1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فرصة تقسيط ب سهالة (بكل ماتحملة الكلمة من معنى)

الكاتب: سهاله للتقسيط, بتاريخ ‏5 ابريل 2015.

  1. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال


    تقسيط وأدارة أستثمار - بأحترافية وبكل ( سهالة ) للأستثمار
    و

    لنبث المثل القائل

    وهو من شعاراتنا

    (( أسم ---على مسمى ))

    أسم المؤسسة سهالة

    ويجب أن تكون المعاملة..... أسهل

    أتصل...تصل...لأحتياجك


    حقق معنا احتياجاتك ،،،

    احتياجاتك البسيطة أو الكبيرة على مختلف ألوانها وأشكالها

    و التي تعود عليك بالنفع و الفائدة نحـن نحققـها لك - بإذن الله تعالى –

    عـن طريق برنــامج تمـويل بالمرابـحة الإسلاميـة والشرعية .

    أن تكون موظفا ً حكوميا ً او القطاع العسكري .

    أن يكون الراتب على بنك .

    الراتب يقبل الأستقطاع بالأمر المستديم .

    تعريف من العمل أو بطاقة العمل .

    ونقبل من غير أستقطاع بشروط

     
  2. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
    لايفوتكم العرض

    ---------
    نسعد بخدمتكم دائما

    بالتعاون مع
    شركة أكسترا
    وقريبا شكرات اخرى مع بداية عروضهم
    لتكسبوا الخصومات الموسمية

    ع التقسيط معنا
    الاستفسار مراجعة موظفي المبيعات

    او التواصل معنا بالهواتف الموجوده التوقيع
     
  3. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
     
  4. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
    للرفع

    ونرحب بمن اتصل وتشرفنا بخدمتهم

    وننتظر بمن يتصل للخمة


    والله يسهل لنا ولكمِ
     
  5. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
     
  6. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
    للرفع

    الله يرفع قدركم ودرجتكم

    بالدنيا والاخره
     
  7. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
    للرفع

    الله يرفع قدركم ودرجتكم
     
  8. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
    صبحكم الله بالخير

    للرفع


    رفعنا الله واياكم
     
  9. امتداد الفيصليه

    امتداد الفيصليه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2016
    المشاركات:
    56
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الجنس:
    ذكر
    مؤسسة الامتدادا الفيصلية
    لدينا رهن وتمويل عقاري ( شقق - فلل - مجمعات - ابراج )
    نرهن خلال 72 ساعه من معاينة العقار
    لدينا تمويل مشاريع كبيرة
    تقسيط سيارات تمويل موظفين
     
  10. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
     
  11. سهاله للتقسيط

    سهاله للتقسيط تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    85
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    أخصائي حالات حرجة وطوارئ طبية
    الإقامة:
    مرشد رسمي لصندوق المئويه-مسئول تنمية الأستثمار بال
    للرفع

    الله يرفع قدركم ودرجتكم

    بالدنيا والاخره
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة