1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

إعداد الحملات الإعلامية والإعلان

الكاتب: هبة مركز جلف, بتاريخ ‏2 ابريل 2015.

  1. هبة مركز جلف

    هبة مركز جلف تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2014
    المشاركات:
    70
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يتشرف مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب (Gulfstd)
    ان يقدم لكم دورة إعداد الحملات الإعلامية والإعلان
    ويسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
    هبة جمال شحاتة
    [email protected]
    00201212420352
    http://hebagamal101.wix.com/hebagulfst

    الهدف
    تأهيل المشاركة لإجادة أساليب تخطيط وتنظيم وتنفيذ الحملات الإعلامية باعتبارها نشاط اتصالي يهدف إلى نشر التوعية لدى جمهور محدد من خلال وقت محدد وتمكين المشاركين من قياس مدى فاعلية الحملة وتأثيرها في نشر فكرة أو خدمة أو سلعة بصورة مثالية وبما يتوافق مع الهدف الذي تنفذ من أجله الحملة.
    -التعرف على أنواع الحملات الإعلانية والهدف منها ومعرفة أهم نماذجها التنظرية والتطبيقية.
    -التعرف على العلاقات المتشابكة بين المعتقدات والاتجاهات والسلوك ودور الحملات الإعلامية في تحقيق أهدافها في إطار تغيير الاتجاهات والسلوك.
    -الإلمام بالخطوات الإجرائية لتنظيم الحملات الإعلامية.
    -المفاهيم النقدية للحملات الإعلامية.
    المشاركون

    -1العاملين في مجال العلاقات العامة والإعلام والتسويق والمسئولين عن تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية
    -2رجال الإعلام (صحافة - إذاعة - تليفزيون)
    -3العاملين في المنظمات الحكومية والغير حكومية ممن يرغبون في تعلم المزيد عن الإعلام الفعال.
    يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

    Marketing coordinator
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات خبراء متخصصون في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية - مركز معتمد ‏29 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة