1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

10 أطعمة تعالج السيلوليت والترهلات

الكاتب: kmalsamer, بتاريخ ‏8 ابريل 2015.

  1. kmalsamer

    kmalsamer تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2014
    المشاركات:
    1,618
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    10 أطعمة تعالج السيلوليت والترهلات


    [​IMG]
    كل امرأة بالتأكيد تعرف كيف يبدو السيلوليت في اجسادنا. هو شيء مثل قشر البرتقال. ولكن هذا ما يمكننا أن نراه فقط. السيلوليت هو تراكم خلايا الدهون تحت الجلد. يمكننا أن نلاحظ هذا على أجزاء من الجسم كالأرداف والفخذين والظهر والذراعين والوركين. من الممكن حقا التقليل أو حتى في بعض الأحيان منع السيلوليت عن طريق تناول نظام غذائي معين. نقدم لك مجموعة من الأطعمة التي تساعدك على محاربة السيلوليت.


    1. الفلفل الحار

    [​IMG]
    الفلفل الحار يحتوي على الكثير من فيتامينات B6 والتي لديها القدرة على تجديد أنشجة الجلد. أضيفي الفلفل الى نظامك الغذائي يعطيك فرصة للتقليل من هذه الترهلات ويساعدك الفلفل الحار على تسريع عملية الأيض والهضم لثلاثة ساعات بعد تناولهم مما يعني حرق المزيد من السعرات الحرارية وفقدان الوزن ايضا. يجب أن نتذكر المزايا التالية للفلفل الحار: تحسن الدورة الدموية وتمنع تراكم الدهون تحت الجلد وإزالة السموم من الجسم.


    2. بذور دوار الشمس

    [​IMG]
    تحتوي بذور دوار الشمس على نسبة عالية من الزنك والبوتاسيوم وفيتامينات B6 و E. هذا المنتج الغذائي معروف بمثابة سلاح فعال لقتل السيلوليت. فيتامين B6 يعزز الأيض في أجسامنا. فإنه يجدد أيضا ويحصن النسيج الضام. وآخر الأثارت الإيجابي لبذور عباد الشمس هو القدرة على القضاء على المياه الزائدة وجعل السيلوليت غير مرئية تحت الجلد.
    [​IMG]
    هناك بعض الحقائق عن الشاي الأخضر التي يجب عليكي أن تعرفيها بشكل واضح. على سبيل المثال، المكونات الفعالة في الزنجبيل والشاي تزيد التمثيل الغذائي وتحرق اسرع من الدهون. وتمنع المزيد من الخلايا الدهنية وبالتالي السيلوليت نفسها. الشاي الأخضر يحتوي على كمية صغيرة نسبيا من الكافيين وتساعد على إزالة السموم من الجسم والحد من الخلايا الدهنية ومنع الجلد من الترهل. يجب عليك تجنب شرب القهوة لما تحتويه على الكثير من الكافيين التي تؤدي إلى الجفاف وتمنع السموم من الزوال وهذا كله سوف يؤدي إلى زيادة الدهون تحت الجلد.
    [​IMG]
    عندما تأكل هذه الأسماك فاعلم أنك تكسب الكثير من المواد المغذية ومضادات الأكسدة الصحية والمفيدة والتي لها بالتأكيد القدرة على تدمير خلايا الدهون ومنع تشكيل السيلوليت. سمك السلمون أيضا يساعدك على تقليل الشهية بسبب الأحماض الدهنية الخاصة التي يحتويها. تناول سمك السلمون يعزز تجديد أنسجة الجلد والألياف. ولهذا فإن كمية من السموم ستنخفض في جسمك وتتحسن الدورة الدموية.
    [​IMG]
    غالبا النساء تحاول تجنب الدهون عند محاربة السيلوليت. ولكن يجب الأعترف أن زيت الزيتون هو الحل اللطيف للمشكلة. فهو يحتوي على الدهون الأساسية التي تجعل الغدة الدرقية صحية وتعمل جيدا. من المهم جدا أن تعمل الغدة الدرقية بشكل جيد. فإنها تسرع عملية الأيض وتساعد على حرق الدهون وتعزز الطاقة في الخلايا المسؤولة عن بناء الجلد. وحتى الخلايا الحالية تعمل على تخفيضهم ايضا. من أجل الحصول على جميع العناصر الغذائية المفيدة من زيت الزيتون يجب عليك أن تتأكدي عند استخدامه في الطبخ ان يبقى في درجات الحرارة المنخفضة. أضيفيه الى السلطات والخضروات.


    6. الشوكولاته السوداء

    [​IMG]
    ربما سوف يتفاجأ الكثير بأن الشوكولاته عالية السعرات يمكن أن تساعد على التخلص من السيلوليت. الشوكولاته تحتوي العديد من المواد المضادة للاكسدة التي تجعل جميع الخلايا في الجسم على العمل بشكل أفضل، وخاصة الخلايا التي تبني جلدك. أكثر عنصر هاما في الشوكولاته هو الكافيين الذي يوفر التجفيف لخلايا الدهون تحت الجلد. ويقول العلماء أننا يجب أن نأكل الشوكولاته من أجل زيادة حرق الدهون في أجسامنا وجعل بشرتنا خالية من الدمامل والندب, ولكن تأكدي من احتوائها على مايزيد عن 80% كاكاو.


    7. التوت البري الاسود

    [​IMG]
    إذا كنت ترغبين في تجديد أنسجة جلدك فأنت بحاجة إلى المزيد من الكولاجين في جسمك. هناك بعض الأطعمة التي يمكن تناولها للحصول على مايكفي من الكولاجين. على سبيل المثال، يمكن أن تتناولي التوت البري والعنب البري لتحفيز إنتاج الكولاجين بشكل كبير في الجسم. بالإضافة إلى أنك سوف تحسينين لون وملمس بشرتك. ميزة أخرى ايضا لهذه الانواع من التوت انها تحتوي نسب عالية من المواد المضادة للأكسدة. عندما تدخل في جسمك فإنها تعمل على تحطيم الدهون التي تقع تحت النسيج الضام في جلدك. وبسبب ذلك يصبح الجلد أكثر سلاسة والسيلوليت غير مرئية.
    [​IMG]
    انها فكرة رائعة إضافة خل التفاح إلى الأطباق المختلفة التي يمكنك طبخها. هذا المنتج غني في الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم. وعند الحصول على هذه المغذيات في الجسم تعمل على إزالة السموم وتساعد على تجنب احتباس الماء حول معدتك. فتناول الخل سوف يقلل من تشكيل السيلوليت. وهناك أيضا بعض التأثيرات الإيجابية الأخرى لهذا العنصر. على سبيل المثال عند التخلص من السموم فإن هرمونات الإجهاد تنخفض في جسمك وتصبح صحة الكبد افضل. استخدامه واضافته لنظام غذائك يعطيك فرص اكثر لفقدان الوزن.


    9. الزعفران

    [​IMG]
    بعض الأعشاب يمكن أن تكون فعالة في محاربة السيلوليت. واحد منهم هو الزعفران. حاولي إضافته وجباتك كلما أمكن ذلك. من المعروف أن الزعفران يحتوي نسبة عالية من المواد المضادة للالتهابات التي تمنع الخلايا الدهنية من النمو. استخدمي القليل من هذه العشبة كل يوم وسوف تتسرع الدورة الدموية في جسمك. ونتيجة لذلك ستزيد حركة العضلات تحت الجلد وسوف تقلل السيلوليت. بشرتك سوف تصبح ناعمة ومرنة. يمكنك إضافة بعض الزعفران إلى الغداء. وطعمه لذيذ مع الافوكادو.


    10. الحمص

    [​IMG]
    واحدة من الأطعمة التي يمكنك استخدامها لزيادة طاقة جسمك هو تناول الحمص. هو يخفض نسبة السكر في الدم والذي يمنع الخلايا الدهنية من التوسع ويجعل الجسم والبشرة أكثر جاذبية. فمن الضروري أن نذكر أن هذا الغذاء يزيد القليلا فقط من الجلوكوز في الدم. ولهذا يبقى الكثير من الانسولين بالدم. هذا الهرمون يزيد الدهون. وإذا كنت تستهلك الأطعمة المنخفضة بنسبة السكر عندها تتجنبين تخزين الدهون في الجسم وتحاربين السيلوليت.

    إقرأ المزيد
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات استقداااااااااام عاااااااااااجل المغرب خلال 10 ايام ‏17 نوفمبر 2016
مواد غذائية عروض العثيم 10-11-2016 ‏11 نوفمبر 2016
خدمات ماليزيا 10 ايام ‏25 أكتوبر 2016
خدمات عروض العثيم مهرجان الطازج 24-10-2016 ‏25 أكتوبر 2016
خدمات عروض بنده اليوم 20-10-2016 ‏21 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة