استقدام عوايل
    واستخراج تاشيرات زياره
    للتواصل ابومشاري
    0565003526واتساب فقط
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة